شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جلسات الحوار الوطني تناقش قضايا الدين العام غدا اعرف التفاصيل، قالت الدكتورة هبه واصل، المقرر المساعد للجنة الدين العام وعجز الموازنة بالحوار الوطني والأمين العام لحزب المصريين الأحرار، إن اللجنة ستستعرض رؤى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلسات الحوار الوطني تناقش قضايا الدين العام غدا.

. اعرف التفاصيل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلسات الحوار الوطني تناقش قضايا الدين العام غدا.....

قالت الدكتورة هبه واصل، المقرر المساعد للجنة الدين العام وعجز الموازنة بالحوار الوطني والأمين العام لحزب المصريين الأحرار، إن اللجنة ستستعرض رؤى المشاركين بجلسة غدا الثلاثاء فيما يتعلق ب"الدين العام، الإشكاليات والحلول"، لافتة إلى أن اللجنة تحرص على إدارة الجلسة باستيعاب لكافة الآراء والأفكار في إطار ما يهدف إليه الحوار الوطني من أجل الوقوف على كافة القضايا التي تهم الوطن والمواطن المصري وتواجه تحدياته.

وأضافت أن اللجنة تسعى من خلال جلستها غدا استكمال الوصول لمخرجات تلبي مستهدفات إصلاح إدارة المالية العامة وشمولية الموازنة العامة وترشيد الإنفاق وتعزيز الإيرادات، وما يحقق التوفيق بين السياسة النقدية والمالية، والمزيد من الاستقرار الاقتصادي بتوفير كافة السبل نحو زيادة الإنتاج، مؤكدة أن الملف الاقتصادي ليس بمعزل عن المحور السياسي والاجتماعي فهناك تكامل بين كافة تلك المحاور لإعلاء صالح الوطن ودعم مسيرة الإصلاح ودفع معدلات النمو الاقتصادي.

وكانت قد أعلنت إدارة الحوار الوطنى، جدول جلسات الحوار للأسبوع الخامس، والتي تنعقد في الفترة من الأحد 30 يوليو إلى الخميس 3 أغسطس 2023، وقالت إدارة الحوار الوطنى إنه على مدار الفترة الماضية انتهوا من انعقاد 4 أسابيع للجلسات النقاشية العامة للحوار الوطني، مضيفة: "اجتمعنا على قلب وطن واحد خلال جلسات ممتدة، بهدف التوافق على حلول لقضايا شكّلت أولويات هامة لدى المواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلسات الحوار الوطني تناقش قضايا الدين العام غدا.. اعرف التفاصيل وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اعرف التفاصیل

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني يعلن استمرار تلقي مقترحات قضية الدعم حتى ١٠ أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الحوار الوطني إنه يولي اهتماماً كبيراً بقضية الدعم، التي أحالها له الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لضمان تحقيق الحماية الاجتماعية،و وصول الدعم لمستحقيه.

وأضاف في بيان له، أن ذلك يأتي إيمانا بدور الحوار الذي يستهدف ضمان المشاركة المجتمعية والسياسية والاقتصادية الواسعة في المناقشات؛ كون قضية الدعم قضيةً مجتمعية تهم أكثر من ٧٠ مليون مصري.

ووجه الشكر للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على تلك الثقة، ونثمن استمرار التعاون المثمر لما يخدم مصلحة المواطنين والوطن.

وتابع: “ويسعدنا استقبال كافة الآراء والمقترحات من الخبراء والمختصين والأفراد، وجميع الجهات والكيانات السياسية والحزبية والمجتمعية حتى يوم ١٠ أكتوبر، لتضمين وجهات النظر المختلفة وثراء المناقشات أثناء الجلسات التي ستناقش قضايا الدعم”.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمناقشة قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية
  • حزب المؤتمر: الحوار الوطني منصة مهمة لتقديم الدعم والمشورة للحكومة
  • الحوار الوطني يعلن استمرار تلقي مقترحات قضية الدعم حتى ١٠ أكتوبر
  • رئيس مجلس الدولة يفتتح مؤتمر "الإيسيسكو".. و5 جلسات حوارية تناقش تطوير التعليم
  • الخارجية الصينية: بكين وموسكو ستدعمان قضايا السيادة والأمن
  • أم كلثوم حاضرة في مهرجان الموسيقي العربية.. اعرف التفاصيل
  • رئيس الوزراء: حولنا ملف الدعم إلى الحوار الوطني لمناقشته
  • الحوار الوطني يكشف عن 9 نقاط في قضية الدعم
  • أبرز ما جاء باجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني الأخير بشأن قضية الدعم
  • التوازن مطلوب.. أبرز ما جاء باجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني الأخير