شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس المشاط يحث على مواصلة رعاية أسر الشهداء، صنعاء 8211; سبأ التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء طه جران، ووكيل قطاع .،بحسب ما نشر الوحدة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس المشاط يحث على مواصلة رعاية أسر الشهداء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس المشاط يحث على مواصلة رعاية أسر الشهداء
صنعاء – سبأ: التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء طه جران، ووكيل قطاع الرعاية الاجتماعية بالهيئة حسين القاضي. جرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل بالهيئة وخططها وبرامجها للعام 1445هـ، وما نفذته من أنشطة وبرامج خلال العام المنصرم، بما يخدم أسر الشهداء والاهتمام بهم. وتطرق […]

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس المشاط يحث على مواصلة رعاية أسر الشهداء وتم نقلها من الوحدة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الزكاة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/..
رفع رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس بالعيد العاشر لثورة 21 من سبتمبر المجيدة.

وعبر أبو نشطان في البرقية باسمه ونيابة عن منتسبي هيئة الزكاة، عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية لثورة الحرية والاستقلال والتحرر من التبعية والارتهان للخارج.

واعتبر ثورة الـ 21 من سبتمبر محطة فاصلة ومضيئة في تاريخ اليمن المعاصر، مكنت الشعب اليمني من مواصلة مسيرة البناء والتنمية والتحديث على كافة المستويات.

وأكد أن تفعيل دور الزكاة كان من أولويات قيادة الثورة وهذا ما لمسه الشعب اليمني كثمرة من ثمرات ثورة الـ 21 من سبتمبر.

ولفت رئيس هيئة الزكاة إلى أن مناسبة العيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر تأتي والشعب اليمني يسجل إنجازاً نوعياً في الدفاع عن سيادة الجمهورية اليمنية وحقوق مواطنيها، فضلاً عن الصمود المشرف في الدعم والإسناد الرسمي والشعبي والعسكري للمقاومة الفلسطينية منذ بدء معركة “طوفان الأقصى”.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • رئيس مؤسسة الأسمنت يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • رئيس هيئة الزكاة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • الرئيس المشاط يشترط للسلام 3 استحقاقات الى جانب فك الحصار والمرتبات
  • عاجل وردنا للتو| الرئيس المشاط يحذر من هذا الأمر الخطير ويكشف ما سيحدث خلال الفترة القادمة (تفاصيل)
  • الرئيس المشاط يحذر من مراهنة البعض على إبقاء حالة اللا سلم واللا حرب
  • الرئيس المشاط يحذر من مراهنة البعض على إبقاء حالة اللا سلم واللا حرب ويؤكد أن الشعب اليمني سينتزع حقوقه بالقوة المشروعة
  • الرئيس المشاط يلقي خطابا هاما مساء اليوم
  • رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة البروفيسور نزار عبد اللطيف الحديثي