واصل فريق باير ليفركوزن مسيرته القوية بالفوز على مضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1/5 اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم ليفركوزن بهدف لاعب الوسط السويسري جرانيت تشاكا في الدقيقة 12، بينما سجل هوجو إيكيتيكي هدف التعادل لفرانكفورت في الدقيقة 32.

وأنهى ليفركوزن الشوط الأول متقدما بهدف ثان سجله باتريك شيك في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني أضاف إسيكيل بالاسيوس الهدف الثالث في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.

وعزز جيريمي فريمبونج تقدم أبطال الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم بهدف رابع في الدقيقة 77.

واختتم النيجيري فيكتور بونيفيس خماسية ليفركوزن في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة علما بأنه حسم تتويجه باللقب لأول مرة في تاريخه قبل أربع جولات من انتهاء المسابقة.

وواصل الفريق الألماني بقيادة مديره الفني الإسباني تشابي ألونسو المسيرة الإعجازية بسجل خال من الهزائم في 48 مباراة متتالية على مدار الموسم الجاري.

وعادل ليفركوزن الرقم القياسي الذي حققه بنفيكا البرتغالي بعدم الخسارة في 48 مباراة متتالية خلال الفترة بين ديسمبر 1963 وفبراير 1965.

أما فرانكفورت فقد خسر مباراته الثانية على التوالي والتاسعة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 45 نقطة في المركز السادس، المؤهل لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفركوزن الدوري الألماني عمر مرموش باير ليفركوزن فرانكفورت ليفركوزن اليوم فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، نظيره الداخيلة، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل زعيم الثغر.

الاتحاد السكندري ضد الداخلية في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مباراة اليوم أمام الداخلية، وهو يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 37 نقطة من 26 مباراة خاضهم زعيم الثغر في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات ومثلهم من التعادلات والهزائم.

بينما يحتل فريق الداخلية، قبل مواجهة الاتحاد السكندري اليوم، المركز الثامن عشر والأخير، في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 18 نقطة من 27 مباراة، بواقع 3 انتصارات، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى 15 هزيمة.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية، مساء اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل زعيم الثغر.

وتنطلق مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية
  • يورو 2024.. هدف سويسرا الثاني في شباك إيطاليا بكأس أمم أوروبا
  • الاتحاد السكندرى يتعادل مع الداخلية
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • الأهلي يتقدم علي فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز
  • منتخب أوروجواي يقسو علي بوليفيا بخماسية في كوبا أمريكا
  • رسم لغلاف الطبعة الأولى منهاري بوتر يحقق رقماً قياسياً