الوطن:
2024-07-01@15:00:22 GMT

خبير علاقات: «الموبايل» سبب 70% من مشكلات الأزواج

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

خبير علاقات: «الموبايل» سبب 70% من مشكلات الأزواج

قال وليد محمد، خبير العلاقات، إنَّ الموبايل في وقتنا الحالي صار أحد الأسباب الرئيسية في المشكلات والخلافات الزوجية بنسبة كبيرة تصل في بعض الأحيان إلى 70%، موضحا: «الهاتف المحمول متهم أنه سبب الانفصال غير الرسمي بين الأزواج، لأنه يؤدي للعديد من الخلافات المتفاقمة».

وتابع «محمد»، خلال استضافته على شاشة «cbc»: «صادفت هذه المشكلة في حياتي الخاصة، وأقضي أغلب اليوم على الموبايل واللاب توب بسبب طبيعة عملي، بجانب قضاء وقت كبير خارج البيت، ما ينتج عن هذا تراكمات تتسبب في مشاكل بين الزوجين ويكون أساسها: الموبايل».

وأكد أنه ليس لديه أي مشكلة في أن يكون باسوورد هاتفه الجوال مع زوجته، أو العكس لأن في رأيه الوضوح بينهما أهم شيء، محذرا من قضاء أغلب الوقت عليه على حساب الأسرة وقضاء وقت مع الزوجة والأبناء، أو أن نعطي له أولوية ليست في محلها، فهناك من يقضي معظم، وقته في استعمالاته المتعددة ما يتسبب في الإزعاج للطرفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الهاتف المحمول الخلافات الزوجية المشاكل الأسرية

إقرأ أيضاً:

بضغطة زر.. كيف تشحن رصيدك وأنت في منزلك من خلال تطبيق إنستاباي؟

ينتهي أحيانا رصيد هاتفك المحمول بعدما تكون عدت للمنزل بعد يوم عمل طويل، ولا تستطيع النزول مرة أخرى، أو قد ينتهي بعد منتصف الليل وتدخل في دوامة البحث عن «محل هواتف» لتعيد شحنه مرة أخرى، وقد تجد وقد لا تجد، ويزداد الأمر صعوبة وضيقًا عندما تجد نفسك تريد إجراء مكالمات مهمة ولا تستطيع، فماذا تفعل؟ الحل سهل وبسيط من خلال تطبيق إنستاباي، بل وينتهي بضغطة زر واحدة.

ويوفر تطبيق إنستاباي الذي يستخدمه قطاع كبير من عملاء البنوك والمحافظ الإلكترونية للعملاء فرصة شحن الرصيد من الموبايل عبر التطبيق في خطوات بسيطة، ونوضح من خلال هذا التقرير كيفية شحن رصيد الموبايل من المنزل عبر تطبيق إنستاباي في خطوات بسيطة، والتي تأتي كالتالي:

خطوات شحن رصيد الموبايل من المنزل عبر إنستاباي

- يقوم الراغب في شحن رصيد الموبايل من المنزل بفتح تطبيق إنستاباي والدخول إلى الحساب الخاص بالمستخدم.

- ثم يقوم بعدها باختيار الأيقونة الخاصة بـ«دفع الفواتير»، الموجودة في منتصف الصفحة الرئيسية للتطبيق.

- وبعدها تظهر عدة إختيارات خاصة بدفع كافة الفواتير التي يحتاج المستخدم لدفعها مثل «فواتير الاتصالات والإنترنت، شحن الاتصالات والإنترنت، افواتير الكهرباء، فواتير المياه، فواتير الغاز، خدمات التمويل، ليتم اختيار الأيقونة الخاصة بشحن الاتصالات والإنترنت».

- يختار العميل شبكة الاتصالات التابع لها من بين الشبكات الأربعة الموجودة أعلى الصفحة، ثم يتم إدخال رقم الهاتف والمبلغ الذي يرغب في شحن رصيد به.

- وبعدها يضغط العميل على التالي، ليظهر أمامه كافة البيانات الخاصة بعملية الشحن مثل قيمة الرصيد والمبلغ المراد دفعه للتأكد، ثم يتم إدخال الرقم السري الخاص بعمليات الدفع للعميل على تطبيق إنستا باي، ليتم تأكيد العملية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه الفيوم يناقش مشكلات انقطاع الخدمة عن قرى سنورس
  • كيف تختار الموبايل الاندرويد المناسب لاستخدامك ؟
  • أستاذ الكبد يشيد بتطوير مستشفيات الصعيد: حل مشكلات دامت لعقود 
  • لماذا يلجأ بعض الأزواج في هولندا لإنهاء حياتهما معا؟ 33 حالة في عام 2023
  • سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور
  • خبير علاقات دولية: ثورة 30 يونيو أعطت السيسي كل الصلاحيات لإعادة الدولة والأمن (فيديو)
  • سر النهايات السعيدة بين الشريكين.. ما علاقة عروض الاتصال؟
  • من المنزل بسهولة.. شحن رصيد الموبايل عبر تطبيق إنستاباي
  • بضغطة زر.. كيف تشحن رصيدك وأنت في منزلك من خلال تطبيق إنستاباي؟
  • خبير بالشأن الإيراني: الإصلاحيون سيفوزون بالانتخابات