شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فصائل الانتقالي تختطف قائد عسكري موالي لـ”العليمي” في أبين، أبين وكالة الصحافة اليمنية اختطفت فصائل 8220;المجلس الانتقالي الجنوبي 8221; التابعة للإمارات قائدا عسكريا بارزا في .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فصائل الانتقالي تختطف قائد عسكري موالي لـ”العليمي” في أبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فصائل الانتقالي تختطف قائد عسكري موالي لـ”العليمي”...
أبين/ وكالة الصحافة اليمنية // اختطفت فصائل “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابعة للإمارات قائدا عسكريا بارزا في “ألوية الحماية الرئاسية” بمحافظة أبين، واقتادته إلى جهة مجهولة. ونقلت مصادر محلية مطلعة بالمحافظة أن عناصر من فصائل “الانتقالي” اختطفوا ما يسمى “أركان حرب اللواء الثالث حماية رئاسية” مصطفى الكازمي ومرافقيه أمس الأحد في نقطة الفريض بمديرية مودية. وأوضحت المصادر أن قوات الانتقالي اعترضت طريق الكازمي ومرافقيه واقتادتهم إلى جهة مجهولة، أثناء توجههم إلى معسكر عكد بمديرية لودر. يشار إلى أن “ألوية الحماية الرئاسية” المتواجدة في أبين تخضع لرئيس “المجلس القيادي” رشاد العليمي بعد أن طردتها فصائل الانتقالي من مدينة عدن في أغسطس 2019م. وانتشرت فصائل الانتقالي التي استقدمتها الإمارات من الضالع ولحج في مختلف مديريات أبين خلال عملية ما يسمى “سهام الشرق” في أغسطس من العام 2021 تحت مسمى مواجهة العناصر الإرهابية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فصائل الانتقالي تختطف قائد عسكري موالي لـ”العليمي” في أبين وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة فی أبین

إقرأ أيضاً:

قيادي بارز في الانتقالي يعلن استقالته ويتهم قيادته بالخيانة!

يمانيون../
أعلن رئيس الإدارة السياسية للمجلس الانتقالي في مديرية المنصورة بعدن وعضو الهيئة التنفيذية، راضي المفلحي، استقالته من المجلس الانتقالي الجنوبي، موجهاً انتقادات لاذعة لقيادات المجلس.

وفي بيان نشره عبر حسابه على فيسبوك، أوضح المفلحي أن قراره بالاستقالة جاء نتيجة لما وصفه بـ”الانحراف السياسي العام” لقيادة الانتقالي، مشيراً إلى أن القيادة خالفت التفويض الذي مُنح لها بموجب “إعلان عدن التاريخي”.

وأشار المفلحي إلى أن تغلغل المحسوبية والمناطقية داخل المجلس الانتقالي كان السبب الرئيسي الذي دفعه لتقديم استقالته.

وقال: “لم تتم مراعاة مصالح شعب الجنوب أو الوفاء بالوعود التي قُطعت للشعب منذ إعلان عدن التاريخي، خصوصاً بعد الدخول في حكومة المناصفة والرئاسة. لم يتحقق شيء من الوعود السابقة.”

كما اتهم قيادات المجلس بالتنازل عن قضية الجنوب مقابل الحصول على المناصب والأموال، مضيفاً أن القيادات أصبحت تفضل مصالحها الشخصية على مصالح الشعب.

واختتم بيانه بتوجيه رسالة حزينة لرئيس المجلس، قال فيها: “للأسف، كنا نظن أن المجلس الانتقالي الجنوبي هو القلعة التي ستبني مستقبلنا ومستقبل أبنائنا، لكن تلك القلعة سُرقت في لحظة، وأصبح قادتها يقاتلون الشعب في قوته ليجعلوه يركع تحت أقدامهم.”

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين
  • حماس تعلن مقتل قائد عسكري وزوجته وطفلتيه بغارة جوية على لبنان
  • مليشيا الحوثي تختطف مصوراً فوتوغرافياً في ريمة
  • العطاس تنتقد بشدة عيدروس الزبيدي وقيادات الانتقالي وتصف سلوكهم بـ ”السفه والحركات الجوفاء”
  • قيادي بارز في الانتقالي يعلن استقالته ويتهم قيادته بالخيانة!
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • صدمة في السفارة اليمنية في الهند: فيديو يكشف سحل جريح من قوات العليمي!
  • أبين تغرق في الظلام: انقطاع الكهرباء المتكرر يشل الحياة ويفاقم معاناة المواطنين
  • حكومة العليمي: حين تتحول السيادة إلى أجندة لإٍسرائيل!
  • تصعيد جديد في شبوة .. الانتقالي في مواجهة مرتقبة مع فصائل الإصلاح وهذا ماحدث