شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن سلطنة عمان والهند تبحثان عددا من الموضوعات العسكرية المشتركة، ■ الوفد الهندي زار متحف قوات السلطان المسلحة ومركز الأمن البحريمسقط ـ العمانية استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلطنة عمان والهند تبحثان عددا من الموضوعات العسكرية المشتركة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلطنة عمان والهند تبحثان عددا من الموضوعات العسكرية...

■ الوفد الهندي زار متحف قوات السلطان المسلحة ومركز الأمن البحري مسقط ـ العمانية: استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني أمس الفريق أول بحري آر هاري كومار رئيس هيئة الأركان البحرية بجمهورية الهند والوفد المرافق له. ورحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف الذي قدم شكره وتقديره لسلطنة عمان، لتعزيز سبل التعاون لتحقيق المصالح المشتركة بين سلطنة عمان وجمهورية الهند الصديقة، وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك. حضر المقابلة اللواء الركن بحري قائد البحرية السلطانية العمانية، وسعادة سفير جمهورية الهند المعتمد لدى سلطنة عُمان. واستقبل اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العُماني أمس بمكتبه بمعسكر المرتفعة الفريق أول بحري آر هاري كومار رئيس هيئة الأركان البحرية بجمهورية الهند الصديقة الذي يزور سلطنة عُمان حاليًّا. وخلال المقابلة رحّب اللواء الركن قائد الجيش السلطاني العُماني بالضيف الزائر، وتم تبادل وجهات النظر، وبحث عدد من الموضوعات العسكرية ذات الاهتمام المشترك. حضر المقابلة اللواء الركن بحري سيف بن ناصر الرحبي قائد البحرية السلطانية العُمانية، وعدد من كبار ضباط الجيش السلطاني العُماني، والملحق العسكري بسفارة جمهورية الهند بمسقط. كما استقبل اللواء الركن بحري سيف بن ناصر الرحبي قائد البحرية السلطانية العُمانية أمس بمكتبه بمعسكر المرتفعة الفريق أول بحري آر هاري كومار رئيس هيئة الأركان البحرية بجمهورية الهند الصديقة الذي يزور سلطنة عُمان حاليًّا. ولدى وصول الضيف مقر قيادة البحرية السلطانية العُمانية أدت ثلة من حرس الشرف التحية العسكرية، ثم استعرض الضيف حرس الشرف. وقد رحّب اللواء الركن بحري قائد البحرية السلطانية العُمانية بالضيف الزائر والوفد المرافق له، وتم خلال المقابلة تبادل وجهات النظر وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك لا سيما في المجالات البحرية وسبل تعزيزها. حضر المقابلة العميد الركن بحري محمد بن حمود الزدجالي كبير ضباط الأركان، والعميد الركن بحري مهندس عبدالله بن نبهان الخروصي مدير عام الإدارة والموارد البشرية، وعدد من كبار الضباط بالبحرية السلطانية العُمانية، والملحق العسكري بسفارة جمهورية الهند بمسقط. واستقبل اللواء الركن حامد بن أحمد سكرون رئيس أكاديمية الدراسا

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلطنة عمان والهند تبحثان عددا من الموضوعات العسكرية المشتركة وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفریق أول سلطنة ع

إقرأ أيضاً:

افتتاح فرع جديد لبنك ظفار في المعبيلة الثامنة بمسقط

 

مسقط- الرؤية

افتتح بنك ظفار فرعا جديدا في محافظة مسقط بالمعبيلة الثامنة لتقديم خدماته لكافة شرائح المجتمع، وذلك برعاية الشيخ سعود بن عبدالعزيز العزيزي المدير التنفيذي للخدمات الأرضية بمطارات عُمان.

وتُعد منطقة المعبيلة  في ولاية السيب إحدى المناطق السكنية الواقعة بالقرب من العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمدارس التعليمية والكليات، ومنطقة رسيل الصناعية، ولذلك يأتي هذا الفرع لخدمة الزبائن من رواد الأعمال، والمستثمرين، وأصحاب حسابات الرفعة والريادة، والمعلمين وغيرهم من الأفراد.

ويعد بنك ظفار ثاني أكبر بنك في سلطنة عمان من حيث عدد الفروع، إذ وصل عددها 130 فرعا متوزعة في جميع محافظات سلطنة عمان.

وأوضحت غادة بنت محمد الرئيسية رئيسة فروع العاصمة في بنك ظفار، أن البنك يسعى إلى توثيق علاقته بزبائنه من خلال جعل الخدمات المصرفية قريبه منهم، ولذلك تم افتتاح المزيد من الفروع مؤخرا في مختلف الولايات والقرى في سلطنة عمان، وداخل الجامعات والكليات لتلبية احتياجات الزبائن مثل الرد على استفساراتهم فيما يتعلق بخطط الادخار والاستثمار لمسقبل مالي لهم ولأبنائهم وغيرها من الخدمات.

ويقدم بنك ظفار مجموعة واسعة من الحلول المصرفية لجميع شرائح المجتمع، بما في ذلك النساء والشباب والأطفال والقاصرين والفئات ذات الدخل المرتفع، وخدمات متخصصة لأصحاب الثروات وعائلاتهم وإدارتها بطريقة آمنة وحكيمة وبسرية تامة.

كما زودت هذه الفروع بموظفين من ذوي الكفاءة العالية المستعدين لتلبية احتياجات الزبائن بسرعة كبيرة أي في خلال 10 دقائق فقط، إضافة إلى وجود أحدث شاشات العرض والتقنيات الحديثة المهيأه لتوفير الراحة والخصوصية لهم.

ويلتزم بنك ظفار بالاهتمام بنمو وتوسع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عن طريق توفير حلول مالية متخصصة بقيادة فريق ذو خبرة رائدة في هذا المجال  لتمكين هذه المؤسسات ووصولها إلى النجاح والابتكار، وذلك انطلاقا من دورها الحيوي في دعم التنمية الاقتصادية وخلق فرص عمل للمواطنين بما يتماشى مع المبادرات الوطنية ورؤية عمان 2040.

ويسعى البنك باستمرار إلى توظيف التكنولوجيا في عملياته التشغيلية مما يساهم في تقديم خدمات مصرفية مريحة للزبائن، إذ أطلق مؤخرا خدمة "ظفار باي" و"سامسونج باي" و"آبل باي" وهي خدمات مبتكرة تعتمد على تمرير الهاتف النقال على نقاط البيع بالتجزئة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح فرع جديد لبنك ظفار في المعبيلة الثامنة بمسقط
  • مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يناقش عدداً من الموضوعات الاقتصادية
  • مجلس الوزراء يناقش عددا من الموضوعات المحلية والدولية ويتخذ ما يلزم حيالها
  • رئيس الأركان يبحث مع السفير العماني موضوعات مشتركة لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية
  • وسائل إعلام هندية : مصنع المركبات العسكرية بالمغرب هو الأكبر خارج الهند
  • سلطنة عمان وأمريكا تبحثان تعزيز الشراكة التعليمية والبحثية
  • سلطنة عُمان وتنزانيا تبحثان تعزيز التعاون في القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من طلاب الأكاديمية العسكرية
  • أبوالنصر يتفقد مدرستي المطيعة الثانوية المشتركة والإعدادية البحرية المشتركة بمركز أسيوط   
  • الثلاثاء. بدء موسم صيد ثروة الشارخة في السواحل العمانية