شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لأول مرة مسؤول في حكومة صنعاء يُعلن عن تنسيق كبير مع أطراف جنوبية، صنعاء وكالة الصحافة اليمنية كشف نائب وزير الخارجية في صنعاء حسين العزي عن تواصل وتنسيق كبير بين صنعاء وعدد من الأطراف .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لأول مرة .

.مسؤول في حكومة صنعاء يُعلن عن تنسيق كبير مع أطراف جنوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لأول مرة ..مسؤول في حكومة صنعاء يُعلن عن تنسيق كبير...
صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية // كشف نائب وزير الخارجية في صنعاء حسين العزي عن تواصل وتنسيق كبير بين صنعاء وعدد من الأطراف في المحافظات الجنوبية والشرقية الخاضعة لسيطرة التحالف . وثمن العزي في تغريدة على ” تويتر ” هذا التواصل والتنسيق ..  مؤكداً ان صنعاء جاهزة لمساعدة أهلها في جميع أنحاء البلاد من دون استثناء ورفدهم بكل موجبات الفوز .

أقدر عاليا تنامي الوعي في جميع المناطق المحتلة وأثمن غاليا زخم التواصل والتنسيق الكبيرين مع صنعاء

صنعاء لا شك صقلتها الصعاب والأهوال والتحديات الرهيبة وهي اليوم تمتلك خبرات نادرة وتجارب فريدة وستكون جاهزة لمساعدة أهلها في جميع أنحاء البلاد من دون استثناء ورفدهم بكل موجبات الفوز

— حسين العزي (@hussinalezzi5) July 31, 2023

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة ..مسؤول في حكومة صنعاء يُعلن عن تنسيق كبير مع أطراف جنوبية وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة لأول مرة

إقرأ أيضاً:

طقس الغد… الحرارة أعلى من معدلاتها وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والجزيرة

دمشق-سانا

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية مع تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات جنوبية غربية شبه مدارية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها المسائية أن يكون الجو غداً حاراً وصحواً بشكل عام إلى غائم جزئياً على المنطقة الساحلية، وسديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وليلاً يكون الجو معتدلاً بشكل عام ولطيفاً في المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح جنوبية غربية على المناطق الساحلية، وغربية على باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 55 كم/ سا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

مقالات مشابهة

  • مسؤول بالحرس الثوري لـ"التلغراف": اغتيال هنية في طهران إذلال لإيران وخرق أمني كبير
  • طقس الغد.. الحرارة حول معدلاتها والجو حار نسبياً ومعتدل على المرتفعات
  • بعد مساندتها مليشيا الحوثي.. وكالة ألمانية توقف إنشطتها في اليمن وتغلق مكتبها في صنعاء
  • الحرارة إلى انخفاض وأجواء غائمة جزئياً في المنطقة الساحلية
  • بسبب وزير الكهرباء في حكومة الحوثيين .. قطاع توليد وتوزيع الكهرباء وجمعية المحطات الخاصة تحذر من انقطاع خدمة الكهرباء عن المواطنين بالعاصمة صنعاء 
  • طقس الغد.. الحرارة إلى انخفاض قليل مع بقائها أعلى من معدلاتها
  • وكالة روسية: اليمن يدخل مرحلة جديدة من الصراع مع “إسرائيل” بلا “خطوط حمراء” ويستعد لتصعيد كبير
  • انهيار مفاجئ للريال اليمني في صنعاء وتراجع كبير في عدن
  • «الوطني للأرصاد»: توقعات بانخفاض درجات الحرارة
  • طقس الغد… الحرارة أعلى من معدلاتها وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والجزيرة