صحافة العرب:
2024-10-05@13:08:36 GMT

- توتنهام يرصد التعاقد مع صفقة من داخل برشلونة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- توتنهام يرصد التعاقد مع صفقة من داخل برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن توتنهام يرصد التعاقد مع صفقة من داخل برشلونة، يسعي مسؤولو نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توتنهام يرصد التعاقد مع صفقة من داخل برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توتنهام يرصد التعاقد مع صفقة من داخل برشلونة

يسعي مسؤولو نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

ما هي خطة توتنهام هوتسبير من أجل التعاقد مع الإيفواري فرانك كيسيه؟

كشفت شبكة "فوتبول إيطاليا"  بإن إدارة توتنهام هوتسبير ترغب وبشدة في التعاقد مع الإيفواري فرانك كيسيه لاعب وسط نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحتاج برشلونة إلى توفير أكثر من 200 مليون يورو من أجل تسجيل صفقاته الصيفية والتعاقد مع صفقات جدد لتدعيم الفريق الكتالوني للمنافسة علي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وظهر كيسي مع برشلونة في 43 مباراة بموسم 2022-23 عبر مختلف المسابقات؛ لكنه اكتفى في معظمها بأن يكون بديلًا، بعد خوضه 1801 دقيقة فقط، أحرز خلالها 3 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة.

وترغب إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي في ضم الإيفواري فرانك كيسيه حيث يطلب برشلونة من 20 إلى 25 مليون يورو مقابل التخلي عن خدماته خلال الميركاتو الصيفي.

موعد مباراة برشلونة الأولى في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي خيتافي مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت الإمارات.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توتنهام يرصد التعاقد مع صفقة من داخل برشلونة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس توتنهام هوتسبیر نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

تشيزني يفاجئ نادي برشلونة بجاهزيته البدنية

انضم الحارس البولندي فويتشيك تشيزني لتدريبات برشلونة في الأيام الأخيرة، بهدف استعادة لياقته البدنية بعد انضمامه للنادي الكتالوني مؤخرًا.

تشيزني يهدد برشلونة برسالة إلى ليفاندوفسكي

وكان تشيزني قد اعتزل في الصيف الماضي، إلا أن برشلونة تعاقد معه لتعويض غياب الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، الذي تعرض لإصابة خطيرة.

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فقد فاجأ تشيزني الطاقم الفني بقيادة المدرب الألماني هانز فليك، بحالته البدنية الممتازة رغم فترة الاعتزال. حيث استمر الحارس البولندي في التدريبات طوال الأشهر الماضية، ما جعله يحافظ على جاهزيته البدنية بشكل ملحوظ.

يوفنتوس يفسخ عقد حارسه فويتشيك تشيزني رسميًا

وأثارت حالة تشيزني البدنية الجيدة اهتمام الفريق داخل غرفة الملابس، حيث يتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق قريبًا، ربما بعد فترة التوقف الدولي.

 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يقترب من اعلان تجديد التعاقد مع هدافه
  • تشيزني يفاجئ نادي برشلونة بجاهزيته البدنية
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع تشيزني لتعويض غياب تير شتيغن
  • برشلونة يعلن رسمياً التعاقد مع الحارس تشيزني ويعيده من الاعتزال
  • عاجل.. برشلونة يعلن التعاقد مع الحارس تشيزني