للنساء والرجال طريقة الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل يصل إلى 500 ألف ريال، وبأقساط شهرية مقسمة على مرتين خلال الشهر، فيمكنك طلب تمويلك الآن بإجراءات سريعة ومبسطة، ليحصل جميع الأفراد على التمويل إذا كان مواطن أو مقيم، والتمويل يوفر لهم مبلغ مالي مناسب وجيد لمعيشة جيدة مع شراء كل ما يحتاج إليه المستفيد، ويدفع قسط شهري يبدأ من 500 ريال وأقل من ذاك، وهذا يترتب على المبلغ التمويلي الذي حصل عليه، وإليك أهم شروط طلب التمويل، وطريقة التقديم للتمويل، وأيضا خطوات تقسيط القسط الشهري للحصول على أفضل راحة وأمان واستقرار.

تمويل شخصي 500 ألف ريال

احصل على تمويل سريع وبسيط يبدأ من 15 ألف ريال وحتى 500 ألف ريال بقسط شهري بسيط جدا، قرض شخصي 25 ألف ريال بدون كفيل، مع تقسيطه من خلال خدمة السداد أون لاين، وهذه خدمه أطلقتها الشركة حافظا على الأمان والمزيد من الراحة لجميع العملاء، وللمن يريد أن يحصل على هذه الخدمة سوف نقوم بتعريفها، حتى تتمكن من سداد القسط الشهري في أول الشهر وفي منتصف الشهر، والتمويل موجه لجميع الأفراد كما  ذكرنا من النساء والرجال الشباب والمتقاعدين، فيحق للجميع التقديم لطلب التمويل بموافقة فورية وسريعة.

شروط القرض

هناك عدة شروط ولكنها بسيطة جدا حتى تتمكن من الحصول على التمويل سريعا وبموافقة فورية، ويجب أن تقدم المستندات والأوراق المطلوبة، رابط التمويل الأصغر، حتى تتمكن من الحصول على التمويل، ومن أهم تلك الشروط الأتي:

أن يكون المتقدم موظف، أو متقاعد. العمر من 22 عام وحتى 60 عاما، وللمتقاعد حتى 75 عام. يكون الراتب للموظف بأي قطاع حكومي أو خاص لا يقل عن 4500 ريال، أما المتقاعد فيكون 1985 ريال فأعلى. الخدمة بجهة العمل لا تقل عن ثلاثة أشهر. كيف أقوم بحساب تمويلي

تستطيع أن تقوم بحساب البرنامج التمويلي الذي تريد أن تحصل عليه، ويتم هذا من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة اليسر للتمويل، وسوف تظهر لك في الصفحة الرئيسية الحاسبة الإلكترونية التابعة لشركة اليسر، ومنها تمويل السلع الاستهلاكية، وتمويل الإجارة، وتمويل المرابحة، وتمويل التورق، ويمكنك أن تستخدمها في الحصول على مبلغ التمويل والأقساط الشهرية، ونسبة العائد، وكل ما يلزم، وأيضا إذا كان هناك دفعة أولى أم لا، أو دفع دفعة أخيرة، وكلها لمصلحة المواطن، ومساعدته في إيجاد أفضل فرصة ليحصل على كل ما يريد.

المستندات وطريقة التقديم

تقوم بتقديم مجموعة من المستندات البسيطة ولكنها مطلوبة في التقديم للطلب، وكان منها صورة الهوية الوطنية، أو صورة الإقامة للمقيمين، عنوان المنزل، ويتم الإثبات بعقد الإيجار أو السكن، خطاب تعريف بالراتب وموضح به موعد التسجيل بالعمل، والمدة، تقديم كشف حساب بنكي لأخر ثلاثة أشهر، ويكون به الراتب، وطلب التقديم لطلب التمويل، فسوف تحصل على كل ما تريد إذا كانت أوراقك والمستندات جاهزة.

خدمة السداد أون لاين

تقدم لك شركة اليسر خدمة بسيطة وسهلة، وهي خدمة السداد أون لاين، فيمكنك الحصول عليها من خلال التوجه إلى شركة اليسر، ومن أعلى الصفحة قم باختيار الخدمة، وسوف تحولك الصفحة إليها، ومنها تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء لشركة اليسر على الرقم 8001160711 لتحصل على الرقم الحسابي الخاص بك، وتدخل رمز شركة اليسر وهو 024، ويتم اختيار السداد أون لاين والدفع مجزأ على دفعتين.

تمويل سيارات

متاح لك من خلال شركة اليسر للتمويل أن تحصل على تمويل تأجيري للسيارات، أو التمويل عن طريق المرابحة، وذلك باختيار أحد أنواع السيارات المستعملة أو السيارات الجديدة والمتوفرة من خلال المعارض والوكلاء المعتمدين للشركة، وتختار التمويل الذي تريده وتدفع قسط شهري بسيط في متناول أيدي الجميع، كما أن هناك اختيار للتمويل بدون دفعة أولى أو بمقدم، وتستخدم حاسبة التمويل المتوفرة من الشركة والتي تتيح لك أفضل البرامج المناسبة لك.

تابعنا الآن:

23.236.135.147

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحصول على شرکة الیسر ألف ریال من خلال

إقرأ أيضاً:

برابط مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وجينت يلا شوت بدون تقطيع اليوم hd

برابط مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وجينت يلا شوت بدون تقطيع اليوم hd

مقالات مشابهة

  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وجينت يلا شوت بدون تقطيع اليوم hd
  • 56 مليار دولار قيمة تسهيلات مؤسسة التمويل الدولية خلال 2024
  • دولة عربية على موعد مع تمويل جديد بقيمة مليار يورو من الاتحاد الأوروبي
  • في 11 خطوة.. كيفية الحصول على خدمة "المطالبة المالية" عبر منصة "ناجز"
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • صالح الشهري يلمح بقرب عودة أحمد شراحيلي خلال أسبوعين.. فيديو
  • أنظمة سداد حجز وحدات المصريين العاملين بالخارج والشروط المالية
  • اليوم.. بدء التقديم علي وظائف بالرقابة النووية والإشعاعية
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى دولة قطر
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى قطر