شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن شباب بلوزداد يسقط مجددا ويقصى من البطولة العربية، تعرض اليوم الاثنين، فريق شباب بلوزداد، لهزيمة جديدة في منافسة الملك سلمان للأندية الأبطال، وذلك، أمام نادي الوحدة الإمارات ي، بنتيجة 2 1،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شباب بلوزداد يسقط مجددا ويقصى من البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شباب بلوزداد يسقط مجددا ويقصى من البطولة العربية

تعرض اليوم الاثنين، فريق شباب بلوزداد، لهزيمة جديدة في منافسة الملك سلمان للأندية الأبطال، وذلك، أمام نادي الوحدة الإماراتي، بنتيجة 2-1.

وكان الشباب يطمح لتحقيق الفوز وتعويض هزيمته في الجولة الأولى، أمام الرجاء البيضاوي، من أجل احياء آماله في بلوغ ربع النهائي، إلا أن رغبته اصطدمت بقوة الوحدة الإماراتي.

وتداول على تسجيل أهداف اللقاء كل من فانكوندو وجوانكا للاتحاد في الدقيقتين 44 و60. بينما سجل هدف الشباب الوحيد المدافع بوقرة من مخالفة مباشرة.

وبعد هذه الهزيمة ترسّم إقصاء الشباب مبكرا من البطولة العربية. على أن تكون مباراته الثالثة والأخيرة في المجموعات المقررة هذا الخميس أمام الكويت الكويتي، شكلية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

شباب بلوزداد يسقط مجددا ويقصى من البطولة العربية النهار أونلاين.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شباب بلوزداد يسقط مجددا ويقصى من البطولة العربية وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري على نظيره سموحه 98/78  فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس على الصالة المغطاة باستاد برج العرب.

الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية بالفوز على سموحة

تقدم الاتحاد السكندرى فى الفترة الأولى 24/20 وواصل تقدمه فى الفترة التى انتهت 47/38.

وانتهت الفترة الثالثة بتقدم زعيم الثغر 71/56 واتسع الفارق فى الفترة الرابعة إلى عشرين نقطة لتنتهى المباراة بنتيجة 98/78.

محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة رفيق يوسف يعلن قائمة سموحة فى البطولة العربية

وأ سفرت نتائج باقى المباريات فى اليوم الأول عن فوز عن فوز العربى القطرى على الشارقة الإماراتى 96/91 وفاز كاظمه الكويتى على البطائح الإماراتى 77/66 وفاز سبورتنج على الغرافة القطري 84/73.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • بن سبعيني يشارك في فوز دورتموند الكبير وحجام يسقط أمام برشلونة بخماسية
  • العين يسقط برباعية أمام الغرافة القطري
  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • رفيق يوسف يعلن قائمة سموحة فى البطولة العربية
  • طائرة العراق تقع بالمجموعة الاولى في البطولة العربية للرجال
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • الأونروا تحذر مجددا من انتشار الأمراض في غزة وتدعو لوقف إطلاق النار فورا
  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية
  • ريفر بليت يسقط على أرضه أمام تاليريس كوردوبا