صحافة العرب:
2024-09-18@09:05:23 GMT

صنعاء تزف بشرى للمعلمين.. صرف حوافز 3 أشهر

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

صنعاء تزف بشرى للمعلمين.. صرف حوافز 3 أشهر

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صنعاء تزف بشرى للمعلمين صرف حوافز 3 أشهر، المؤتمرنت صنعاء تزف بشرى للمعلمين صرف حوافز 3 أشهرعقد صندوق دعم المعلمين والتعليم، اليوم الاثنين، مؤتمراً صحفياً لاطلاع الرأي العام عن آلية .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صنعاء تزف بشرى للمعلمين.

. صرف حوافز 3 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صنعاء تزف بشرى للمعلمين.. صرف حوافز 3 أشهر
المؤتمرنت -صنعاء تزف بشرى للمعلمين.. صرف حوافز 3 أشهرعقد صندوق دعم المعلمين والتعليم، اليوم الاثنين، مؤتمراً صحفياً لاطلاع الرأي العام عن آلية الصرف للقوى العاملة والعاملين في المدارس للعام الجاري 1445هـ.

وخلال المؤتمر، قال وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي: وجهنا بصرف حافز لثلاثة أشهر تباعاً وقد بدأ الصرف للمعلمين والمعلمات والمتطوعين.

وبيّن وزير التربية أن الصرف يتم حاليا للعاملين في المدارس بعدد 154699 وبإجمالي مبلغ شهري يتجاوز 4.6 مليار ريال، مشيرا إلى أن نسبة الصرف للقوى العاملة بالمدارس خلال الستة الأيام الأولى من فترة الصرف بلغت 73%.

من جهته، أوضح المدير التنفيذي لصندوق دعم المعلم والتعليم حسين عامر أن آلية الصرف والتوجيه اعتمدت على آخر عملية صرف قمنا بها وأضفنا إليها العاملين في مناطق التماس

وقال عامر: نحن بصدد استكمال البيانات من أجل صرف الحوافز مباشرة، مطالبا من مكاتب التربية تصحيح القوائم بالمتغيرات الجديدة للاستفادة من الصرف لهذا الشهر وعلى ضوئه تصرف لباقي الأشهر.

وأشار إلى أنه تم تحديد 50% من الاحتياج للكتاب المدرسي على أن يتم طباعتها حاليا وسيتم ترحيلها للمحافظات على مراحل، لا فتا إلى أنه سيبدأ اعتبارا من السبت المقبل نقل الكتاب المدرسي بحسب الآلية المعتمدة عبر مندوبي مكاتب التربية بالمحافظات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء تزف بشرى للمعلمين.. صرف حوافز 3 أشهر وتم نقلها من المؤتمر نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء

قالت المهندسة نفيسة هاشم، مستشار وزير الإسكان، إن وزير الإسكان، إن وزير الإسكان أصدر قرار وزاري بتبسيط إجراءات إصدار تراخيص البناء، حيث تم تعديل 3 مواد في قانون البناء لتيسير الإجراءات على المواطنين. 

شاهد| مظاهرات ومسيرات في مدن أوروبية عدة منددة بالحرب الإسرائيلية على غزة.. وتطالب بوقفها فورا وزير الخارجية: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر وروسيا

وأشارت هاشم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أنه تقرر تبسيط المستندات المقدمة لإصدار التراخيص، حيث سيستقبلوا أي مستند دال على الملكية، بحيث لا تتعارض رخصة البناء مع حقوق الملكية.

وعن التصالح على مخالفات البناء، أوضحت أنه جاري العمل على تيسير إجراءات التصالح على المخالفات، حيث تعمل وزيرة التنمية المحلية على هذا الملف بالتعاون مع الإسكان، معلنة أنه في خلال أيام سيعلن عن تيسير شروط إصدار التراخيص.

مقالات مشابهة

  • وظائف للمعلمين بالحصة.. الرابط وموعد التقديم
  • حزمة حوافز لتنشيط الاستثمار
  • أسعار الصرف تشهد تفاوتاً كبيراً مساء اليوم بين كل من صنعاء وعدن
  • عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل مواجهة موناكو
  • بشرى تسير على خطى الموضة المغربية (صور)
  • الضرائب تكشف عن حوافز تشجيعية لأصحاب المشروعات الصغيرة (فيديو)
  • الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء
  • انطلاق تدريب التطبيقات التربوية للمعلمين الجدد في أبوتشت
  • تفاوت كبير في أسعار الصرف مساء اليوم بين كل من صنعاء وعدن
  • بشرى سارة من شعبة الدواجن عن أسعار البيض (فيديو)