شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الوحدة الإماراتي يتغلب على شباب بلوزداد الجزائري، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإمارات ي من التغلب على نظيره شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف. وأحرز أهداف الوحدة .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوحدة الإمارات ي يتغلب على شباب بلوزداد الجزائري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوحدة الإماراتي يتغلب على شباب بلوزداد الجزائري

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي من التغلب على نظيره شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف.

وأحرز أهداف الوحدة اللاعبين فاكوندو دانيل وجوانكا، في حين أحرز هدف شباب بلوزداد اللاعب مجيد بوقرة.

وانتهت المباراة بفوز شباب بلوزداد بثنائية، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوحدة الإماراتي يتغلب على شباب بلوزداد الجزائري وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بهلا يتغلب على صور بثلاثية في دوري عمانتل

تغلب بهلا على صور بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة المؤجلة التي جمعتهما على المجمع الرياضي بعبري، وذلك ضمن منافسات دوري عمانتل لكرة القدم، ليرتفع رصيد بهلا إلى أربع نقاط، بينما ظل رصيد صور عند نقطة واحدة. أحرز أهداف بهلا كل من حمود اليزيدي في الدقيقة 57، وويندا نجان كارل في الدقيقة 59، وفيصل البلوشي في الدقيقة 86.

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين مع بعض الفرص الخجولة على المرميين، وفي الدقيقة 17 سنحت للاعب بهلا ويندا فرصة مواتية للتسجيل من داخل منطقة جزاء صور لكنه لعبها بتسرع وجاءت بالقرب من القائم، وفي الدقيقة 20 مرر مأمون العريمي لاعب صور كرة بينية لزميلة ديمترو بياونو ولعبها قوية لكن حارس بهلا صلاح الحنظلي كان يقظا وتصدى للكرة، وفي الدقيقة 30 سدد عبدالحافظ بن حديد المخيني لاعب صور كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اعتلت القائم، وفي الدقيقة 35 راوغ اللاعب الأجنبي روبيرت جانساه مدافعي صور وتوغل بالكرة لكنه لعبها بدون تركيز وتصدى لها الحارس عمر سالم الغابشي، وفي الدقيقة 40 كاد بهلا أن يحرز هدفا بعدما تهيأت للاعبه روبيرت جانساه كرة داخل الصندوق ولعبها بتسرع خارج المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني نزل بهلا ضاغطا على مرمى صور، وفي الدقيقة 50 سدد القاسم السليمي لاعب بهلا كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس عمر الغابشي، وفي الدقيقة 57 حصل لاعب بهلا حمود اليزيدي على كرة بينية انفرد على إثرها بحارس صور ولعبها بطريقة رائعة في الشباك، وفي الدقية 60 سدد حسني الهنائي لاعب بهلا كرة قوية انقذها الحارس عمر الغابشي.

وفي الدقيقة 59 هيأ حسني الهنائي لاعب بهلا كرة لزميله ويندا وسددها رأسية في الشباك محرزا الهدف الثاني لبهلا، وفي الدقيقة 86 سجل فيصل البلوشي لاعب بهلا الهدف الثالث لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز بهلا على صور بثلاثة أهداف نظيفة. أنذر الحكم يونس الريامي وسالم الحساوي من بهلا، وبدر الفارسي وجهينيم أرهو من صور. أدار المباراة الحكم يحيى البلوشي، وساعده على الخطوط محمد الغزالي، وحمود الشعيبي، ومحمود المجرفي حكما رابعا، ونادر النعيمي مراقبا للمباراة، وحمد المياحي مقيما للحكام، وخميس الهنائي منسقا عاما، وقاسم المعني منسقا إعلاميا، وعبدالله الرواحي منسقا أمنيا للمباراة.

مقالات مشابهة

  • الكرخ يتغلب على الحلة في دوري المحترفين لكرة السلة
  • البداية والنهاية بالقاهرة.. موعد مباريات الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا
  • عاجل| مجموعة نارية للأهلي بدوري أبطال أفريقيا.. صدام عربي
  • قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي في مجموعة متوازنة بحملة الدفاع عن اللقب
  • بهلا يتغلب على صور بثلاثية في دوري عمانتل
  • مجلة بريطانية تهاجم الطاقة المتجددة: مؤيدوها مصابون بـ"العمى"
  • الجارديان : الحرب في الشرق الأوسط لن تتوقف قبل حصول الفلسطينيين على حقوقهم المشروعة
  • "الجارديان": الحرب في الشرق الأوسط لن تتوقف قبل حصول الفلسطينيين على حقوقهم المشروعة
  • منافس الأهلي .. العين الإماراتي يواصل التراجع ويخسر من الوحدة
  • شباب بلوزداد يتعادل للمرة الثالثة تواليا وسليماني يضيع ضربة جزاء