صحيفة اليوم:
2024-07-03@03:25:23 GMT

تدخل جراحي عاجل ينقذ حياة سيدة في عنيزة

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

تدخل جراحي عاجل ينقذ حياة سيدة في عنيزة

نحج أطباء مستشفى الملك سعود بعنيزة، في إنقاذ حياة مريضة "35 عاما" بعد تعرضها لحادث مروري مروع نتج عنه إصابات وكسور في عدة أماكن متفرقة.
وأوضح تجمع القصيم الصحي، أن المريضة وصلت إلى مستشفى الملك سعود بعد تحويلها من مستشفى المذنب العام، وأجري لها فور وصولها جملة من الفحوصات والأشعة، بينت وجود كسر مفتت بعظمة الفخذ الأيسر، وكسر بأعلى عظمة الساق واليد، وكسور بعظام القدم اليسرى، وكسر بعظام الوجه وكسر بالفقرة القطنية الثانية.

جلسات العلاج الطبيعيولفت التجمع إلى أنه بعد معاينة نتائج الفحوصات من قبل الفريق الطبي المشرف على حالتها الطبية، قرر الفريق حاجتها إلى إجراء تدخل جراحي عاجل، لتثبيت كسر عظمة القمة بواسطة مسمار طبي نحاسي تشابكي، وتثبيت كسر أعلى عظمة ساق اليد بواسطة مسامير وعلاج تحفظي لباقي الكسور.
أخبار متعلقة سجن مواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في المقاولاتفيديو.. رسالة مؤثرة بين فنان العرب والأمير الراحل بدر بن عبد المحسنوبين تجمع القصيم الصحي أن المريضة بعد إجراء التدخل الجراحي خضعت لبرنامج جلسات العلاج الطبيعي والتأهيلي بشكل ناجح، مكنها من استعادة صحتها والتئام الكسور بصورة جيدة، وبعد تأكد الفريق الطبي من سلامتها إذن لها بالخروج وهي تتمتع بصحة جيدة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم الدمام عنيزة تدخل جراحي مستشفى الملك سعود بعنيزة مستشفى الملك سعود

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: توفير حياة كريمة الهدف الأول للدولة بقيادة الرئيس السيسي

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن الهدف الأول للدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو تقديم حياة كريمة للمواطنين، وتوفير البنية الأساسية، مشدداً على ضرورة تذليل كافة العقبات التي تقف في طريق عجلة التنمية، والاهتمام برفع كفاءة الطرق المتهالكة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ربط خط طرد الصرف الصحي بشارع الصفصافة

وشدد المحافظ، على سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية لربط خط طرد الصرف الصحي بشارع الصفصافة بمركز سمالوط، وذلك تمهيداً لرصفه وعودته للعمل باعتباره من أهم الشوارع الرئيسية والحيوية بمدينة سمالوط، واستجابة لمطالب المواطنين والتيسير عليهم وسهولة الحركة المرورية.

توفير سيارات مياه شرب مجاناً للمناطق المتأثرة

ومن جانبه، أوضح الدكتور سعيد محمد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، أن الأعمال الجارية بطول 700 متر وبتكلفة تقديرية تصل إلي 19 مليون جنيه، مشيراً إلي أنه سيتم قطع المياه غدا الأربعاء، عن مدينة سمالوط من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، وذلك لربط خط طرد الصرف الصحي قطر 1200 بشارع الصفصافة.

وأعلنت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالمنيا عن توفير سيارات مياه شرب مجاناً للمناطق المتأثرة، مناشدة أصحاب المخابز والمنشآت الصحية والمؤسسات الحيوية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، ومشيرة إلي انه حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

مقالات مشابهة

  • حارس البرتغال ينقذ رونالدو من كارثة
  • «القومي لحقوق الإنسان»: الحكومة المرتقبة عليها التوسع في حياة كريمة
  • محافظ المنيا: توفير حياة كريمة الهدف الأول للدولة بقيادة الرئيس السيسي
  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • مستشفى جامعة قناة السويس ينقذ حياة مريض بعملية دقيقة في القلب
  • تدخل قبلي عاجل لإيقاف اشتباكات مسلحة في مسقط رأس محافظ شبوة ‘‘عوض بن الوزير’’
  • حراك عربي لعقد أولى جلسات مجلس كركوك وتلويح باستبدال المتغيبين- عاجل
  • شروط وخطوات التقديم بمدرسة التمريض في مستشفى فوه للتأمين الصحي
  • دعم مستشفى فوه للتأمين الصحي بجهاز أشعة حديث لحالات جراحة العظام (صور)
  • دون تدخل جراحي.. إعادة الحركة لثمانينية مصابة بجلطة دماغية حادة في الدمام