قالت شرطة نيويورك، إن 3 كنس يهودية ومتحفا تلقت تهديدات بوجود قنابل، لكنها "لم تعتبر أيا من التهديدات تحمل مصداقية".

وقال متحدث باسم الشرطة، إنه تم تلقي عدد من التهديدات، السبت، منها تهديد عبر البريد الإلكتروني بوجود قنبلة في متحف بروكلين، وآخر لكنيس يهودي في بروكلين هايتس، دون وجود أدلة على اكتشاف أي عبوة ناسفة.



وقالت الشرطة إن كنيسين يهوديين في مانهاتن تلقيا أيضا تهديدات بوجود قنابل، منهما كنيس في الجانب الغربي، مما دفع الشرطة إلى إجلاء حوالي 250 شخصا، دون العثور على شيء.



وقالت حاكمة ولاية نيويورك، كاثي هوكول، على منصة "إكس"، إن مسؤولي الولاية "تابعوا بنشاط عددا من التهديدات بوجود قنابل في معابد يهودية في نيويورك. وتم تحديد التهديدات على أنها ليست ذات مصداقية".

يشار إلى أن منظمات في الجالية اليهودية في الولايات المتحدة، أطلقت اتهامات بحق طلبة الجامعات المعتصمين ضد الاحتلال، خلال الأسابيع الماضية، لكن الطلاب كشفوا عن مشاركة نشطاء يهود على نطاق واسع.

وأظهرت صور ومقاطع، مشاركة فاعلة لعشرات الطلاب اليهود، من الولايات المتحدة، في الاعتصامات الجامعية المؤيدة لفلسطين وغزة، ورفعوا لافتات تدين الاحتلال، وتتهمه بالإبادة الجماعية للفلسطينيين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية نيويورك اليهودية امريكا غزة نيويورك اليهود المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا تزعم إطلاق إنتاج مسيرات جوية يزيد مداها على ألف كلم

زعم غيرمان سميتانين مدير عام شركة "أوكرأوبورن بروم" المساهمة، بأن أوكرانيا باشرت بالإنتاج التجاري للطائرات بدون طيار التي يصل مداها إلى أكثر من 1000 كيلومتر.

وأضاف في حديث صحفي: "خلال فترة زمنية قصيرة إلى حد ما، قمنا بتطوير طائراتنا بدون طيار الهجومية بعيدة المدى وأطلقنا إنتاجها بشكل تجاري وعلى نطاق واسع وهي الآن تضرب أهدافا استراتيجية ... على مسافة تزيد عن 1000 كيلومتر".

إقرأ المزيد مشغل درون FPV يحطم الرقم القياسي للقناص السوفيتي الشهير زايتسيف

ووفقا له، أصبح المجمع الصناعي الدفاعي في أوكرانيا، أكثر ابتكارا وإبداعا.

وكمثال على ذلك، ذكر سميتانين أن أوكرانيا أطلقت بالفعل إنتاجا ضخما للمسيرات الجوية من طراز FPV، كما قامت بتحسين التوثيق الفني للعربات المدرعة من طراز BTR-4E ( ناقلة جنود مدرعة برمائية).

في شهر مايو، زعم  سميتانين بأن أوكرانيا تمكنت من اللحاق بروسيا في عدد الطائرات بدون طيار الانتحارية المنتجة.

وفي وقت سابق، قال نائب وزير الدفاع الأوكراني إيفان جافريليوك، إن نظام كييف يحاول حل مشكلة نقص قذائف المدفعية من خلال الإنتاج الضخم للطائرات بدون طيار.

وفي أكتوبر 2023، صرح يوري فيدورينكو، وهو قائد إحدى سرايا الطائرات بدون طيار الهجومية بالقوات الأوكرانية، بأن الجيش الروسي يتفوق بشكل كبير في عدد واستخدام درونات FPV على خط المواجهة، القادرة على بث الفيديو، وعو أمر لا تملكه القوات الأوكرانية.

المصدر: نوفوستي

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تزعم إطلاق إنتاج مسيرات جوية يزيد مداها على ألف كلم
  • صور السنوار في مظاهرة في مدينة نيويورك قُبيل زيارة بايدن للمدينة
  • وزير الداخلية يلتقي مفوض الشرطة الدولية بالامم المتحدة
  • يديعوت أحرونوت: أزمة ثقة بين الجيش والشرطة بقيادة بن غفير
  • نيويورك تايمز: واشنطن تضغط لتجنب حرب أوسع بين إسرائيل وحزب الله
  • أول رد رسمي من السياحة بشأن أنباء بوجود تحذيرات من المملكة المتحدة وأمريكا من السفر إلى مصر
  • بعد نصف ساعة.. جروبات الغش تزعم تداول امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • مسؤولان أميركيان يكشفان حجم المساعدات العسكرية لإسرائيل
  • المدير العام للأمن الوطني يشارك في أشغال القمة الأممية الرابعة لقادة أجهزة الشرطة بنيويورك
  • الداخلية الروسية: ننتظر من الأمم المتحدة تقييما بشأن الهجوم الأوكراني على سيفاستوبول