منوعات، كيف كانت ردة فعل شمس البارودي بعد علمها بوفاة ابنها غرقاً ؟،كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر، عن ردة فعل الفنانة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيف كانت ردة فعل شمس البارودي بعد علمها بوفاة ابنها غرقاً ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيف كانت ردة فعل شمس البارودي بعد علمها بوفاة ابنها...

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر، عن ردة فعل الفنانة المعتزلة شمس البارودي بعد سماع نبأ وفاة نجلها غرقاً.

وأكدت أن البارودي دخلت في حالة انهيار وبكاء وصدمة عقب سماعها وزوجها الفنان حسن يوسف الخبر المؤسف.

وأشارت إلى أن البارودي توجهت فوراً إلى المستشفى للحصول على تفاصيل أكثر عن وضع ابنها.

ووفقاً للشائعات التي انتشرت في الأوساط الفنية، كان هناك توقف في أعضاء جسمه .

بدورهم، بذل الأطباء قصارى جهدهم لمحاولة إنعاشه، ولكن للأسف لم يكن هناك أي تحسن يُذكر.

فارق عبدالله حسن يوسف، الابن الاصغر للممثل المصري حسن يوسف الحياة، غرقاً في أحد المدن بالساحل الشمالي.

نُقل جثمان عبدالله البالغ من العمر 35 عاماً الى مستشفى العلمين وتم تحرير المحضر والاحتفاظ بالجثمان تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة بمطروح.

وحول سبب الوفاة، أكد الطب الشرعي أن الراحل توفى نتيجة دخول كمية كبيرة من الماء إلي رئته وعدم قدرته على استنشاق الهواء.

كتب محمد يوسف شقيق الوالد المفجوع عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي:”لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمدة الله بواسع رحمته، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”

فتاة تنجو من الموت بعد اعتداء طليقها عليها بـ 31 طعنة.. جريمة تقشعر لها الأبدان فيديو مفسر أحلام شهير يتصدر الترند بعدما طلب الزواج من متصلة خلال بث مباشرفيديو ;الجنس مقابل الإجهاض.. اعتقال طبيب مصري بتهمة ابتزاز النساء

102.129.192.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف كانت ردة فعل شمس البارودي بعد علمها بوفاة ابنها غرقاً ؟ وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

فيروس ماربوغ يتسبب بوفاة 6 أشخاص في راوندا

أكد وزير الصحة الرواندي سابين نسانزيمانا في وقت متأخر، السبت، تسجيل ست وفيات و20 حالة إصابة بمرض ماربورغ منذ بداية الوباء.

وقال نسانزيمانا في بيان مصور نشر على موقع "إكس" إن معظم المصابين من العاملين في مجال الرعاية الصحية في وحدة العناية المركزة، بحسب وكالة "رويترز".

وأضاف: "رصدنا 20 شخصا مصابا بالفيروس وستة توفوا بالفعل بسببه. الغالبية العظمى من الحالات والوفيات بين العاملين في مجال الرعاية الصحية، وخاصة في وحدة العناية المركزة".

وقالت الوزارة إن مرض ماربورغ، وهو حمى نزفية فيروسية، يمكن أن يسبب الوفاة لبعض المصابين، مع أعراض تشمل الصداع الشديد والقيء وآلام العضلات وآلام المعدة.

وأضاف الوزير أن المؤسسات والشركاء يعملون على تتبع الأشخاص الذين كانوا على اتصال بالأفراد المصابين بالفيروس.


ويبلغ معدل الوفاة بفيروس ماربورغ 88 بالمئة، وينتمي إلى نفس عائلة الفيروس المسؤول عن الإيبولا وينتقل إلى البشر من خفافيش الفاكهة. ثم ينتشر عن طريق ملامسة سوائل الجسم للأشخاص المصابين.

وشهدت دولة تنزانيا المجاورة حالات إصابة بفيروس ماربورغ في عام 2023، في حين شهدت أوغندا حالات مماثلة في عام 2017.

يذكر أنه حدث تفشيان كبيران في وقت واحد في ماربورغ وفرانكفورت بألمانيا، وفي بلغراد بصربيا في عام 1967، مما أدى إلى التعرف على المرض للمرة الأولى.

وقد عُزي وقوع ذلك التفشي إلى أنشطة مختبرية تستعمل نسانيس أفريقية خضراء استوردت من أوغندا. وفي وقت لاحق، أُبلِغَ عن 15 حالة تفش وحالات متفرقة حتى عام 2022، منها 11 حالة أُبلغ عنها في أفريقيا، وشهد هذا العام إضافة بلدين: غينيا الاستوائية وتنزانيا.

وتنتج الإصابة البشرية بمرض فيروس ماربورغ في البداية عن التعرض لفترات طويلة للمناجم أو الكهوف التي تسكنها مستعمرات خفافيش روسيتوس. وبمجرد إصابة الشخص بالفيروس، يمكن أن ينتشر الفيروس من خلال انتقال العدوى من شخص إلى آخر بالمخالطة المباشرة (من خلال الجلد المجروح أو الأغشية المخاطية) عن طريق الدم أو الإفرازات أو الأعضاء أو سوائل الجسم الأخرى للأشخاص المصابين، ومن خلال الأسطح والمواد (مثل الفراش والملابس) الملوثة بهذه السوائل.

ومن شأن الرعاية الداعمة - تعويض السوائل عن طريق الفم أو الوريد- ومعالجة الأعراض المحددة أن تُحسِّن فرص البقاء على قيد الحياة.

ولا يوجد حتى الآن علاج مؤكد لمرض فيروس ماربورغ. ومع ذلك، يجري حاليًا تقييم مجموعة من العلاجات المحتملة، بما في ذلك منتجات الدم، والعلاجات المناعية، والعلاجات بالعقاقير.


مقالات مشابهة

  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • سكب الماء على أصدقائه.. صينية تعاقب ابنها بنفس الطريقة
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في إب
  • رحلة ملهمة لأم طفل مصاب بالتوحد: صبر وبحث وتعلم وعلاج مبكر
  • وفاة أسرة في حادث مروع بالبحيرة
  • فيروس ماربوغ يتسبب بوفاة 6 أشخاص في راوندا
  • عين تموشنت .. وفاة شخص غرقا بشاطئ بوزجار
  • مأساة أم بريطانية توفي ابنها منذ 27 عاما.. تنتظر دفن خلايا جلده الشهر المقبل
  • التصريح بدفن جثتين لطفلين غرقا فى نهر النيل بأطفيح
  • مصرع شاب غرقا في مياه نهر النيل بدار السلام بسوهاج