شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ أسوان 72.9بالمائة نتيجة الدور الثانى للشهادة الإعدادية العامة واللغات، إعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتيجة الدور الثانى للشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الدراسى 2022 2023 وذلك بحضور عبد الكريم لطفى مدير .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « محافظ أسوان» 72.

9% نتيجة الدور الثانى للشهادة الإعدادية العامة واللغات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

« محافظ أسوان» 72.9% نتيجة الدور الثانى للشهادة...

إعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتيجة الدور الثانى للشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الدراسى 2022/2023 وذلك بحضور عبد الكريم لطفى مدير مديرية التربية والتعليم حيث بلغت نسبة النجاح النهائية 72.9%.

كما إعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية للدور الثانى بنسبة 57.9%، وأيضاً نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 100%.

ووجه اللواء أشرف عطية مسئولى التربية والتعليم بتحليل النتائج لمختلف المواد الدراسية على مستوى الإدارات التعليمية فى المراكز والمدن للتغلب على السلبيات وتعظيم الإيجابيات حتى يتسنى لمتخذى القرار إتخاذ اللازم خلال السنوات القادمة لتحقيق نتائج أفضل ومراكز متقدمة.

مشدداً على ضرورة الإستعداد من الآن للعام الدراسى الجديد 2023/2024 من خلال قيام لجان تفتيشية من مديرية التربية والتعليم للمرور الميدانى على جميع المدارس والتأكد من مدى جاهزيتها لإستقبال العام الجديد سواء بإجراء الصيانة البسيطة لتلافى كافة أوجه القصور والسلبيات.

فضلاً عن الإنتهاء من آلية التحويلات سواء للمعلمين أو الطلاب تحقيقاً للإستقرار المطلوب للعملية التعليمية، على أن يتكامل مع ذلك فتح المدارس لتكون بمثابة أندية لتنفيذ الأنشطة المتنوعة للطلاب خلال فترة الأجازة الصيفية.

ومن جانبه أوضح عبد الكريم لطفى بأن عدد المتقدمين لأداء إمتحانات الشهادة الإعدادية العامة واللغات للدور الثانى بلغ 6484 طالب وطالبة، نجح منهم 4726 طالب وطالبة.

لافتاً إلى أن عدد المتقدمين لأداء إمتحانات الشهادة الإعدادية المهنية للدور الثانى بلغ 19 طالب وطالبة نجح منهم 11 طالب وطالبة، و4 طلاب للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل « محافظ أسوان» 72.9% نتيجة الدور الثانى للشهادة الإعدادية العامة واللغات وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشهادة الإعدادیة محافظ أسوان طالب وطالبة

إقرأ أيضاً:

الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

يتسائل الكثير من الطلاب واولياء الامور عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024، ويأتي ذلك عقب انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات الخاصة بهم خلال الايام الماضية واعلان مصدر مسئول داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اقتراب موعد الاعلان عن نتائج الدبلومات، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة التفاصيل.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

يبحث الكثير من المواطنين في مصر عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وفي هذا السياق كان قد اعلن مصدر مسئول داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انهُ انتهت اعمال تصحيح ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب لجميع المواد الدراسية، وسيتم اعتماد النتيجة ومن ثم بعد ذلك سيتم اتاحة النتيجة عبر موقع التعليم الفني، ويمكن للطلاب الحصول علي النتيجة بشكل سهل وبسيط بلاسم ورقم الجلوس دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة مع اتباع الخطوات التي سنذكرها لاحقًا.

 

بوابة التعليم الفني برقم الجلوس 2024

اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خدمة الاستعلام عن النتيجة الخاصة بالدبلومات من خلال بوابة التعليم الفني ببلاسم ورقم الجلوس وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

في البداية يجب عل المُستعلم ان يقوم بتسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الفني من خلال هذا الرابط.في الخطوة التالية يجب علي المُستعلم اختيار من القائمة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية.في الخطوة الثالثة يجب علي المُستعلم ان يقوم بأدخل  البيانات المطلوبة منك المُتمثلة في رقم الجلوس الخاص بالطالب والاسم الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته.في الخطوة الرابعة يجب عليك الضغط على كلمة استعلام الموجودة امامك علي الشاشة.اخيرًا انتظر بضع ثواني وسوف تظهر أمامك نتيجة الطالب.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول جميع المحافظات
  • تعليم المنوفية: لم نتلق أي شكاوي من امتحان اللغة الأجنبية الأولي للشهادة الثانوية العامة
  • محافظ أسوان يتابع جهود الاجهزة لتطبيق مواعيد فتح وغلق المحال العامة
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي "عام وأزهر"
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي
  • محافظ بني سويف يُكرّم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • منتخب اليمن يفوت فرصة التأهل إلى نصف النهائي في بطولة غرب آسيا ويترك مصيره بيد البحرين وسوريا
  • حملة لرفع المخلفات على طريق مصر _ أسوان بقنا
  • محافظ قنا: قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي