شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الصحفيين تعلن عن توافر كابينة مصيفية بشاطىء ستانلي، أعلنت دعاء النجار، عضو مجلس نقابة الصحفيين ومقرر لجنة النشاط عن توافر كابينة مصيفية للزملاء وأسرهم بشاطىء ستانلي بمحافظة الإسكندرية بدءً من بعد .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحفيين تعلن عن توافر كابينة مصيفية بشاطىء ستانلي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحفيين تعلن عن توافر كابينة مصيفية بشاطىء ستانلي

أعلنت دعاء النجار، عضو مجلس نقابة الصحفيين ومقرر لجنة النشاط عن توافر كابينة مصيفية للزملاء وأسرهم بشاطىء ستانلي بمحافظة الإسكندرية بدءً من بعد غدًا الأربعاء الموافق ٢ أغسطس ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحا حتى ١٢ بعد منتصف الليل يوميا.

وأوضحت أن قيمة الاشتراك ١٠٠ جنيه فى اليوم ومتاح للزميل وأسرته الحجز ليوم واحد أو يومين بحد أقصى ويتم دخول الشاطئ مجانا، علما بأن الكابينة مساحتها ١.٥ ×١.٥ وتحتوى على شمسية و٦ كراسى وتستخدم فقط لوضع الأغراض وتغيير الملابس أثناء التواجد على الشاطئ وبها كهرباء لإستخدام غلاية المياه وشحن الهواتف.

وأضافت أن الحجز بالدور الأول بالنقابة ويحتفظ الزميل بإيصال الدفع لتسليمه عند دخول الشاطئ.

كما أوضحت مقرر لجنة النشاط أنه يوجد ايضا كابينة أخرى بجميع المواصفات خاصة بالزملاء الصحفيين وأسرهم بالنقابة الفرعية بالإسكندرية وسوف تتم كل اجراءات الحجز لهم بمقر النقابة الفرعية.

وتهيب مقرر اللجنة بالزملاء الحفاظ على جميع متعلقات الكبائن دون خسائر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصحفيين تعلن عن توافر كابينة مصيفية بشاطىء ستانلي وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على أسعار لقاح الإنفلونزا الموسمية.. متوفر في «فاكسيرا»

أعلن مصدر مسؤول بوزارة الصحة والسكان، توافر لقاح الإنفلونزا الموسمية بالشركة القابضة للمستحضرات الحيوية «فاكسيرا».

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن اللقاح المتوافر حاليا هو انفلوفاك الخاص بشركة ابوت، ويصل سعر الجرعة 350 جنيها.

توافر لقاح فاكسيجريب

وتابع المصدر، أنه سيتم توافر لقاح فاكسيجريب الخاص بشركة فايزر، وسعر الجرعة 370 جنيها، بالإضافة إلى لقاح ال جي سي فلو الكوري ويصل سعر الجرعة إلى 270 جنيها.

ضرورة الحصول علي لقاح الإنفلونزا الموسمية

وطالب المصدر، المواطنين بضرورة الحصول على لقاح الإنفلونزا الموسمية، موضحا أن الفئات التي يجب أن تحصل على اللقاح الأطفال وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، مشيرا إلى أن الأعراض الجانبية للقاح لا تستدعي القلق وهي ارتفاع في درجة الحرارة واحمرار موضع التطعيم وتكسير في العضلات، مشيرا إلى أن هذه الأعراض تزول من تلقاء نفسها ولا تحتاج إلى طبيب.

وأشار المصدر المسئول بوزارة الصحة إلى أن لقاح الإنفلونزا يعمل على الوقاية من الإصابة بالإنفلونزا الموسمية بنسبة تصل إلى 70%، بالإضافة إلى أن مضاعفات الإنفلونزا خطيرة ويجب الحذر من الإصابة بها، ويمكن الحصول على اللقاح حتى شهر ديسمبر وبداية يناير.

مقالات مشابهة

  • "مواد البناء": توافر الأسمنت وتراجع سعره في الأسواق 500 جنيه في الطن
  • نقابة الصحفيين تعلن رفضها لمشروع قانون الإجراءات الجنائية: "ضد العدالة"
  • تعرف على أسعار لقاح الإنفلونزا الموسمية.. متوفر في «فاكسيرا»
  • «الصحفيين» تعلن جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية لصندوق التكافل
  • هيئة الدواء تعلن عن ضخ كميات إضافية من أدوية الأورام والمضادات الحيوية والسكر
  • "مورغان ستانلي" يخفض توقعاته لأسعار النفط
  • من جديد.. "مورغان ستانلي" يخفض توقعاته لأسعار النفط
  • وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أماكن تقديم تطعيم ضد شلل الأطفال غدا
  • مكتبة الصحفيين تعلن إتاحة 257 وثيقة ومرجعًا عن فلسطين والصراع العربي الصهيوني
  • كلية العلوم تؤكد عدم وجود زبد البحر بكثافة على شاطىء بورسعيد