كشفت تقارير صحفية عن دفعة كبيرة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني قبل مواجهة نظيره ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلعب بايرن ميونيخ مع ريال مدريد مساء يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تشافي يقرر معاقبة لاعبي برشلونة بعد هزيمة جيرونا تعليق ناري من جنابري بشأن موقعة الإياب ضد ريال مدريد

وبحسب التقارير فإن ثنائي نادي بايرن ميونيخ المدافع ماتياس دي ليخت وجمال موسيالا جاهزان لخوض مباراة ريال مدريد بعد مشاركتهم في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي.

ويطمح المدرب توماس توخيل المدير الفني للنادي البافاري في جاهزية هذا الثنائي قبل موقعة ريال مدريد بسبب إمكاناتهم الكبيرة.

ومن المقرر أن يلعب المتأهل من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مع المتأهل من مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في نهائي دوري الأبطال.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ قاهر أوروبا بروسيا دورتموند ريال مدريد القاهره يوم ا ساعة

إقرأ أيضاً:

ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد

ماجد محمد

سيطر شعور من الراحة علي لاعبي برشلونة بعد انتهاء مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد، بالتعادل الإيجابي والتي اقيمت على ملعب ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة “آس” في تقريرها ، أن الأجواء في غرفة ملابس برشلونة، كانت مليئة بالارتياح. “(كان الأمر أقل سوءًا)، هذا ما خلص إليه لاعبو برشلونة، الذين ضمنوا عمليًا صدارتهم حتى بعد توقف المباريات الدولية، إذ سيلعبون هذا الأسبوع في ملعبهم أمام ألافيس، بينما يلعب ريال مدريد ضد فياريال، أحد أفضل الفرق أداءً هذا الموسم، ويلعب أتلتيكو ضد ريال سوسيداد”.

واعتبر لاعبو برشلونة التعادل في الديربي نتيجة جيدة، وسمح لهم هذا التعادل بالنظر بإيجابية إلى المباريات القادمة، خاصة مع توقع مشاركة اللاعبين المصابين في الأيام القادمة، بدءًا من فرانكي دي يونغ، الذي قد يتعافى يوم الثلاثاء للعب بضع دقائق أمام يونغ بويز، ثم فيرمين، وغافي وداني أولمو، الذين قد يكونون تحت تصرف المدرب لمباراة إشبيلية في العشرين من أكتوبر.

والجدير بالذكر أنه ، بعد ختام مباراة امس ، احتل ريال مدريد المركز الثاني على سلم ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، ثمّ نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ16 نقطة، فيما يتصدر البارسا الجدول برصيد 21 نقطة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ليل بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • بتوقيتك.. موعد مباراة بايرن ميونيخ وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • شجع الميرنجي.. موعد مباراة ريال مدريد وليل والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • باولو فيكتور يشيد بتريزيجيه قبل موقعة النصر في دوري أبطال آسيا
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا