شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ألمانيا برلين لم تفعل خطط إجلاء رعاياها من النيجر، nbsp;ذكرت وزارة الخارجية الألمانية اليوم الاثنين أن الحكومة الألمانية، لم تفعل خطط إجلاء للألمان في النيجر، بعد الانقلاب العسكري هناك،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألمانيا: برلين لم تفعل خطط إجلاء رعاياها من النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألمانيا: برلين لم تفعل خطط إجلاء رعاياها من النيجر

 ذكرت وزارة الخارجية الألمانية اليوم الاثنين أن الحكومة الألمانية، لم تفعل خطط إجلاء للألمان في النيجر، بعد الانقلاب العسكري هناك.

وقال متحدث إن الوزارة تقدر عدد الألمان بالبلاد الذين لا يعملون لصالح السفارة أو الجيش الألماني "بوندسفير "، بالعشرات إلى قرب المائة.

وأوضح المتحدث بشأن عملية إجلاء محتملة إن "التقييم الحالي للوضع هو أنه ليس من الضروري بعد القيام بها". ويعتزم فريق مواجهة الأزمات التابع للحكومة مراجعة الوضع مجددا اليوم الاثنين.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ألمانيا: برلين لم تفعل خطط إجلاء رعاياها من النيجر وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيرتا برلين الألماني يهنئ مازة

هنّأ نادي هيرتا برلين الألماني، نجمه الصاعد، إبراهيم مازة، بعد تلقيه استدعاء من المنتخب الجزائري، للمشاركة في تربص أكتوبر الجاري.

ونشر النادي الناشط في الدرجة الثانية الألمانية، تغريدة على حسابه الرسمي، عبر منصة “إكس” يهنئ فيها لاعبه على هذا الاستدعاء.

وجاء في التغريدة، التي أعاد لاعب الخضر الجديد، نشرها: “إبو مازة، يسدعى لأول مرة إلى المنتخب الجزائري.. هنيئا إبو (يلقب هناك بهذا الاسم)، نحن فخورون بك”.

وكان الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، قد قرر استدعاء مازة تحسبا للتربص الذي سينطلق هذا الاثنين، والذي يتخلله لقاء مزدوج أمام الطوغو، ضمن الجولتين الـ 3 والـ 4 من تصفيات “كان” 2025، بعد أيام فقط من تغيير اللاعب لجنسيته الرياضية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • من هي الدول التي أجلت رعاياها من لبنان؟
  • الصين تجلي أكثر 200 من رعاياها في لبنان
  • كاميرات مراقبة ورشاشات آلية.. ماذا تفعل إسرائيل في "محور فيلادلفيا"؟
  • هيرتا برلين الألماني يهنئ مازة
  • نقل 460 شخصا جوا.. ألمانيا تواصل إجلاء رعاياها من لبنان
  • دول تتحرك لإجلاء رعاياها من لبنان
  • عبر البحر والجو... ما الذي تفعله الدول لإجلاء رعاياها من لبنان؟
  • بعد القصف الإسرائيلي.. ماذا فعلت الدول لإجلاء رعاياها من لبنان؟
  • دول غربية تدعو رعاياها لمغادرة إيران وتجلي آخرين من لبنان
  • الخارجية الألمانية تستدعي السفير الإيراني لدى برلين على خلفية الهجوم الصاروخي على إسرائيل