شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن غداً انطلاق فعاليات المهرجان الوطني الثاني للعسل اليمني ومنتجات النحل، تنطلق غداً الثلاثاء بصنعاء، فعاليات المهرجان الوطني الثاني للعسل اليمني ومنتجات النحل.،بحسب ما نشر سام برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غداً انطلاق فعاليات المهرجان الوطني الثاني للعسل اليمني ومنتجات النحل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غداً انطلاق فعاليات المهرجان الوطني الثاني للعسل...
تنطلق غداً الثلاثاء بصنعاء، فعاليات المهرجان الوطني الثاني للعسل اليمني ومنتجات النحل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غداً انطلاق فعاليات المهرجان الوطني الثاني للعسل اليمني ومنتجات النحل وتم نقلها من سام برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. انطلاق فعاليات المنتدي العربي السادس للمياه بدولة الإمارات

إنطلق منذ قليل، اليوم الأول من فعاليات "المنتدى العربي السادس للمياه"، تحت رعاية تحت رعاية جامعة الدول العربية، بمشاركة  ضخمة من كبار المسئولين والخبراء وممثلي الحكومات والهيئات العربية  والدولية أبرز الموضوعات الإقليمية الهامة المتصلة بالمياه، بما في ذلك الاستعراض المتعمق للإجراءات المستقبلية الواجب اتخاذها لاستدامة المياه والحفاظ على أمن العرب المائي، ووضع "خارطة طريق" نحو مستقبل مستدام.

وشهدت الجلسة الافتتاحية  المشتركة للمنتدى والمؤتمر العالمي للمرافق  الذي شهده الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة ابوظبي وأكثر من ١٥ وزيرا و١٤٠٠ مندوب وخبير و٢٨٠ متحدثا  في مجالات المياه والمرافق تأكيد قادة المنطقة على أهمية  الحفاظ علي الأمن الغذائي والمائي العربي والتوسع مشاريع تحلية المياه باعتبارها ضرورة ملحة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية في منطقة الخليج لتلبية الطلب المتزايد على المياه، وذلك مع زيادة انتاجية المياه وتحسين جودتها من خلال الحد من التلوث.

 وكان قد أوضح الدكتور محمود أبو زيد، رئيس المجلس العربي للمياه، أن المنتدى يستهدف استعراض أحدث الحلول والتقنيات المستقرة التي تسهم في خفض انبعاثات  الكربون وزيادة الكفاءة التشغيلية وتعزيز الأداء التجاري بدعم التحول نحو مستقبل أكثر  إستدامة وكفاءة في قطاع المرافق.

وأشار إلي أن المنتدى يسعى إلى تشجيع الحكومات والمؤسسات المالية والقطاع الخاص والمجتمع المدني على الانخراط في حوارات واقعية لمعالجة ندرة المياه واستنزاف موارد المياه الطبيعية العذبة، مع التركيز بشكل خاص على الموارد غير التقليدية للمياه، حيث يهدف المنتدى إلى جمع كافة الأطراف المعنية معًا؛ وفي الوقت المناسب؛ من أجل الشروع في تنفيذ نتائج القمة العالمية للمناخ.

 

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل.. انطلاق فعاليات المعرض الدولي للتمور والعسل بسلطنة عمان
  • انطلاق فعاليات اليوم الأول من المنتدى العربي السادس للمياه
  • عاجل.. انطلاق فعاليات المنتدي العربي السادس للمياه بدولة الإمارات
  • بدء فعاليات افتتاح عروض الدورة 20 لمهرجان مسرح الهواة بالسامر
  • رئيس الوفد الوطني يبارك للشعب اليمني نجاح فعاليات المولد النبوي الشريف
  • غداً.. انطلاق فعاليات مرحبًا ظفار
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • انطلاق فعاليات المرحلة الأولى من حقك تظمى بصحة الدقهلية
  • انطلاق فعاليات الحملة التنشيطية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بالشرقية
  • تحت رعاية حمدان بن زايد مهرجان ومزاد ليوا للتمور يعقد فعاليات دورته الثالثة في منطقة الظفرة