علق الناقد الفني محمد فاروق على تصريحات للفنان كريم فهمي عن المساكنة وخيانته لزوجته قائلا: له كل الحرية في أي تصريحات يرغب في مشاركتها مع جمهوره ولكن عليه أن يتقبل النقد والرأي الآخر، مؤكدا أن نصائح الفقهاء لن تفيده لأنه صرح أنه لا يتبع كل ما يصدر من شيخ الأزهر.

وانتقد في اتصال هاتفي مع الإعلامية انجي أنور في برنامج مصر جديدة والمذاع على قناة etc  كريم  فهمي وقال : أنا شايفه لعيب كورة، دكتور أسنان، لكن غير مقتنع نهائي أنه نجم ناجح أو جان، وتابع ممثل باهت لم يحقق نجومية كبيرة واقف في منتصف السلم فلم يحقق نجاح احمد فهمي، ولا أصبح جان مثل كريم عبدالعزيز، أقصى إيراد حققتها أعماله ٥ مليون، وهو رقم ضعيف في إيرادات السينما.

وأضاف: أعتقد أن هذه التصريحات تكشف عن مشاكل نفسية فظيعة، فهو يحاول أن يكشف أنه له دور في المجتمع ويرغب أن نهتم به أو نبصله وهو اعترف أنه ذهب لطبيب نفسي، وقال: انا بحاول ابرر له المشاكل دي هي سبب الجرأة في التصريحات.

ووجه رسالة لكريم فهمي، اطلع كلمني عن فنك، اعمالك، طموحاتك، شغلك، لكن مش دوري اني اسمع عن خيانتك، ونصحه كمل كورسات العلاج النفسي لأن من الواضح انها قليلة جدا، وركز في شغلك، والأفضل لك مثل بعض الفنانين أن لا تخرج عنك تصريحات لأنك بتعك الدنيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد فاروق كريم فهمي المساكنة كريم عبدالعزيز

إقرأ أيضاً:

اللواء إبراهيم عثمان: هدف إسرائيل من حرب لبنان صرف الانتباه عن فشلها بغزة

قال اللواء أركان حرب الدكتور إبراهيم عثمان، الخبير الاستراتيجي ونائب أمين عام مجلس الدفاع الوطني المصري سابقا، إن إسرائيل تتبع سياسية الاختراق الأمني - الاستخباراتي الواسع، وهذه السياسية ركزت عليها القوات الإسرائيلية ومن خلالها تم تنفيذ عمليات اغتيال واسعة في صفوف حزب الله اللبناني، وأيضا عمليات تفجير البيجرز وأجهزة اللاسلكي، مشيرا إلى أن إسرائيل تتبع تلك السياسة على جميع الجبهات وليس ضد حزب الله فقط، فهي تتبع نفسك النهج في قطاع غزة والضفة الغربية، وفي العراق، وفي سوريا وفي إيران، وحاليا تحصد إسرائيل نتائج هذه السياسية من خلال إضعاف قدرات حزب الله.

أهداف إسرائيل من الحرب في لبنان

وأضاف «عثمان» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «عن قرب» الذي تقدمه الإعلامية «أمل الحناوي» على شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن إسرائيل ركزت الفترة الماضية على تحييد القيادات العليا والوسطى لحزب الله، ثم في عملية البيجر واللاسلكي على القيادات الميدانية لوحدة الرضوان، موضحا أن الاحتلال استخدم سياسة مختلفة في أساليبه في غزة، إذ اعتمد على التكنولوجيا، والاختراق الاستخباراتي بالخبرة التي حصدها في حربه بقطاع غزة.

وأكد الخبير الاستراتيجي ونائب أمين عام مجلس الدفاع الوطني المصري سابقاً أن من ضمن الأهداف الأساسية التي تريدها إسرائيل مما يحدث في لبنان، صرف الانتباه عن التأثيرات السلبية لفشل جيش الاحتلال في تحقيق أهدافه في غزة، مع إطالة أمد الحرب، ومحاولة نتنياهو لإنقاد مستقبله ومصيره السياسي، وانتظار الانتخابات الأمريكية ونتائجها.

 

مقالات مشابهة

  • اللواء إبراهيم عثمان: هدف إسرائيل من حرب لبنان صرف الانتباه عن فشلها بغزة
  • «الثقافة» تكرم فريدة فهمي وعبد المنعم عمارة في مهرجان الإسماعيلية الدولي
  • أول رد فعل من محمد العمروسي بعد انضمام مي فاروق لمهرجان الموسيقى العربية
  • محمد العمروسي يهنئ خطيبته مي فاروق بمشاركتها في مهرجان الموسيقي العربية
  • أهلي جدة يسعى لاستعادة توازنه أمام القادسية في دوري روشن
  • ممثل الجامعة العربية بالأمم المتحدة: نتنياهو يسعى لتحقيق أي انتصار ضد إيران
  • محمد فاروق لـ«الأسبوع»: الأهلي الأكثر جاهزية في السوبر الإفريقي.. وتشكيل كولر لن يشهد مفاجآت
  • اختيار نائب ممثل الدولة بـ «الإيكاو» لرئاسة مجموعة البعد الاجتماعي للاستدامة
  • البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف تعاملات اليوم الخميس
  • “الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم