أظهرت لقطات عاطفية قيام إحدى المتسابقات في برنامج The Piano بتشغيل أغنية تقليدية لوالدها المصاب بمرض الزهايمر - وتذكر الكلمات.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”،  تقام الحلقة الثانية من برنامج القناة الرابعة في محطة كارديف المركزية، حيث يقوم عازفو البيانو اللامعون في جميع أنحاء البلاد بعرض مواهبهم.

في حلقة الأحد، شهدت المضيفة كلوديا وينكلمان والحكام ميكا ولانج لانج أداءً خامًا بشكل لا يصدق من قبل نيريس من كيرفيلي، التي قامت بتشغيل أغنية ويلزية تقليدية لوالدها.

غنت نيريس عاطفيًا أغنية "Anfoanf Angel" التي تعني "سأرسل ملاكًا" - والتي كانت تغنيها مع والدها الذي يبلغ الآن 90 عامًا ويعاني من مرض الزهايمر.

 بينما كانت تعزف النغمة الجميلة، انضم المارة في المحطة إلى صوت نيريس الملائكي، الذين كانوا في الواقع جوقة ذكورية وبدأوا في الغناء بانسجام معها.

وبينما واصلت نيريس اللعب، كان من الممكن رؤية ميكا والدموع في عينيه، وهو يصرخ: "أشعر بالقشعريرة". 

تغلبت عليه العاطفة، حتى أنه سارع إلى عناق نيريس في نهاية العرض، واصفًا أدائها بأنه "سحر مطلق"، بينما قالت نيريس إنها "عاجزة عن الكلام" بسبب رد فعل المغنية جريس كيلي. 

تعد Cardiff Central هي أصغر محطة ذهبت إليها المجموعة حتى الآن في بحثها عن أفضل عازفي البيانو الهواة في المملكة المتحدة، وقد أعطت إحساسًا أكثر حميمية للعروض. 

وفي مكان آخر من حلقة ليلة الأحد، فوجئت كلوديا وميكا ولانغ لانغ بثلاثة توائم ورجل على دراجة بيانو يغني عن الكونكر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

منير الوسيمي يبكي على الهواء عند سماعه أغنية «بسم الله الله أكبر» (فيديو)

تأثر الموسيقار منير الوسيمي، عضو مجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين وأحد المشاركين في حرب أكتوبر 1973، عند سماعه أغنية «بسم الله الله أكبر»، خلال لقائه في برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «DMC».

وحكى «الوسيمي» ذكرياته عام 1967، قائلا إنه عندما كان يمشي في الشارع، وهو متأثرا بما حدث، قال له والده: «أنت قاعد مستني لما اليهود يدخلوا علينا؟.. روح الجيش»، لافتا إلى أنه خلال هذه الفترة كان طالبا جامعيا، فساعده والده بالأموال لشراء بدلته العسكرية.

ولفت إلى أنه في عام 1973 كان يقضي خدمته العسكرية بالجيش، بوحدة الحرب الكيماوية، وحكى عن ذكرياته في نصر أكتوبر 1973، قائلا إن هذه الحرب أثرت به وبكل من شاركوا بها بشكل كبير.

وتابع: «تأثرت عند سماع أغنية بسم الله الله أكبر، حيث أتذكر كل ما حدث في الحرب، فضلا عن رد الكرامة المصرية، وأنني أمشي مرفوع الرأس».

مقالات مشابهة

  • فيديو.. ريهام عبدالحكيم تطرح أغنية “جيش وشعب” في احتفالات نصر أكتوبر
  • علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن| الصور الأولى من الحفل (شاهد)
  • علاء مرسي يحتفل بحفل زفاف ابنته مريم «فيديو»
  • منير الوسيمي يبكي على الهواء عند سماعه أغنية «بسم الله الله أكبر» (فيديو)
  • عدد الجرحى تجاوز الـ 10 آلاف.. ماذا عن المستشفيات التي خرجت عن الخدمة؟
  • إسرائيل اعترضت مسار طائرة فوق دولة عربيّة.. ماذا كانت تحمل لـحزب الله؟
  • خدمات اوجيرة مقطوعة في هذه المنطقة
  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • أول فيديو ورد الآن من صنعاء للغارات الجوية العنيفة قبل قليل ”شاهد”
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد الحدائق.. فيديو