شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن كأس الملك سلمان الوحدة الإماراتي يفوز على شباب بلوزداد الجزائري، 31 07 2023 16 22اقترب نادي الوحدة الإمارات ي من التأهّل إلى الدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم التي تحتضنها .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان: الوحدة الإمارات ي يفوز على شباب بلوزداد الجزائري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان: الوحدة الإماراتي يفوز على شباب...
31/07/2023 16:22

اقترب نادي الوحدة الإماراتي من التأهّل إلى الدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم التي تحتضنها المملكة العربية السعودية إلى غاية 12 أوت القادم، إثر فوزه على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 2-1، اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمدينة ابها لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

وجاء فوز الوحدة الإماراتي بفضل هدفي فاكوندو كروسبيزكي (44) وكريستيان غوانكا (61) قبل أن يذلّل شباب بلوزداد الفارق بواسطة ايمن بوقرة (81).

وانفرد الوحدة الاماراتي بفضل هذا الانتصار بطليعة المجموعة الرابعة بـ 6 نقاط متقدما بفارق 3 نقاط على الرجاء المغربي الذي يلعب في وقت لاحق من مساء اليوم أمام نادي الكويت الكويتي الذي لا يملك نقاط. وفي المقابل مني شباب بلوزداد بخسارته الثانية ليبقى بلا رصيد وتتقلص حظوظه بشكل كبير في التاهل الى الدور ربع النهائي.

وات

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان: الوحدة الإماراتي يفوز على شباب بلوزداد الجزائري وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

الملك يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية

أخبار متعلقة قيادات نسائية لـ"اليوم": المرأة تتمتع بدور فعّال في جميع مناصب الدولة"الحج والعمرة" توصي بضرورة حماية الأقدام أثناء أداء المناسكأصدر خادم الحرمين الشريفين أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية، التي تأتي امتدادًا لأعماله ـ رعاه الله ـ الخيرية والإنسانية.

مقالات مشابهة

  • الخلود يفوز على الوحدة في دوري روشن السعودي
  • "تاعرابت" أفضل لاعب في الدوري الإماراتي عن شهر أغسطس
  • الملك يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • بيان هام لأنصار شباب بلوزداد المتنقلين إلى وهران
  • الوحدة الإماراتي يضم الظهير البرتغالي جوجا
  • سالمي يصاب ويغيب عن شباب بلوزداد لـ 45 يوما
  • صراع اللقب وشبح الهبوط يسيطران على جولة الدوري الجزائري
  • تحديد موعد انطلاق عملية اقتناء تذاكر مباراة شباب بلوزداد والجمارك البوركينابي
  • شباب بلوزداد يشُد الرحال إلى وهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • شباب بلوزداد يشد الرحال لوهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي