عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، اجتماعًا لبدء إجراءات انتقال وتسكين العاملين بمجمع المصالح المميكن، بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة، وإبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، ومديري المديريات ومسئولي الجهات المعنية بالمحافظة.

أخبار متعلقة

«الفرافرة» تشهد ختام الليالي الثقافية في الوادي الجديد

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة الوادى الجديد من الموقع الرسمي

محافظ الوادي الجديد: النزول بالحد الأدنى للقبول بالمرحلة الثانوية بجميع الإدارات التعليمية

وأوضح أنّه تم الانتهاء من خطة تسكين مبنى المديريات، مُوجهًا بوضع خطة زمنية لانتقال العاملين بالمديريات الخدمية بدءًا من الأسبوع القادم، وتشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة المساعد للإشراف على تسليم المديريات.

وشددّ المحافظ على الانتهاء من كافّة أعمال البنية التحتية والمرافق بنهاية هذا الأسبوع، والتشغيل التجريبي لأجهزة التكييف والتبريد والاتصالات؛ لضمان بدء العمل دون وجود عوائق، وتجهيز نقاط الإسعاف والحماية المدنية. لافتًا أنّه سيتم إعداد زي موحد للعاملين بكل مديرية، وتوفير وسائل مواصلات في مقابل اشتراك شهري للراغبين؛ تيسيرًا على العاملين بمجمع المصالح المميكن.

أخبار الوادي الجديد أخبار الخارجة محافظ الوادى الجديد مجمع المصالح المميكن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين أخبار الوادي الجديد أخبار الخارجة محافظ الوادى الجديد زي النهاردة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة

وصل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام السيد رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وأكد " عبد الهادي " على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها " مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة.

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي " فريق حياة كريمة "، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات
  • تعرف على توجيهات محافظ الشرقية الجديد
  • سكرتير عام الإسماعيلية يُناقش الاستعداد لتنفيذ التدريب العملي المشترك
  • سكرتير عام الإسماعيلية يناقش آليات تطبيق رسوم النظافة
  • سكرتير عام الإسماعيلية يناقش الإستعداد لتنفيذ التدريب العملي المشترك
  • من هو حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد؟
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد