أكد توفيق السيد الخبير التحكيمي، أن محمود البنا حكم مباراة الزمالك وسموحة، كان من أفضل حكام الموسم الماضي ولكنه هذا الموسم مختلف.

إقرأ أيضًا..

قرار سريع من جوميز للاعبى الزمالك بعد الخساره من سموحه

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "مباراة الزمالك والبنك الأهلي، كان البنا حكمًا للڤار وبالتالي لم يكن صحيح أن يتم إسناد مباراة لنفس الفريق في المباراة التالية، وأرى مع بيريرا اختراعات غريبة، بالرغم من وجود حكام أكفاء ولكنها قد تكون فلسفة أن يدير حكم واحد مباراتين في 3 أيام"

وأضاف: "حزين على محمود البنا بسبب المستوى الذي يظهر به هذا الموسم، وحتى في مباراة اليوم كان مشدود وفي حالة ضغط بسبب إدارة مباراتين للزمالك في 3 أيام وهذا غير مقبول".

وقال: "حسام حسن مهاجم سموحة شبيها بلعبة البنك الأهلي أمام الزمالك بين عبدالغني وسامسون واحتسابها للفارس الأبيض، وهو نفس القرار وبالتالي هو نفس المعيار، وكان يجب احتساب لعبة حسام حسن، ركلة جزاء".

واستطرد: "الانذار الأول الذي تلقاه حسام حسن مهاجم سموحة غير صحيح، والانذار الثاني بعد عدم احتساب ركلة جزاء، كان يجب إلغاء الإنذار خاصةً أنه رأي أن اللعبة لا ترتقي إلى ركلة الجزاء، وكان لا بد لإلغاء الكارت".

واختتم: "قرار البنا والصباحي حكم الفيديو في إلغاء هدف الزمالك الأول كان صحيحًا والغاء الهدف الثاني أيضًا كان صحيحًا، وبتمنى أن يستعيد البنا مستواه سريعًا، والطاقم يسحق 7 من 10".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توفيق السيد الزمالك وسموحة الزمالك سموحة محمود البنا أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

بعد أزمتها مع حسام حبيب.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب

عقب تصاعد أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من جديد وعودتها لتصدر تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، حرصت الفنانة مي كساب على توجيه رسالة لمساندتها في أزمتها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشاركت شيرين عبد الوهاب صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: « إلى أختي وصديقة العمر شيرين عبد الوهاب رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك، فوقي إنتي شيرين عرفتك قوية وجدعة».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأضافت: «كريمة وصادقة ومعافرة، قومي خدي نفسك وعافري واقفي تاني على رجلك، أردمي الماضي ده وإبدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين، إنقذي إنتي شيرين».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكشفت مصادر أمنية، تفاصيل جديدة في واقعة اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب باحتجازها والتعدي عليها بالضرب، ما تسبب في إصابتها بجروح وكدمات بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، مبينة أنها قالت في بلاغها أنه تعدى عليها بالضرب لوجود خلافات مالية بينهما لوجود شراكة على استوديو تسجيل غنائي.

وأضافت المصادر لـ«الأسبوع»، أن المحضر حرر بقسم التجمع الأول وجرى تحويله إلى قسم شرطة التجمع الخامس للاختصاص، موضحة إلى أن شيرين عبد الوهاب، اتهمت طليقها بسرقة مبلغ 50 ألف دولار وهاتف محمول، ولم يتم ضبط المطرب حسام حبيب في الواقعة، مؤكدة أنه لم يتم التصالح بين الطرفين في البلاغ المقدم حتى الآن وجار إحالته للنيابة العامة للتحقيق.

اتهام شيرين عبد الوهاب

كانت المطربة شيرين عبد الوهاب، اتهمت طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب، ما تسبب في إصابتها بجروح بفروة الرأس وتجمع دموي بعينها، وذلك بعدما احتجزها داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

«سرق منها 50 ألف دولار».. مفاجأة صادمة عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها

مقالات مشابهة

  • بعد أزمتها مع حسام حبيب.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • كوبا أمريكا 2024| فالينسيا يهدر ركلة جزاء لمنتخب الإكوادور أمام الأرجنتين.. شاهد
  • رونالدو مهدد بالايقاف عن مباراة فرنسا بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا
  • اعتراف رسمي بأحقية منتخب البرازيل في ركلة جزاء أمام كولومبيا بكوبا أمريكا
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • «الفار» يظلم فينيسيوس!
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق