علق المطرب السعودي الشهير محمد عبده، على إصابته بمرض السرطان. 

وقال محمد عبده في تصريحات تلفزيونية: الحمد لله، بفضل الله أنا كويس، وأنا في مرحلة التعافي بحول الله، وكان واجب عليا أحضر جنازة الأمير بدر، لكن أرسلت ابني بدر يعزي لأني ما قدرت أسافر.

وكان أعلن المطرب السعودي الشهير محمد عبده، إصابته بمرض السرطان، وكشف عن الأمر في رسالة صوتية سجلها مع الراحل الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن قبل وفاته.

وأوضح محمد عبده، أنه تم تشخيصه بالسرطان في مراحله المبكرة، وأنّه يخضع حاليًا للعلاج في باريس.

وكان حرص الشاعر السعودي صالح الشادي، على طمأنة الجمهور بشان الحالة الصحية للفنان محمد عبده الذي تعرض لوعكة صحية.

وكتب على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة X - تويتر سابقاً: "الصديق الغالي الأستاذ الفنان ‎محمد عبده بخير وعافية، وصلني صوته مطمئنا جمهوره ومحبيه الآن، ويعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة نتيجة تغير الجو، بعد عودته من العمرة، نسأل الله أن يتقبل، وأن يتمم عليه الشفاء، وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال".

يا عافية قومي

وكان طرح محمد عبده ألبومه الأخير "يا عافية قومى"، من ألحان الموسيقار طلال وضم الألبوم 11 أغنية منها وين الدليل، يا غافية قومي، استطيع، تضحك معى، أنا من أكون، أحلى خبر، يا غافية قومى تساوت، مريت.

محمد عبده 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الحالة الصحية لمحمد عبده

وكان عبد الرحمن ابن الفنان الكبير محمد عبده، طمأن جمهور فنان العرب على حالة والده الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الشهور الماضية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

 أحدث أغاني محمد عبده 

وكانت أحدث أغاني محمد عبده، من خلال أغنية الملامح، التي نجحت وتخطت أكثر من الـ 800 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

محمد عبده 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتقول كلمات الأغنية كالتالي: "الملامح .. تسأليني .. ليه في صوتي .. من احزانك ملامح ليه في صمتي .. من سكوتك ملامح وليه .. أنا وأنتي تجمعنا مداين عشق وليه .. فينا من بعض حزن الملامح لأن أنتي هو أنا .. وبيننا سر التشابه لأننا نفهم بعضنا .. وعشقنا يمطر سحابه يا ملامح أسمي .. من بين الحروف يا أمنياتي .. وصحوة الحلم المسافر .. في حياتي .. وفي ظلام الخوف ... يا ارتعاشات الهدب .. وعشق عمره ما انكتب .. كل عمري لك وفيك وكل غربات التعب إيه أحبك .. بالكلام اللي بقلبي بس أنا ماقلت لك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عبده السرطان اصابة محمد عبده بالسرطان الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن محمد عبده

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج

شاركت الفنانة سماء إبراهيم جمهورها ومتابعيها، خاصية ستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام، صورة من داخل الطائرة أثناء عودتها إلى مصر، بعد أداء مناسك الحج في السعودية.

أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج

 

وكتبت سماء ابراهيم: "اول مرة في السفر ابقي وانا راجعة سايبة حتة من روحي عشان ارجع ليها تاني، الحمدلله لبيك اللهم لبيك، الحمدلله علي نعمة الحج ".

 أعمال سماء إبراهيم في رمضان 2024

 

ومن ناحية اخري، شاركت سماء إبراهيم في مسلسل «بـ 100 راجل» من بطولة سمية الخشاب وصلاح عبد الله ومحمد القس ومحمود عبد المغني من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، مسلسل «محارب» من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي نيرمين الفقي وماجد المصري من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وايضا مسلسل «رحيل» من بطولة ياسمين صبري وأحمد بدير وأحمد صلاح حسني وأحمد صيام ومحمد كيلاني من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام، مسلسل «بابا جه» ويشاركها البطولة أكرم حسني ونسرين أمين ومحمود البزاوي ولافينيا نادر ومحمد أوتاكا من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي، مسلسل «عتبات البهجة» المأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد من بطولة يحيى الفخراني ويوسف عثمان وعنبة وجومانا مراد وهنادي مهنا من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

آخر أعمال سماء إبراهيم

 

وكان آخر أعمال سماء إبراهيم هو مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجي، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، "بابا المجال" مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

وأيضا فيلم "مقسوم" من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، يظهر في الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب وتامر حبيب ومحمد ممدوح والمخرج هاني خليفة وثراء جبيل والمخرج معتز التوني، تدور أحداث الفيلم حول 3 صديقات كان لديهن فرقة موسيقية في التسعينيات تدعى "أميتشي" وهي كلمة إيطالية تعني أصدقاء، لكنهن افترقن لمدة 30 عاما، وبسبب شاب وفتاة قررا في الاحتفال بفندق في أسوان أن يعيدا هذه الفرقة للأضواء من جديد

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى القادسية السعودي
  • لمن لا يعرف محمد الدعيع(1)
  • الحديدة.. نقابة المعلمين تطالب القوات المشتركة بالإفراج عن معلم مختطف لديها
  • معاناة مرضى السرطان تتفاقم بسبب الحرب في السودان
  • الفنانة السورية كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بمرض السرطان
  • حواس: الفراعنة منذ ٥٠٠٠ عام اهتموا بتشخيص وعلاج السرطان
  • تطورات الحالة الصحية لـ نبيل بن طالب بعد تعرضه لوعكة صحية
  • ناقد فني يردّ على تعليق لـ محمد إمام
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج