شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إزالة الكتابات المشوهة لأسوار 70 مقبرة عامة بالطائف، شرعت أمانة الطائف، ممثلة في إدارة المشاركة المجتمعية، في تنفيذ حملة شاملة لإزالة التشوهات البصرية من جدران مقابر المحافظة، ضمن الأعمال الهادفة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إزالة الكتابات المشوهة لأسوار 70 مقبرة عامة بالطائف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إزالة الكتابات المشوهة لأسوار 70 مقبرة عامة بالطائف

شرعت أمانة الطائف، ممثلة في إدارة المشاركة المجتمعية، في تنفيذ حملة شاملة لإزالة التشوهات البصرية من جدران مقابر المحافظة، ضمن الأعمال الهادفة إلى معالجة عناصر التشوه البصري في المواقع ذات الأولوية والمؤثرة على المشهد الحضري للمدينة.

وشارك متطوعون ومتطوعات في أعمال طلاء جدران أسوار المقابر، لطمس العبارات والرسومات المشوهة والعشوائية، بدعم من الإدارة العامة للتشغيل والصيانة.

إزالة التشوهات من 70 مقبرة

حددت إدارة المشاركة المجتمعية، أكثر من 70 مقبرة عامة بأنحاء المدينة، لمعالجة التشوهات البصرية بأسوارها خلال المرحلة الأولى من المبادرة التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لهذا الغرض.

وأشاد مدير الإعلام والاتصال المؤسسي والمشاركة المجتمعية في أمانة الطائف، فاير بن سعد الثبيتي، بدعم أمين المحافظة، المهندس ناصر الرحيلي، لمبادرات معالجة التشوه البصري بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وإيجاد حراك فاعل يشترك فيه الجميع للوصول للتنمية الشاملة.

وأكد أن هذه الجهود تلقى دعماً مباشراً من وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ماجد بن عبدالله الحقيل، مبينًا أن الأمانة ستستمر في تنفيذ مبادراتها المجتمعية بالتنسيق مع شركائها من الجهات الحكومية والأهلية والخيرية والمتطوعين والمتطوعات، لتشكيل الوعي الإيجابي تجاه العمل التطوعي، وفتح المسارات أمام الجميع ليصبحوا شركاء مجتمعيين فاعلين في الفعل البلدي التنموي.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إزالة الكتابات المشوهة لأسوار 70 مقبرة عامة بالطائف وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة ثانوية عامة 2024

بعد إغلاق موقع التنسيق الإلكترونى باب التقدم لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة والشهادات الفنية، يسعى الكثير من الطلاب إلى معرفة رابط نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة، وظهر ذلك جليًا في تكثيف البحث عبر "جوجل".

عاجل| إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات مشكلة في التقديم بتنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني إعلان نتيجة تقليل الاغتراب

ويستعد طلاب المرحلة الثالثة للتقديم، عقب إعلان نتيجة تقليل الاغتراب، حيث إنه من المقرر أن تظهر نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024 نهاية الأسبوع الجاري.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

جدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قامت بإتاحة رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة من التنسيق لعام 2024 في  كافة المحافظات، عبر موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي، وفتحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باب تحويلات تقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات في حدود النسبة المقررة 10%. 

نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

في البداية الدخول على بوابة التنسيق.

إدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب.

النقر على  عرض النتيجة لتظهر لك حالة طلب تقليل الاغتراب للطالب.

أخيرًا يجب طباعة النتيجة للاحتفاظ بنسخة منها.

مقالات مشابهة

  • خبير علاقات عامة: المجتمع الدولي ينحاز إلى دولة الاحتلال
  • بيربوك: حان الوقت لانتخاب امرأة أمينة عامة للأمم المتحدة
  • صحية لوى تناقش عددا من الموضوعات المجتمعية
  • بلاغ من مزارع يقود الى مقبرة جماعية لعناصر داعش شمال نينوى
  • تداول 14 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بمواني البحر الأحمر
  • تداول 14 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • الكاتب أحمد حلمي في حواره لـ«البوابة» «من أحوال المحبين» نتاج أربع مجموعات قصصية كتبتها على مدار ست سنوات.. الحركة النقدية تعاني بطء مواكبة الكتابات الجديدة
  • استدعاء مالك إبل بالطائف إثر ادعاء تعرض إحداها للطعن.. فيديو
  • نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة ثانوية عامة 2024
  • ماكرون يلتقي بزشكيان.. ويطالب إيران بـ "تهدئة عامة"