قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن الفريق كان يأمل في تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" تحكمنا في مجريات اللقاء، ولكن لم نستغل الاستحواذ ونسجل، وأرى أن الفريق قدم مباراة جيدة، وهذه كرة القدم، من الممكن أن تقدم مباريات جيدة ولا تستطيع الفوز".

وتابع جوميز :" البعض يهاجم بسبب عدم الدفع باللاعبين الأساسيين، ولكن هذا قراري وأتحمل مسؤوليته لأنني أختار التشكيل الأنسب لكل مباراة،  وهناك أسباب لعدم الدفع ببعض اللاعبين الأساسيين أبرزها ضغط المباريات لأننا خضنا مباراة منذ 72 ساعة وهو وقت قليل للاستشفاء، مما دفعني لإجراء بعض التعديلات على التشكيل".

وأضاف المدير الفني قائلاً:" أمتلك عددأ من اللاعبين الجيدين وليس فقط الـ11 لاعب الذين يشاركون بصورة أساسية".

وواصل :" محمد شحاتة لم يكن ظهير أيمن في لقاء اليوم ولكنه قدم مباراة جيدة، وأي شخص لديه دوافع غير جيدة سيحمل مشاركة محمد شحاتة مسؤولية الخسارة ولكنه قدم مباراة أكثر من جيدة".

وأضاف :" عمر جابر وأحمد فتوح يعانيان من الإرهاق، وإذا شارك اللاعبان بصورة أساسية وتعرض أي منهما للإصابة كان الجهاز الفني سيتعرض للهجوم".

وقال جوميز :" كرتنا الهجومية اليوم لم تنجح في حسم المباراة  وأعترف بعدم الفاعلية، ولكن بعيداً عن هذه المباراة فنحن نقدم مباريات هجومية جيدة وهناك تكتيك نقوم بتنفيذه".

واختتم تصريحاته قائلاً:" اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة اليوم ظهروا بصورة جيدة وكانوا مطالبين بالفاعلية في الثلث الأخير من الملعب لترجمة السيطرة لأهداف، كما أن الهدف الذي استقبله مرمانا جاء نتيجة خطأ دفاعي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز بنادي الزمالك سموحة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق

السويق - أكد ياسر الرشيدي مساعد مدرب فريق الناشئين بنادي السويق أن انضمامه للجهاز الفني للمراحل لفريق الناشئين بنادي السويق بالقول خطوة إيجابية نحو التألق وتحقيق إنجاز يكتب للنادي وآمل أن أكون عند حسن ظن الجميع بي.

وتابع: أشرفت على تدريب بعض الفرق الأهلية بالسويق لفئات المراحل السنية، كما كنت مدربا في مدرسة نجوم الغد الرياضية لكرة القدم التي تعد من المدارس الكروية المجيدة بالسويق وأسعى لاكتساب المزيد من الخبرات.

وأشار إلى أن استدعائه للانضمام إلى الجهاز الفني للناشئين بعد بداية المشوار وتعد المحطة الأولى له كمساعد مدرب في نادي السويق وأطمح بتقديم الإضافة المرجوة، ويرى أن الأهداف والطموحات كبيرة في عالم تدريب كرة القدم.

وأشار إلى أنه يأمل أن يكون ضمن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي السويق أو أي ناد آخر وطموحي يمتد لأكون مع المنتخبات الوطنية للمراحل السنية أو المنتخب الأول.

وتطرق الرشيدي حول حظوظ السويق لفئة الناشئين هذا الموسم، وقال: نأمل بتحقيق اللقب بعد موسمين حللنا فيهما كوصيف، مشيدا بنظام المسابقة لأنه يخدم جميع الأندية المشاركة.

وأضاف: أومن بقناعات مدربي المنتخبات وفي اختياراتهم للاعبين ولكن كنت أتمنى وجود لاعبين مثل حسن السعدي وعوض السعدي والحارس عبدالله الشحي مع منتخب الناشئين، وفي ختام حديثه وجه نصيحته للجيل الحالي من اللاعبين على ضرورة المحافظة على مستوياتهم من أجل الوصول إلى أهدافهم المنشودة.

مقالات مشابهة

  • ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق
  • صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • موقف الزمالك من تجديد عقد جوميز.. وسبب غضبه قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • سموحه يهنئ الزمالك بالفوز بالسوبر الإفريقى
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • هتاف خاص من جماهير الزمالك لـ جوميز قبل بداية السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك