صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد محمد بن راشد يعتمد تعيين مبارك المنصوري رئيساً لمجلس إدارة المعاشات والتأمينات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وام الإثنين 31 يوليو 2023 19 07اعتمد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد .، والان مشاهدة التفاصيل.

محمد بن راشد يعتمد تعيين مبارك المنصوري رئيساً لمجلس.

..

(وام)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 19:07

اعتمد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قراراً بتعيين مبارك راشد المنصوري رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية.

وشغل المنصوري منصب الرئيس التنفيذي لجهاز الإمارات للاستثمار منذ عام 2008، كما شغل منصب محافظ المصرف الإمارات المركزي خلال الفترة من 2014 إلى 2020، وشغل منصب مدير عام صندوق أبوظبي للتقاعد من 2000 إلى 2008، بالإضافة إلى عضوية مجلس إدارة هيئة الأوراق المالية والسلع، ومجلس إدارة إتصالات، وسوق أبوظبي للأوراق المالية، وهو حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة غرب فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية.

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد بن راشد يعتمد تعيين مبارك المنصوري رئيساً لمجلس إدارة المعاشات والتأمينات وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لمجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يعتمد 8 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"

اعتمد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، يوم 28 فبراير (شباط) من كل عام "اليوم الإماراتي للتعليم"، تخليداً لليوم الذي شهد فيه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تخريج أول دفعة من المعلمين من جامعة الإمارات في 1982.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر "إكس"، إن "التعليم عماد التنمية وروح التقدم وأساس البناء، وهذا ما تؤمن به دولة الإمارات وتسير عليه وتخطط من خلاله لحاضرها ومستقبلها.. وتقديراً للموقع المحوري للتعليم في رؤيتنا التنموية وامتناناً ووفاءً لكل القائمين على المنظومة التعليمية، نعتمد يوم الثامن والعشرين من فبراير من كل عام "اليوم الإماراتي للتعليم" تخليداً لليوم الذي شهد فيه الشيخ زايد، رحمه الله، تخريج أول دفعة من المعلمين من جامعة الإمارات عام 1982".

التعليم عماد التنمية وروح التقدم وأساس البناء، وهذا ما تؤمن به دولة الإمارات وتسير عليه وتخطط من خلاله لحاضرها ومستقبلها. وتقديراً للموقع المحوري للتعليم في رؤيتنا التنموية وامتناناً ووفاءً لكل القائمين على المنظومة التعليمية، نعتمد يوم الثامن والعشرين من فبراير من كل عام "اليوم…

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • انتقال هشام عبد العال لمجلس إدارة بنك القاهرة الجديد
  • رئيس الدولة يعتمد 28 فبراير “اليوم الإماراتي للتعليم”
  • محمد بن زايد يعتمد 28 فبراير «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • محمد بن زايد يعتمد 8 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"
  • رئيس الدولة يعتمد 28 فبراير اليوم الإماراتي للتعليم
  • إعادة تعيين العفالق رئيساً لرابطة الدوري السعودي لـ 4 سنوات قادمة
  • جلسة مرتقبة لمجلس النواب غدا لاعتماد اتفاق تعيين المحافظ ونائبه
  • "مطارات عمان" تعلن عن تعيين رئيس تنفيذي جديد
  • تعيين اللواء أحمد زغلول مهران رئيسا للهيئة العليا لحزب المؤتمر
  • نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي