شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الذراع الأبرز للإنتقالي بوادي حضرموت يقدم استقالة من المجلس، الذراع الأبرز للإنتقالي بوادي حضرموت يقدم استقالة الذراع الأبرز للإنتقالي بوادي حضرموت يقدم استقالة الجديد برس أعلن قيادي بارز .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الذراع الأبرز للإنتقالي بوادي حضرموت يقدم استقالة من المجلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الذراع الأبرز للإنتقالي بوادي حضرموت يقدم استقالة من...

الذراع الأبرز للإنتقالي بوادي حضرموت يقدم استقالة..الذراع الأبرز للإنتقالي بوادي حضرموت يقدم استقالة|

الجديد برس|

أعلن قيادي بارز في الانتقالي، الموالي للإمارات جنوب اليمن، الاثنين، استقالته من هيئة رئاسة المجلس في حضرموت، شرقي البلاد في خطوة قد تعقد مساعي اماراتية للعودة إلى المحافظة الثرية بالنفط.

ونشر الشيخ فاروق الجابري، نائب رئيس الانتقالي في مديرية شبام، إحدى اهم مديريات وادي حضرموت، بيان الاستقالة والتي ارجعها إلى عملية الاقصاء والتهميش لأبناء حضرموت من قبل قيادات الانتقالي.

ويعد الجابري من ابرز المقربين من حسن الجابري قائد الهبة الحضرمية الثانية المتحالفة مع الانتقالي وذراعه الابرز في وادي وصحراء حضرموت.

ولم يتضح بعد ما اذا كانت الاستقالة ناتجه عن خلافات  بين الانتقالي والقوى الحضرمية المحسوبة عليه  أم ضمن  استراتيجية السعودية لتقليص نفوذ الانتقالي عبر احتواء  قياداته، لكن الخطوة قد  تخلط اوراق الامارات التي ترتب لتصعيد جديد بغية  الحصول على صيغة تقاسم جديدة مع السعودية التي ترتب لاعلان حضرموت اقليم مستقل ينهي نفوذ الامارات هناك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الذراع الأبرز للإنتقالي بوادي حضرموت يقدم استقالة من المجلس وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

أبين.. سائقو شاحنات الغاز يرفضون إنهاء الإضراب احتجاجا على جبايات الانتقالي

واصل سائقو شاحنات نقل الغاز، اعتصامهم المفتوح في محافظة أبين جنوب اليمن، رفضا للجبايات التي تفرضها مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا.

 

وقالت مصادر محلية إن سائقي شاحنات نقل الغاز رفضوا رفع الإضراب المفتوح في مفرق مجمع دوفس ونقطة حسان أبين، بالرغم من توجيهات المحافظ أبو بكر سالم برفع مؤقت لنقاط الجبايات المالية.

 

وأضافت المصادر أن لجنتين وصلتا إلى المعتصمين أحدهما من السلطات المحلية في أبين وأخرى من قبل عضو المجلس الرئاسي عبدالرحمن المحرمي، للإستماع لمطالب السائقين ومحاولة الضغط عليهم لرفع الإعتصام.

 

وأشارت المصادر لرفض السائقين العروض التي قدمت لهم مقابل رفع الإعتصام، مشددين على ضرورة رفع جميع نقاط الجبايات وبشكل نهائي من صافر بمحافظة مأرب إلى العاصمة المؤقتة عدن.

 

ويدخل سائقو شاحنات النقل الثقيل، يومهم السادس على التوالي، في اعتصامهم المفتوح رفضا لجبايات الانتقالي التي أثقلت كاهلهم.


مقالات مشابهة

  • ”بائع شيبس ووزير نافذ.. استقالة رئيس لجنة تكشف حجم الفساد في اليمن”
  • "ماجنوم " الذراع العقارية لمجموعة روابي السعودية تنفذ اول برج خالى من الانبعاثات الكربونية
  • الاتحاد بطلاً لدوري الثالثة بوادي حضرموت
  • أبين.. سائقو شاحنات الغاز يرفضون إنهاء الإضراب احتجاجا على جبايات الانتقالي
  • الأنبا ميخائيل يشهد الحفل السنوي لكنيسة العذراء مريم بوادي حوف
  • استمرار إضراب سائقي قاطرات الغاز في أبين احتجاجاً على الجبايات المفروضة من الانتقالي
  • جيش الإحتلال: مقتل محمد حسين محمود الذراع التنفيذية لحماس في لبنان
  • اليسار الفرنسي يقدم مذكرة لحجب الثقة عن رئيس الوزراء الجديد
  • فرنسا.. اليسار يقدم مذكرة لحجب الثقة عن رئيس الوزراء الجديد
  • العطاس تنتقد بشدة عيدروس الزبيدي وقيادات الانتقالي وتصف سلوكهم بـ ”السفه والحركات الجوفاء”