شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مونديال السيدات اليابان تسحق إسبانيا برباعية نظيفة وتتصدر مجموعتها، حققت اليابان في مونديال السيدات فوزا ساحقا على إسبانيا بأربعة أهداف مقابل لا شيء لتتصدر بذلك مجموعتها الإثنين في ويلينغتون. وفي الدور ثمن النهائي، .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السيدات: اليابان تسحق إسبانيا برباعية نظيفة وتتصدر مجموعتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السيدات: اليابان تسحق إسبانيا برباعية نظيفة...
حققت اليابان في مونديال السيدات فوزا ساحقا على إسبانيا بأربعة أهداف مقابل لا شيء لتتصدر بذلك مجموعتها الإثنين في ويلينغتون. وفي الدور ثمن النهائي، تلعب اليابان، بطلة 2011، مع النرويج وإسبانيا مع سويسرا، في الكأس المقامة في أستراليا ونيوزيلندا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مونديال السيدات: اليابان تسحق إسبانيا برباعية نظيفة وتتصدر مجموعتها وتم نقلها من فرانس 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

ضبط عامل لقيامه بارتكاب واقعة تحرش بإحدى السيدات بالقاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط عامل لقيامه بإرتكاب واقعة تحرش بإحدى السيدات بالقاهرة.
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول" – مقيمة بدائرة القسم) بتضررها من عامل توصيل طلبات يعمل عن طريق أحد التطبيقات الذكية لقيامه عقب إنصرافه من توصيل بعض الطلبات إليها بإرسال محادثات لها باللغة الإنجليزية على تطبيق "واتس آب" تضمنت عبارات وبعض الصور الخادشة للحياء.
عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عامل - مقيم بمحافظة الجيزة)..وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا
  • باير ليفركوزن يكتسح فينورد برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • برباعية نظيفة.. باير ليفركوزن يسحق فينورد
  • ديربي النخبة لكرة السيدات.. الفتاة يعزز الصدارة ويفوز على النجمة
  • إطلاق مبادرة "نوارة" لدمج السيدات في سلاسل الإمداد
  • مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو
  • مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية
  • استون فيلا يسحق يانج بويز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوربا
  • ضبط عامل لقيامه بارتكاب واقعة تحرش بإحدى السيدات بالقاهرة
  • منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»