شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن درك تسلطانت يوقف اجنبيا تسبب في وفاة سائق دراجة نارية ولاذ بالفرار، تمكنت عناصر الدرك الملكي بتسلطانت يوم الإثنين 31 يوليوز الجاري من إيقاف سائق ال سيارة التي تسببت في وفاة ثلاثيني بطريق أوريكة بعد بحث عميق حيث عثر .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات درك تسلطانت يوقف اجنبيا تسبب في وفاة سائق دراجة نارية ولاذ بالفرار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

درك تسلطانت يوقف اجنبيا تسبب في وفاة سائق دراجة...
تمكنت عناصر الدرك الملكي بتسلطانت يوم الإثنين 31 يوليوز الجاري من إيقاف سائق السيارة التي تسببت في وفاة ثلاثيني بطريق أوريكة بعد بحث عميق حيث عثر على المعني بالأمر بأحد الفنادق بالمنطقة السياحية أكدال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل درك تسلطانت يوقف اجنبيا تسبب في وفاة سائق دراجة نارية ولاذ بالفرار وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المغرب يوقف 3 أشخاص موالين لـتنظيم الدولة بعد الاشتباه بهم

أوقفت السلطات المغربية، الثلاثاء، ثلاثة مواطنين موالين لتنظيم "داعش" للاشتباه بتورطهم في التحضير لأعمال إرهابية داخل المملكة.

وبحسب المكتب المركزي للأبحاث القضائية، فإن "قوة خاصة تابعة للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني (المخابرات الداخلية) أوقفت 3 أشخاص موالين لداعش تتراوح أعمارهم بين 18 و39 سنة في مدينتي فاس والفنيدق (شمالا) وبلدة "ولاد غانم" بإقليم الجديدة (غربا)".

وأوضح المصدر نفسه، أن القبض على هؤلاء جاء "للاشتباه بتورطهم في التحضير لعدة مشاريع إرهابية خطيرة تستهدف سلامة الأشخاص والنظام العام"، وذلك "استنادا إلى معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني".


وتابع بأن توقيفهم يأتي "في إطار المجهودات المتواصلة لتحييد مخاطر التهديدات الإرهابية".

فيما كشفت تحقيقات أولية، وفق البيان ذاته، أن "المشتبه فيهم بايعوا الخليفة المزعوم لتنظيم داعش، وانخرطوا فعليا في التحضير لمشاريعهم الإرهابية، من خلال اكتساب خبرات في مجال إعداد العبوات الناسفة، بهدف تنفيذ مخططاتهم التخريبية التي كانت تستهدف مصالح حيوية في المملكة، في إطار ما يُعرف بعمليات الإرهاب الفردي".

وأشار البيان إلى أن تفتيش منازل المشتبه فيهم قد أسفر عن "حجز مجموعة من الوسائط الإلكترونية التي سيتم إخضاعها للفحص، إضافة إلى أسلحة بيضاء، وشعار لتنظيم داعش مرسوم على قطعة خشبية، ومخطوطات ذات طابع متطرف".


وأضاف أنه تقرر احتجاز المشتبه فيهم، بانتظار نتائج التحقيقات، التي تجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة بقضايا الإرهاب؛ وذلك بهدف الكشف عن كافة التفاصيل المُرتبطة بمخططاتهم وتحديد أي صلات محتملة لهم بالتنظيمات الإرهابية، خارج المغرب.

تجدر الإشارة إلى أنه بين الحين والآخر، يعلن المغرب عن تفكيك "خلايا إرهابية"، فيما يقول إن استراتيجيته لمكافحة الإرهاب نجحت في تفكيك 200 خلية منذ عام 2003.

مقالات مشابهة

  • التحفظ على سائق سيارة دهس طفلة بأبو النمرس
  • طار فى الجو واترمي على الاسفلت ونزف.. مصرع شخص اثر تصادم دراجة نارية بميكروباص بالمنوفية
  • المغرب يوقف 3 أشخاص موالين لـتنظيم الدولة بعد الاشتباه بهم
  • عقار قد يوقف الصداع النصفي قبل أن يبدأ!
  • دراسة حديثة تكشف عن عقار قد يوقف الصداع النصفي قبل أن يبدأ
  • إصابة شخصين إثر تصادم دراجة نارية وسيارة فى بنى سويف
  • إصابة شابين في تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكي بطريق اهناسيا ببني سويف
  • سيدي بلعباس.. وفاة شابين في اصطدام سيارة بدراجة نارية
  • وفاة سائق شاحنة في حادث سير بين تعز ولحج
  • سطيف.. وفاة شاب في اصطدام حافلة لنقل المسافرين ودراجة نارية