شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بلدية ظفار تُدشن شعار بطولة الرجل الحديدي تحضيرًا لفعاليات صرب ظفار 2023، العُمانية – دشنت بلدية ظفار اليوم شعار بطولة الرجل الحديدي في نسختها الثانية التي ستنظمها البلدية في محافظة ظفار خلال موسم الصِّرب هذا .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية ظفار تُدشن شعار بطولة الرجل الحديدي تحضيرًا لفعاليات صرب ظفار 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية ظفار تُدشن شعار بطولة الرجل الحديدي تحضيرًا...

العُمانية – دشنت بلدية ظفار اليوم شعار بطولة الرجل الحديدي في نسختها الثانية التي ستنظمها البلدية في محافظة ظفار خلال موسم الصِّرب هذا العام، بالشراكة مع وزارة التراث والسياحة وعددٍ من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص.

وقال سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار: إن البطولة ستبدأ مع بداية موسم الصِّرب في شهر سبتمبر القادم، وذلك خلال الفترة 21-23 من ذات الشهر.

وبيّن سعادته أن الهدف من تنظيم مثل هذه البطولات هو تنشيط الحركة السياحية الرياضية والثقافية في محافظة ظفار، مؤكدًا أهمية هذا الحدث في الترويج للمقومات السياحية والثقافية والإمكانيات التي تتمتع بها سلطنة عُمان، لاسيما محافظة ظفار من خلال العديد من المناشط والفعاليات المختلفة.

وتتجه أنظار المشاركين والزائرين في هذا السباق الذي يحظى بمشاركة مهمة من أبطال هذه الرياضة وبمتابعة كبيرة حول، العالم إلى إقامة هذا الحدث في أجواء تنافسية رائعة توفر فرصة مثالية للتعريف بالمقومات السياحية والجمالية للمحافظة، بالإضافة إلى تمكين الشركات وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة من التفاعل والاستفادة من هذا الحدث العالمي.

وتشمل فعاليات هذا الحدث تمارين رياضية مشتركة قبل السباق، وسباقًا للأطفال، وقرية للسباق تضم العديد من المناشط السياحية والترفيهية، بالإضافة للحدث الرئيس الذي ينتهي يوم 23 سبتمبر وهو سباق الرجل الحديدي 70.3، وهو سباق ثلاثي لمسافة 113 كيلو مترًا في عدة أنشطة، وهي: السباحة، وركوب الدراجة الهوائية، والجري.

وتأتي هذه الفعالية ضمن حزمة من الفعاليات والأنشطة التي ستنفذها بلدية ظفار في موسم الصرب 2023.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلدية ظفار تُدشن شعار بطولة الرجل الحديدي تحضيرًا لفعاليات صرب ظفار 2023 وتم نقلها من صحيفة الصحوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة ظفار هذا الحدث

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس شقيقين 15 يوما بتهمة تقليد شعار خاتم الجمهورية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس شقيقان 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة التزوير وتقليد شعار خاتم الجمهورية.

كشفت التحريات والتحقيقات، عن ملابسات واقعة حبس شقيقين بتهمة تقليد شعار الجمهورية، حيث تبين استمعت جهات التحقيق لأقوال مجرى التحريات الذى أكد أن المتهمين أنشأ حسابا على أحد مواقع التواصل الاجتماعى عرضا خلاله قدرتهما على تقليد المحررات الرسمية وخاتم شعار الجمهورية بمقابل مادى، وأشار مجرى التحريات أن المتهمين يرتكبان جرائمهما من خلال ورشة فى منطقة الموسكى وبمداهمتها ضبط بداخلها الأجهزة المستخدمة فى التزوير.

وكشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام القائم على أحد الحسابات بعرض منشورات وتعليقات مفادها قدرته على توريد أختام شعار الجمهورية مقلدة مقابل مبالغ مالية.

بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد صاحب الحساب المشار إليه وشريكه عاطل وشقيقه مقيمان بمحافظة القاهرة، وتبين قيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فـى تصنيع أختام شعار الجمهورية مقلدة المنسوبة لبعض الجهات من خلال ورشة زنكوغراف ملكهما كائنة بدائرة قسم شرطة الموسكى بالقاهرة.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة قطاع الأحوال المدنية من ضبطهما وبحوزتهما (أختام شعار جمهورية "مقلدين" - 4 أكلاشيه - الأدوات والأجهزة المستخدمة فى التزوير)، بمواجهتهما اعترفا أنهما يستغلان محل الزنكوغراف ملكهما كواجهة لنشاطهما الإجرامى فى مجال تصنيع أختام شعار الجمهورية المقلدة والترويج لبيعها لعملائهما من خلال موقع "فيس بوك" تم اتخاذ الإجراءات القانونية







مقالات مشابهة

  • «الخريف»
  • شعار "حرروا النساء الأفغانيات" يتسبب في استبعاد اللاجئة مانيزا تالاش من أولمبياد باريس
  • تتويج "مدرعات سلطان عمان" في ختام بطولة "التقاط الأوتاد" بظفار
  • طريقة تحضير كيكة الرواني في المنزل بمكونات بسيطة
  • تجديد حبس شقيقين بتهمة التزوير وتقليد شعار خاتم الجمهورية
  • تجديد حبس شقيقين 15 يوما بتهمة تقليد شعار خاتم الجمهورية
  • "الرجل الميت الحي".. يحيى السنوار على رأس المطلوبين تصفيتهم، فهل تنجح إسرائيل؟
  • ختام بطولة الرماية بالقوس بمهرجان خريف ظفار
  • العطار يحقق لقب اليوم الأول للرماية بالقوس
  • راندا فكري: الانفصال قرار صعب على الرجل والمرأة