المناطق_متابعات

تعرض نادي برشلونة لخسارة قاسية في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم داخل الصالات “فوتسال” بنتيجة 1/5 أمام مواطنه ريال مايوركا (بالما)، على ملعب صالة كارين ديميرتشيان في عاصمة أرمينيا يريفان، اليوم الأحد.

تأتي خسارة فريق برشلونة لكرة القدم الخماسية، بعد 24 ساعة فقط من خسارة الفريق الأول للقب الدوري الإسباني أمام ريال مدريد قبل 4 جولات من نهاية الموسم بسبب السقوط المروع له على ملعب جيرونا بنتيجة 2/4، ضمن الجولة 33 وفوز النادي الملكي أمام قادش 0/3.

أخبار قد تهمك رقم قياسي جديد لتير شتيغن: حارس برشلونة يعادل إنجاز أسطورة النادي 30 أبريل 2024 - 8:21 مساءً سان جيرمان يقهر برشلونة برباعية ويتأهل لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا 17 أبريل 2024 - 12:37 صباحًا

ولا يتبقى أمام برشلونة لإنقاذ موسمه الرياضي من الضياع “على الصعيد القاري” سوى لقب دوري أبطال أوروبا للسيدات الذي تأهل فيه الفريق للنهائي على حساب تشيلسي، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا لكرة اليد والدوري الأوروبي لكرة السلة.

وشهدت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا للفوتسال تقدم برشلونة في النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب أدولفو.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: برشلونة دوري أبطال أوروبا نهائی دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

8 منتخبات تتأهل لثمن نهائي يورو 2024

نواف السالم

تمكنت 8 منتخبات من التأهل بشكل رسمي إلى دور الستة عشر ببطولة كأس أوروبا “يورو 2024” التي تقام حاليًا في ألمانيا؛ حيث أسدل الستار على منافسات المجموعتين الأولى والثانية من النسخة الحالية بعد إقامة الجولة الثالثة والأخيرة.

وحجز المنتخب الألماني بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي البطولة القارية في صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وتأهل منتخب سويسرا في وصافة ترتيب المجموعة الأولى ليحجز مقعده في ثمن النهائي أيضًا بتعادله مساء الأحد مع ألمانيا بنتيجة 1-1.

وصعد منتخب إسبانيا في صدارة ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بعد فوزه مساء الاثنين على ألبانيا بنتيجة 1-0، فيما حجز المنتخب الإيطالي بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي بتعادله في الوقت القاتل مع منتخب كرواتيا بنتيجة 1-1.

وتأهل منتخب البرتغال إلى دور الستة عشر في صدارة ترتيب المجموعة السادسة عقب تغلبه على تركيا بنتيجة 3-0 في الجولة الثانية، وضمنت منتخبات إنجلترا وفرنسا وهولندا التأهل بعدما حصدت 4 نقاط لتتفوق على المنتخبات أصحاب المركز الثالث.

 

مقالات مشابهة

  • لقطة طريفة تظهر اصطدام الكرة بوجه غولر قبل مباراةتركيا والتشيك .. صور
  • يورو 2024 .. بلجيكا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا بتعادل أمام أوكرانيا
  • "برشلونة الجديد" يعود إلى العمل في يوليو
  • عقوبات قاسية في انتظار الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • عقوبات قاسية منتظرة في انتظار الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • برشلونة يخسر لاعبه لصالح تشيلسي
  • 8 منتخبات تتأهل لثمن نهائي يورو 2024
  • إيطاليا تتأهل بشق الأنفس إلى ثمن نهائي كأس أوروبا بتعادل مثير أمام كرواتيا، وإسبانيا تواصل التألق بفوزها الثالث على ألبانيا.
  • منتخب مصر للناشئين لكرة الماء يحصد أول ميدالية في تاريخه ببطولة العالم
  • منتخب ألمانيا يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب بعد تصدر مجموعته في بطولة أمم أوروبا