صحافة العرب:
2024-10-03@11:26:08 GMT

بدء تشغيل مشروع الحديقة المائية بصلالة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

بدء تشغيل مشروع الحديقة المائية بصلالة

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بدء تشغيل مشروع الحديقة المائية بصلالة، صلالة في 31 يوليو العُمانية بدأت مساء اليوم الأعمال التشغيلية للمشروع الترفيهي حديقة النسيم المائية بصلالة كأحد المشروعات الجديدة التي تسهم .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدء تشغيل مشروع الحديقة المائية بصلالة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدء تشغيل مشروع الحديقة المائية بصلالة

صلالة في 31 يوليو /العُمانية/ بدأت مساء اليوم الأعمال التشغيلية للمشروع الترفيهي "حديقة النسيم المائية" بصلالة كأحد المشروعات الجديدة التي تسهم في تعزيز القطاع السياحي والترفيهي في محافظة ظفار تزامنًا مع موسم خريف ظفار 2023م.

وقام صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار يرافقه سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار وعدد من المسؤولين بجولة ميدانية في أرجاء الحديقة التي تقدر مساحتها بـ 40 ألف متر مربع؛ للاطلاع على مرافقها ومكوناتها وبدء الأعمال التشغيلية فيها، والواقعة بمنطقة سهل أتين بصلالة.

وقال الدكتور مصعب بن سالم الهنائي الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات النسيم إنَّ تنفيذ المشروع يأتي في إطار اهتمام المجموعة بالمساهمة في التنمية السياحية في محافظة ظفار، مشيرًا إلى أهمية الحديقة المائية بصلالة في تعزيز الروافد الاقتصادية وإيجاد فرص عمل للعُمانيين.

ويتكون المشروع من ثلاث مراحل، الأولى الحديقة المائية المتكاملة بكافة مرافقها، فيما تتمثل المرحلة الثانية في إنشاء حديقة مصغرة للحيوانات، بينما ستشهد المرحلة الثالثة إنشاء حديقة للألعاب الترفيهية، حيث يستهدف المشروع مختلف الفئات العمرية بدءًا من سنتين فصاعدًا.

جديرٌ بالذكر أنَّ المشروع يقدم للزوار مجموعة من الأنشطة والفعاليات المختلفة، وتديره مجموعة شركات النسيم المتخصصة في إدارة وتشغيل المتنزهات والحدائق ومرافقها المختلفة.

/العُمانية/

مصعب العُجيلي/ سعود الحضري

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء تشغيل مشروع الحديقة المائية بصلالة وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع خطة تشغيل مشروع "the zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان

قام الدكتور شريف الشربينى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بزيارة مفأجاة لمحافظة أسوان، لمتابعة عدد من المشروعات التنموية والخدمية لتقديم الخدمات المتنوعة بقطاع الإسكان والمرافق بالجودة العالية، رافقه فيها المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ.

استهلت الجولة بتفقد جهاز مدينة أسوان الجديدة، للوقوف على مدى تطبيق خطة التحول الرقمي بالمدينة لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل إلكتروني، كما تفقدا محطة تنقية مياه الشرب بمدينة أسوان الجديدة لمتابعة سير العمل بالمحطة، ومنظومة الإسكادا للتحكم والمراقبة، وسير العمل بالمعمل الخاص بالمحطة، وسائر مراحل تنقية المياه بالمحطة.

وعقب ذلك قام الدكتور شريف الشربينى والمهندس عمرو لاشين، الاطلاع على موقف تنفيذ الوحدات السكنية الجاري تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة أسوان الجديدة.

كما تابع الوزير ونائب المحافظ موقف تشغيل مشروع "The Zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان الجديدة، والواقع فى الفيلات المنفذة ضمن مشروعات الشريط النهري السياحي.

واختتم وزير الإسكان ونائب محافظ أسوان زيارته بتفقد محطة مياه الشرب بمنطقة خور أبو سبيرة، حيث تم الاطمئنان والتأكد من جودة ونقاء المياه، ودورة التحاليل التى يتم تنفيذها بشكل يومي.

مقالات مشابهة

  • ندوة الموارد المائية في جبال ظفار تستعرض جهود الحفاظ على الثروات الطبيعية
  • انطلاق فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح بصلالة
  • ورشة عمل في عدن تناقش مشروع الإدارة المتكاملة للموارد المائية لتعزيز الأمن الغذائي
  • ندوة تناقش سبل الحفاظ على الموارد المائية وحمايتها بمحافظة ظفار
  • قرار جديد من الحكومة بشأن تشغيل حدائق الفسطاط
  • مشروع "الحديقة الذكية" في بطولة الدلتا الروبوت.. يوفر المياه ويواكب رؤية مصر 2030
  • محاضرات وتمارين إخلاء للتوعية بمخاطر الأنواء المناخية بصلالة
  • استعراض تحديات ومستقبل "الموارد المائية في جبال ظفار" بندوة تخصصية.. غدًا
  • وزير الإسكان يتابع خطة تشغيل مشروع "the zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان
  • محافظ لحج ونائب وزير الأشغال يطلعان على سير أعمال إنشاء مشروع حديقة الملاهي