أدان الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، قرار حكومة الاحتلال الإسرائيلي بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في الأراضي المحتلة، مؤكدا أن القرار محاولة لتغييب صوت الإعلام عن نقل ما يجرى من جرائم حرب وإبادة بحق الشعب الفلسطيني.

وكتب مصطفى بكري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "X"، تويتر سابقا: "إغلاق مكتب الجزيرة في فلسطين هي محاولة لتغييب صوت الإعلام عن نقل حقائق ما يجري من جرائم حرب وإبادة للفلسطينيين".

وأعرب عضو مجلس النواب، عن استغرابه من صمت الغرب قائلا: "لم نسمع أصوات حكومات الغرب التي أشبعتنا تدخلا في شؤوننا الداخلية بزعم مصادرة حقوق الإنسان".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي مصطفى بكري بكري الجزيرة الأراضي المحتلة قضية فلسطين قناة الجزيرة العدوان على غزة غلق الجزيرة

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: «قرار غلق المحال أتخذ بسرعة شديدة ودون دراسة حقيقية» (فيديو)

تحدث الإعلامي عمرو أديب عن قرار رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، الخاص بغلق المحال الساعة 10 مساءً، قائلا: «النتيجة الكويسة اللي حصلت إن رئيس الوزراء كان قد أعلن أنه تم تدبير أموال الطاقة، وأنه بالفعل قد تم التعاقد على شحنات من الطاقة، وأنا شخصيا كمواطن عايز النور ميقطعش، أنت هتعمله بقى إزاي وهتجيب الفلوس منين أنا واصل لمرحلة مش عاوز أناقش ده كله».

واستكمل أديب، خلال برنامج «الحكاية» المذاع عبر قناة mbc مصر، قائلا: «من القرارات المعمولة للترشيد إن المحلات تقفل الساعة 10 وإن المطاعم تقفل الساعة 1، فيه أصوات جوه المجتمع ضد هذا الأمر».

وأكد: «أغلب دول العالم تقفل بها المحلات التجارية الساعة 10، وقلما يكون فيه مطاعم فاتحة بعد الساعة 11، وطبعا فيه ناس هتقول الجملة الشهيرة أصل مصر ليها خصوصيتها، أصل ده أكل عيش وصيف، قول اللي أنت عايزه، أنا بقولك الناس بتعمل إيه وبعد كده نبقى نتكلم، لكن المحلات بتقفل الساعة 9».

وفي مداخلة هاتفية للكاتب الصحفيمصطفى بكري عضو مجلس النواب، قال «الحقيقة أنا مش لاقي أسباب موضوعية لهذا القرار، واعتقد أن هذا القرار أتخذ بسرعة شديدة جدا ودون دراسة حقيقية، لأن هذا الأمر سينعكس على السياحة، لأن إحنا عندنا سياحة عربية، وهؤلاء الناس بيخرجوا بالليل مش بالنهار، اعتقد أن هذا القرار غير موضوعي وما كان يجب أن يتخذ بأي حال من الأحوال».

واستكمل بكري، قائلا: «لو كان عندنا أزمة كهرباء كنت أتمنى أن يكون عندنا احتياطي، فهذه الأزمة لم تكن وليدة التو أو اللحظة»، وتابع: «ليه دايما نساعد على مزيد من الاحتقان، أما آن لنا أن أن نراعي مصلحة المجتمع، ونزيل من على المجتمع حالة الاحتقان اللي بقت متواجدة بفعل سياسات حكومية خاطئة ما كان يجب اللجوء إليها بأي حال من الأحوال».

اقرأ أيضاًعمرو أديب يعلق على أزمة تهديد نادي الزمالك بالانسحاب من القمة

عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: نحتاج وزير سوبر مان

«الكهرباء» ترد على عمرو أديب بشأن مدة انقطاع التيار الكهربائي

مقالات مشابهة

  • «3 يوليو» يوم التغيير الشامل.. مصطفى بكري يكشف عن أبرز ملامح التشكيل الوزاري (فيديو)
  • مصطفى بكري: «قرار غلق المحال أتخذ بسرعة شديدة ودون دراسة حقيقية» (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف لمصراوي تفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين
  • مصطفى بكري: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الخراب والدمار وأخونة الدولة وضياع الهوية
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج
  • مصطفى بكري يكشف عن دلالة اختيار 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري
  • مصطفى بكري: اكتمال التشكيل الوزاري وحركة المحافظين.. وحلف اليمين الإثنين أو الأربعاء
  • متحدث مجلس النواب السابق يكشف سبب انفعال المعزول محمد مرسي عليه
  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت