اخبار aljaras، الصورة الأولى لشمس البارودي وحسن يوسف في جنازة ابنهما،شيعت اليوم جنازة عبد_الله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي من مسجد الشرطة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الصورة الأولى لشمس البارودي وحسن يوسف في جنازة ابنهما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الصورة الأولى لشمس البارودي وحسن يوسف في جنازة ابنهما

شيعت اليوم جنازة عبد_الله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وصل حسن يوسف وشمس البارودي إلى مسجد الشرطة حيث تقام الجنازة، وتحدث حسن يوسف إلى المحيطين به عن ابنه وأنه كان سباحا ماهرا، ليحاول الجميع مواساته.

حضر الجنازة عدد من نجوم الفن في مصر، ومنهم الفنانة ميرفت_أمين والفنان محمد_فؤاد والفنان أشرف_زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانة عفاف شعيب ومجدي كامل وغيرهم من النجوم.

وأعلنت الفنانة نهال عنبر مسؤول الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية وفاة عبدالله نجل الفنان حسن يوسف، وأكدت نهال عنبر في تصريح خاص لـ”بوابة الأهرام” أنها علمت بالخبر وفور علمها ذهبت إلى عائلة الفنان حسن يوسف لمؤازرتهم حيث إنها كانت بأحدى القرى المجاورة للمكان الذي توفى غرقا به عبدالله نجل الفنان حسن يوسف بمستشفى العلمين.

اقرأ: طارق العريان يتزوج وهذه العروس – صورة

نجل الفنان حسن يوسف، توفي بسبب ما يسمي باسفكسيا الغرق بإحدى قرى الساحل الشمالي.

عبد_الله هو الابن الأصغر للنجم حسن يوسف وزوجته شمس البارودي، فقد أنجبا 4 أبناء هم ناريمان الكبرى، ثم عمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج، ومحمود ثم عبد الله الأخير.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لعبد الله الذي كان يتميز بوسامته ووجهه البشوش.

الصورة الأولى لشمس البارودي وحسن يوسف في جنازة ابنهما

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصورة الأولى لشمس البارودي وحسن يوسف في جنازة ابنهما وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الله نجل الفنان حسن یوسف عبد الله

إقرأ أيضاً:

نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم

نعت نقابة الفنانين التشكيليين الفنان محمد حاكم الذي رحل عن عالمنا اليوم، وقالت النقابة في بيان صحفي: «تنعى نقابة الفنانين التشكيليين الفنان الكبير محمد حاكم الذي رحل عن عالمنا اليوم، ونسأل الله له الرحمة والقبول وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان».

ونعى الفنان الراحل عدد من الرسامين، وقال فوزي مرسي الأمين العام للجمعية المصرية للكاريكاتير: «يوم حزين للكاريكاتير المصري والعربي .. توفي إلى رحمه الله الفنان الكبير محمد حاكم .. رحمه الله واسكنه فسيح جناته»

وقال الرسام سمير عبدالغني: «محمد حاكم ذهب إلى الله، صلاة الجنازة عد العصر فى جامع خاتم المرسلين بالهرم، ثم الدفن بمقابر الأسرة بعين شمس»

تاريخ محمد حاكم

والفنان محمد حاكم من أصول سودانية، حصل محمد حاكم على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة عام 1958، وكان من أوائل الفنانين الذين عملوا في مجال الرسوم المتحركة في مصر.

وكان له حضور في الحركة الفنية التشكيلية وآخر معرض له كان في بيت السناري بالسيدة زينب التابع لمكتبة الإسكندرية، لفن الكاريكاتير بعنوان "محمد حاكم.. فيلسوف الضحك"، في نوفمبر 2023.

 

مقالات مشابهة

  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم
  • بسبب حرارة الجو.. إصابة 22 سودانيا بالإجهاد الحراري في أسوان
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • سمو أمير البلاد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش
  • فيديو.. عمر كمال وحسن شاكوش يطرحان أغنيتهما الجديدة «قطر جيلك»
  • دبوس الصورة المنفردة لكيم جونغ أون يظهر رسميا للمرة الأولى (صور)
  • موعد حجز شقق إسكان القاهرة الجديدة وموعد تسليم الطرح الجديد