علق الإعلامي عبدالناصر زيدان، على ارتداء نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، التونسي علي معلول، شارة القيادة لأول مرة في تاريخه، في مباراة الجونة بالدوري المصري.

إقرأ أيضًا..

كولر يحتوي غضب كهربا بعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

وقال زيدان خلال تصريحاته، إن معلول أصبح أول لاعب تونسي وعربي يرتدي شارة القيادة للعملاق الأحمر عبر التاريخ.

وأضاف، هذا الشيء بالنسبة للنجم التونسي هو بمثابة العيد ميلاد له بعد ارتدائه شارة القيادة للمرة الأولى في تاريخه، ودخول التاريخ من أوسع أبوابه مع القلعة الحمراء.

وأكمل، كهربا قرر تسديد ركلة الجزاء بالرغم من أن معلول هو المسدد رقم 1 لـ كولر، لكن هذا الأمر يرجع للمدير الفني، وبالطبع هذا الأمر أحزن اللاعب التونسي بعض الشيء

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يرتدي فيها علي معلول شارة قيادة الأهلي لأول مرة منذ قرابة 8 أعوام، منذ انضمامه للأهلي في عام 2016 أي منذ 2840 يوما.

ونجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على الجونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة "دورى nile".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالناصر زيدان الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا الدوري المصري علي معلول

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يواجه أزمة بسبب بيريرا

أكد الإعلامي عبدالناصر زيدان، أن اتحاد الكرة المصري يواجه أزمة كبيرة بشأن موقفه من رحيل مع رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا، خاصة بعد طلب الزمالك برحيله خلال الأيام الماضية.

وقال الإعلامي عبدالناصر زيدان في ملعب الشمس، أن اتحاد الكرة يواجه أزمة بسبب عقد رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا، والذي ينتهي خلال يوم 30 يونيو القادم.

وأضاف ، أن اتحاد الكرة سيواجه معضلة مع رئيس لجنة الحكام بشأن بند في عقد، أنه يتم تجديد العقد تلقائيا في حالة عدم الإبلاغ بالرحيل.

وواصل، أن الزمالك يترصد موقف اتحاد الكرة بشأن رحيل بيريرا منه خلال الأيام القادمة، مؤكدا أن رحيل البرتغالي كان من ضمن طلبات الأبيض.

عبدالناصر زيدان يهاجم الإعلاميين 

هاجم الإعلامي عبد الناصر زيدان، عددا من الإعلاميين في مصر، بعد الحديث عن أزمة مباراة الزمالك والأهلي في الدوري، والحديث عن كيفية علاج مع هذه الأزمة.

وقال عبدالناصر زيدان في تصريحات لملعب الشمس، أن عددا من الإعلاميين مثل أحمد شوبير، وسيف زاهر وحازم إمام، إيهاب الكومي، تكلموا عن روشتات الإصلاح في هذه الأزمة.

وأضاف، أن جميعهم بقوا دكاترة، وكلها بتقدم روشتات، مضيفا إلى أن الجميع لديهم وظائف في عدة مناصب، بالإضافة إلى أنهم فشلهم  في إدارتهم لاتحاد الكرة، وأنهم يقدمون الإصلاح، رغم أنهم  فشلوا فشلا زريعا.

وواصل، أن القانون يمنع هذا التضارب في المصالح، وأن على الجميع يجب أن يتجرد من عباءة الإصلاح.

وأكد أن الكابتن أحمد شوبير كانوا يتولوا عددا من المناصب رغم توليهم إدارة اتحاد الكرة، وحدث مثل هذه الأزمات أثناء توليهم المهمة.

مقالات مشابهة

  • كشف شكل الدوري الجديد بعد بيان الزمالك
  • تعليق ناري من عبدالناصر زيدان على استكمال الزمالك لمسابقة الدوري
  • عبدالناصر زيدان: الزمالك مؤهل للمشاركة في الكونفدرالية رغم الأزمات القائمة
  • عبدالناصر زيدان: أدعو لإصلاحات في الكرة المصرية ولا أستهدف أحدا بعينه
  • عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بسبب أزمات اتحاد الكرة
  • عبدالناصر زيدان يقدم "روشتة الإصلاح الحقيقية" للكرة المصرية
  • مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • اتحاد الكرة يستقر على رحيل بيريرا
  • عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بعد الأزمات الأخيرة لاتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة يواجه أزمة بسبب بيريرا