هيفاء وهبي تروج لأغنيتها الجديدة «يا نحلة»
تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT
طرحت المطربة هيفاء وهبي، مساء اليوم الأحد، فيديو كليب أحدث أغنياتها باللهجة المصرية، التى حملت اسم يا نحلة، عبر قناتها على اليوتيوب.
أغنية يا نجلة من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور، توزيع هاني ربيع.
وفي هذا الصدد شاركت المطربة هيفاء وهبي لـ أحدث أعمالها الغنائية «يا نحلة»، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو من أغنية يا نحلة معلقة «يا نحلة.
وتابعت هيفاء وهبي «فيديو يا نحلة الآن على قناتي الرسمية يوتيوب».
وجاءت كلمات مطلع أغنية يا نحلة كالتالي:
«علشان أنضف منه وأفوق
محتاجه غسالة ومسحوق
وآخد مشاعري فومين
وانقعها في كلور
وأعصر قلبي وأسيبه يومين
في الشمس منشور
كان بقعة كان تيت تيت تيت
كان فيروس في الزور
كان عدوى الله يكون في عونها
اللي عليها الدور».
فيلم رمسيس باريس الذي عرض في عيد الفطر 2024، كان آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي.
وشارك هيفاء وهبي في بطولة فيلم رمسيس باريس كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: «محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك، وسامى مغاوري» إضافة إلى عدد آخر من الفنانين.
العمل من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلم.
اقرأ أيضاًشاهد.. هيفاء وهبي تطرح فيديو كليب أغنيتها المثيرة للجدل «وصلتلها»
«ما بضعفش» تعيد هيفاء وهبي للتريند «فيديو»
المصدر: الأسبوع
كلمات دلالية: هيفاء أغنية هيفاء وهبي الجديدة هيفاء وهبي 2024 يا نحلة هیفاء وهبی
إقرأ أيضاً:
الشيخ خالد الجندي يرد على شبهة «أمية الصحابة» (فيديو)
قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إنه لا يمكن تجاهل حقيقة أن الصحابة كانوا يستمعون مٌباشرة من النبي صلى الله عليه وسلم، وأن البعض قد يُثير تساؤلات حول قُدرة الصحابة على القراءة والكتابة في ذلك الوقت، مُوضحا أن كلمة «الأميين»، في القرآن الكريم لا تعني فقط عدم القدرة على القراءة والكتابة، بل هي إشارة إلى الفطرة السليمة والنقية التي تربى عليها الإنسان بعيدًا عن التشويه والمكر والخداع.
ما معنى كلمة أمي؟وأكد عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع على قناة «dmc»، اليوم الخميس، أن كلمة «أمي»، في الأصل كانت دلالة على الفطرة السليمة، لكن مع مرور الوقت تحولت في الاستخدام العربي إلى معنى آخر، هو عدم القدرة على القراءة والكتابة، لكن ذلك لا يتعارض مع حقيقة أن الصحابة كانوا قادرين على نقل ما سمعوه من النبي صلى الله عليه وسلم بشكل صحيح.
كما أوضح أن هناك فرقًا بين «كتابة السنة» و«تدوين السنة»، فكتابة السنة تٌعني نقل الأحاديث التي كان الصحابة يسمعونها من النبي صلى الله عليه وسلم بشكل مباشر، بينما التدوين هو تنظيم وتصنيف هذه الأحاديث في فصول وأبواب بعد عصر النبي.
وأكد أن الكتابة كانت جزءًا من الحياة اليومية في عصر النبي صلى الله عليه وسلم، كما أن الله تعالى قد أمر الصحابة بالكتابة في القرآن الكريم في العديد من الآيات، مثل قوله: «يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا تَدَايَنتُمْ بِدَيْنٍ إِلَىٰ أَجَلٍ مُسَمًّى فَاكْتُبُوهُ»، مما يٌعني أن الكتابة كانت أمرًا مٌشروعًا ومعروفًا بين الصحابة، وأنه لا يمكن القول بأن الصحابة لم يكونوا قادرين على الكتابة أو أن ذلك يتعارض مع كتابات السنة النبوية.