ثقافة وفن، إجمالي مشاهدات أغنية راشد الماجد تمُر جروحي في أسبوع،حققت الأغنية الجديدة “تمر جروحي” للفنان راشد الماجد، أكثر من 800 ألف مشاهدة، وذلك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إجمالي مشاهدات أغنية راشد الماجد "تمُر جروحي" في أسبوع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إجمالي مشاهدات أغنية راشد الماجد "تمُر جروحي" في أسبوع

حققت الأغنية الجديدة “تمر جروحي” للفنان راشد الماجد، أكثر من 800 ألف مشاهدة، وذلك خلال اسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تفاصيل أغنية راشد الماجد تمُر جروحي

الأغنية من كلمات محمد عبد الرحمن، ألحان وليد السشامي، وتقول كلماتها" تنوم الصبح  وتنسى ليلة البارح تلوم الجرح وتنسى منهو الجارح تعرف الخطأ منك ولا تسامح تمر جرحي .. ولا كِنه أبد يعنيك وكم جرحٍ على جرحٍ من أسبابك ولا خليت همٍ ياقف ببابك ولا دمعة حبيبي تجرح أهدابك تمر جرحي .. ولا كِنه أبد يعنيك ياليت الصبح يحكي لك خفايا الليل ويبين لك من اللي ذاق همّ و ويل عشان تدري من اللي بس يحبّك حيل تمر جرحي .. ولا كِنه أبد يعنيك ".

أحدث أغاني راشد الماجد

كانت أحدث أغاني راشد الماجد من خلال “هذا الكلام”، التي سجلت أكثر من مليوني مشاهدة، وتقول كلماتها "شوف لي روسٍ .. تبي تلّة رقاب ! والروس لامن أينعت قطفتها يحين وهذا الكلام يخطّ ويجمد على أشناب إن مانتفها الوقت ننتفهم الحين ياعداي أنا حرٍ على راس مرقاب لا حام شاف عداه دونه صغيرين علمني وقتي عالحبر أنزل عقاب وأحشم لحى رجالٍ عزاز و وفيين شبه الرجال اللّي من ظلالي تهاب لا مر زولي قل لهم بين قوسين راس النعامة لو تذرّيه في تراب يفضحها باقي جسمها ولازم تبين ولا الوفي أفتح له ضلوعي كتاب هذاك شرعي وهذي عندي القوانين به ناس غايتها اتفاخر بالألقاب ! وبه ناس تفخر فيهم الألقاب وتزين. 

172.245.197.77



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إجمالي مشاهدات أغنية راشد الماجد "تمُر جروحي" في أسبوع وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی أسبوع

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد يعزي ملك المغرب في وفاة والدته

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، مساء اليوم، عن تعازيه إلى جلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة.
وكتب سموه، على منصة "إكس" (تويتر سابقا) "تعازينا للشعب المغربي الشقيق ولصاحب الجلالة الملك محمد السادس في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة رحمها الله وتغمدها بواسع رحمته .. وألهم أهلها وأحبابها والأسرة الملكية والشعب المغربي الشقيق الصبر والسلوان .. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

أخبار ذات صلة رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة إلى الملك محمد السادس في وفاة والدته رئيس الدولة ونائباه يعزون ملك المغرب في وفاة والدته المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية
  • المعلّا يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • النعيمي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • محمد بن راشد يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • عجبتُ.. ثم تذكرتُ!
  • القبض على 13445 مخالفًا للأنظمة بمختلف مناطق المملكة خلال أسبوع
  • مشاهدات بالملايين.. مفاجأة جديدة في مناظرة جو بايدن ودونالد ترامب
  • عدد مشاهدات مناظرة CNN الرئاسية بين بايدن وترامب.. إليكم كم بلغ