شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الزوراء يتفق مع المدرب المصري”حسام البدري” الموسم المقبل، بغداد المركز الخبري الوطني أعلنت الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي، اليوم الاثنين، عن توصلها لاتفاق نهائي مع المدرب المصري حسام .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزوراء يتفق مع المدرب المصري”حسام البدري” الموسم المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزوراء يتفق مع المدرب المصري”حسام البدري” الموسم...

بغداد/ المركز الخبري الوطني أعلنت الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي، اليوم الاثنين، عن توصلها لاتفاق نهائي مع المدرب المصري حسام البدري.

وذكر بيان للنادي تلقاه/ المركز الخبري الوطني/، أن “ادارة الزوراء توصلت الى اتفاق نهائي مع المدرب المصري حسام البدري وطاقمه المساعد لقيادة فريق كرة القدم الموسم المقبل”.

واضاف، أن “المدرب سيصل رفقة طاقمه الى بغداد خلال الايام المقبلة لتوقيع العقد بشكل رسمي”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزوراء يتفق مع المدرب المصري”حسام البدري” الموسم المقبل وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی الموسم المقبل

إقرأ أيضاً:

إفتتاح المدرسة الدولية الجزائرية الموسم المقبل

أعلن وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، عن إطلاق مشروع المدرسة الدولية الجزائرية الإفتراضية لأبناء الجالية الوطنية بالخارج إبتداء من الموسم الدراسي المقبل.

وقال الوزير، في كلمة له على هامش إشرافه على ندوة وطنية لترتيبات الدخول المدرسي المقبل، أنه سيتم إطلاق هذه المدرسة لأبناء الجالية الوطنية بالخارج، بهدف تدريسهم وفق برنامج التربية الوطنية.

موضحا أنه سيتم إطلاق المدرسة الدولية الجزائرية الإفتراضية، عبر مختلف دول العالم، تكريسا لتوجيهات رئيس الجمهورية، وتجهيزها بكل ما يلزم، مثلها مثل المدارس الجزائرية.

هذا وأشرف وزير التربية الوطنية، اليوم السبت، على ندوة تدوم ثلاثة أيام لترتيبات الموسم الدراسي المقبل وغلق السنة الدراسية الحالية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • عودة ثنائي جديد لـ الأهلي في الموسم المقبل وإعارة المحترف التونسي
  • حمد الله يتفق مع ناديه الجديد في دوري روشن
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • بن شيخة :”لم أكن متحمسا لكن المسؤولين عن شبيبة القبائل أقنعوني”
  • بن شيخة :”لم أكن متحمس لكن المسؤولين عن شبيبة القبائل أقنعوني”
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • حسام بدراوي: "احنا مش فقراء.. مصر بلد غني جدا"
  • رسميا.. سامر فضل مدربا لمنتخب الناشئين والنونو مساعدا والنزيلي مدربا للياقة
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • إفتتاح المدرسة الدولية الجزائرية الموسم المقبل