صرخات ممزوجة بالقهر يطلقها مواطن في وجه طغيان مليشيات الارهاب الحوثية من قلب صنعاء تحدى فيها ثلاثة من ابرز القيادات الحوثية لمواجهته شخصياً بالسلاح الشخصي.


وبحسب فيديو متداول للمواطن على وسائل التواصل الاجتماعي اطلع عليه مأرب برس ظهر المواطن عارف قطران شقيق القاضي عبد الوهاب قطران المختطف في سجون المليشيات تحدى فيه ثلاثة من قيادات الصف الاول في مليشيات الحوثي الانقلابية بمواجهته شخصياً بالسلاح الشخصي او السلاح الابيض "الجنابي" على خلفية اختطاف المليشيات لشقيقه واقتحام منزله والعبث بمحتوياته وترويع أسرته.


وفي المشهد المصور خاطب المواطن عارف قطران ثلاثة من قيادات المليشيات وهم محمد علي الحوثي ورئيس مجلس الحكم الانقلابي مهدي المشاط وابو علي الحاكم مسؤول جهاز الاستخبارات العسكرية في المليشيات الذي وصفة (بالمقروط) بان يكونوا اصحاب شجاعة لمواجهته شخصياً باي سلاح يريدونه بدلاً من ارسال المغرر بهم لقتال ابناء القبائل.

 


واوضح قطران بان المليشيات عملت منذ انقلابها على اذلال ابناء القبائل ونشر الرعب في صفوفهم بذريعة انتمائهم لـ السلالة العنصرية التي تدعي احقيتها في حكم الناس واستعبادهم.

وتابع : "ليس لي إلا الله وبندقيتي وغنمي فواجهوني لو كنتم رجالا"


ومطلع يناير الماضي اختطف المليشيات الحوثية الارهابية القاضي عبد الوهاب قطران بتهم كيدية وذلك على خلفية كتاباته الناقدة لفساد سلطة الانقلاب الحوثية فيما لازالت المليشيات ترفض حتى اليوم الافراج عنه.

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

لا مكان البتة لهذه المليشيات في حياة هذا الشعب العظيم

الإحتفالات العفوية التي تعم ربوع السودان و أماكن تواجد السودانيين بالخارج عند كل إنتصار أو تقدم للقوات المسلحة و المشتركة في جبهات القتال، و الإهتمام الجماهيري منقطع النظير بأخبار و تحركات هذه القوات و الدعوات لها بالنصر في المساجد و أدبار الصلوات و التجمعات، هو إستفتاء شعبي صريح على رفض جماهير الشعب السوداني القاطع لمليشيا الدعم السريع و أن لا مكان البتة لهذه المليشيات في حياة هذا الشعب العظيم، و تأكيد على تلاحم الشعب مع قواته المسلحة و المشتركة التي تذود عن حياض الوطن.معتصم أحمد صالحأمين الشؤون السياسيةحركة العدل و المساواة السودانيةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • لا مكان البتة لهذه المليشيات في حياة هذا الشعب العظيم
  • قوات صنعاء تستهدف بثلاث عمليات عسكرية سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي (فيديو)
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • بعد العثور على صاروخ لم ينفجر... قطع الطريق من الجامعة العربية باتجاه الكولا
  • الحسيني يكشف عن صفقة بين ‘‘الحوثي ونتنياهو’’ ويحذر زعيم المليشيات: أنت معلوم ومكشوف ومحدد وقريبًا يطير رأسك (فيديو)
  • “أمريكا: دعمٌ لإسرائيل بالسلاح… ودروسٌ للبقية عن حقوق الإنسان” .. كاريكاتير
  • (فيديو) للحظة إسقاط الدفاعات الجوية لـقوات صنعاء للطائرة الأمريكية (MQ-9) في سماء صعدة
  • شيرين عبد الوهاب تحتفل بنصر أكتوبر على طريقتها الخاصة (فيديو)
  • ديربي مدريد ينفجر: أتلتيكو يخطف التعادل من الريال وسط فوضى في المدرجات
  • محمد بن سلمان: لا تعنيني القضة الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم