شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأمن العام 5 مؤشرات بشأن الاتجار في أعمال التسول، وأضاف الأمن العام، عبر تويتر، أن تلك المؤشرات تشمل إعاقات جسدية تبدو أنها ناتجة عن أعمال بتر.وتشمل تلك المؤشرات أيضا، أن يعيش .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الأمن العام»: 5 مؤشرات بشأن الاتجار في أعمال التسول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الأمن العام»: 5 مؤشرات بشأن الاتجار في أعمال التسول

وأضاف الأمن العام، عبر تويتر، أن تلك المؤشرات تشمل إعاقات جسدية تبدو أنها ناتجة عن أعمال بتر.

وتشمل تلك المؤشرات أيضا، أن يعيش الممارسون لذلك مع أشخاص كبار ليسوا آباءهم أو أمهاتهم، ويكونون أطفالا أو مسنين يتسولون غالبا في الأماكن العامة.

بعض مؤشرات الاتجار في أعمال التسول #اليوم_العالمي_لمكافحة_الاتجار_بالأشخاص #معاً_لمكافحة_الاتجار_بالأشخاص pic.twitter.com/hUlSdVbWvd

— الأمن العام (@security_gov) July 31, 2023

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأمن العام»: 5 مؤشرات بشأن الاتجار في أعمال التسول وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمن العام

إقرأ أيضاً:

ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 18 مليون جنيه  تم إتخاذ الإجراءات القانونية. 

يأتي ذلك  إستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات  عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.
 

مقالات مشابهة

  • 5 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • "الجارديان" تحذر من المجاعة في نيجيريا بسبب أعمال العنف
  • "الجارديان" تحذر من المجاعة التي يعاني منها أطفال نيجيريا بسبب أعمال العنف
  • تقرير أميركي بشأن محاربة الاتجار بالبشر في مصر
  • ضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بـ8 ملايين جنيه
  • 8 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • 18 مليون جنيه حجم الاتجار في العملة بالسوق السوداء
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • 18 مليون جنيه حجم الاتجار فى العملة بالسوق السوداء على مدار 24 ساعة
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى