شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن المكلفة بالإعلام للشركات الجزائرية هذه القمة فرصة لنا للاحتكاك بالمتعاملين الروس والأفريقيين، وكالة سبوتنيك أجرت لقاء مع المكلفة بالإعلام عن مستوى الشركة الجزائرية الوطنية للمعارض وممثلة للجناح الجزائري، السيدة مقداد حفيظة، قالت .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المكلفة بالإعلام للشركات الجزائرية: هذه القمة فرصة لنا للاحتكاك بالمتعاملين الروس والأفريقيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المكلفة بالإعلام للشركات الجزائرية: هذه القمة فرصة...
وكالة "سبوتنيك" أجرت لقاء مع المكلفة بالإعلام عن مستوى الشركة الجزائرية الوطنية للمعارض وممثلة للجناح الجزائري، السيدة مقداد حفيظة، قالت فيه:وبالنسبة للأهداف التي تسعى الشركات الجزائرية تحقيقها من الدخول إلى السوق الروسية والمشاركة في هذه القمة، قالت السيدة حفيظة لـ "سبوتنيك":وحول القطاعات المشاركة في هذا المعرض على هامش القمة الروسية - الأفريقية الثانية، أشارت المكلفة بالإعلام عن مستوى الشركة الجزائرية الوطنية للمعارض، إلى أنها مشاركة متنوعة، وقالت لنا:هذا وأكّد رئيس الوزراء الجزائري، أيمن بن عبد الرحمن أن بلاده وروسيا ماضيان كحكومتين على ما اتفق عليه الرئيسان (بوتين وتبون) للمضي قدما في تكريس هذا العمق الاستراتيجي للعلاقات بين الجزائر وروسيا التي كانت جيدة.واختتمت، مساء الجمعة، في سان بطرسبورغ، أعمال قمة ومنتدى "روسيا- أفريقيا"، بالاتفاق على الإعلان الختامي للقمة التي شارك فيها نحو 50 دولة. ويعدّ المنتدى الروسي - الأفريقي منصة للحوار المباشر بين الشركات والحكومات وممثلي مختلف القطاعات في روسيا وأفريقيا.

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المكلفة بالإعلام للشركات الجزائرية: هذه القمة فرصة لنا للاحتكاك بالمتعاملين الروس والأفريقيين وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات

حقق قطاع الطيران المدني، ممثلا في الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وشركة ميناء القاهرة الجوي، إنجازا رياضيا كبيرا في بطولة الجمهورية للشركات المقامة في مدينة بورسعيد، وذلك بتأهل فريقي الشركتين للكرة الشاطئية للمباراة النهائية والتي ستقام غدا الأحد.

وبذلك تأكد أن يكون بطل الجمهورية للكرة الشاطئية للشركات هذا العام هو إحدى شركات قطاع الطيران المدني، وهو إما الشركة القابضة للمطارات أو شركة ميناء القاهرة الجوي، وكلا الفريقين يتبع قطاع المطارات والملاحة الجوية المصرية.

وكان فريق القابضة للمطارات قد تأهل للمباراة النهائية بعد تغلبه على شركة الترسانة البحرية بنتيجة (5 - 4)، بينما تأهل فريق شركة ميناء القاهرة الجوي بعد تغلبه على فريق بنك مصر.

وصرح المحاسب عبد ربه الأشول، رئيس لجنة النشاط الرياضي والاجتماعي والثقافي بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، بأن تأهل فريقي القابضة للمطارات وميناء القاهرة الجوي للمباراة النهائية يعد إنجازا رياضيا كييرا وصورة مشرفة لقطاع الطيران المدني ببطولة الجمهورية للشركات وتجسيد لاهتمام ورعاية وزارة الطيران المدني والشركة القابضة للمطارات وشركاتها التابعة للنشاط الرياضي والاجتماعي للعاملين لما له من مردود إيجابي على الجوانب المعنوية، ومما ينعكس على الكفاءة والإنتاجية في العمل وتعزيز روح الانتماء. وأشاد الاشول بأداء اللاعبين والجهاز الفني والإداري بالفريقين المتأهلان للمباراة النهائية من أجل ضمان البطل من داخل قطاع الطيران المدني.

اقرأ أيضاً«النيل للطيران» تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق الأهلي إلى نيروبي (صور)

وزير الطيران يستقبل رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي\

رفض طلب مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها برد المحكمة

مقالات مشابهة

  • اللجنة العليا للحج: 5 ملايين جنيه ضمانات مالية للشركات المنظمة للعمرة هذا العام
  • الكبير يتهم الإدارة المكلفة من الرئاسي للمركزي بـ”إخفاء الحقائق”
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • أسباب وراء إرجاء زيارة بوتين إلى تركيا
  • أتالاير: استمرار اللجنة المكلفة من الرئاسي في إدارة المركزي يمثل خطرًا كبيرًا على مستقبل الأزمة السياسية
  • ضيافة خانقة.. كيف تُعامل ليبيا رجال الأعمال الروس؟
  • شبح الغولاغ يطارد الروس مجددا
  • شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات
  • مدفيديف: هجوم كورسك شرط مسبق لاستخدام النووي ولكننا نتحلى بالصبر وله حدود
  • صبر روسيا قارب على النفاد..ميدفيديف يهدد بتدمير كييف