شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن جلسة خاصة من أوسوريو مع لاعب الزمالك قبل مباراة الشباب في البطولة العربية، حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع التونسي حمزة المثلوثي لاعب الأبيض قبل بداية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلسة خاصة من أوسوريو مع لاعب الزمالك قبل مباراة الشباب في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلسة خاصة من أوسوريو مع لاعب الزمالك قبل مباراة...

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع التونسي حمزة المثلوثي لاعب الأبيض قبل بداية الإحماء لمنحه بعض التعليمات مباراة الشباب السعودي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الاثنين باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية .

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الشباب السعودي في البطولة العربيةجلسة خاصة من مدحت عبدالهادي مع خط الدفاع

وحرص محمد عبد الشافي ويوسف أوباما وحمدي علاء والسنغالي إبراهيما نداي رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الشباب السعودي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الاثنين باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية على التواجد بملعب المباراة.

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

خط الوسط: أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي. خط الهجوم: محمود عبد الرازق " شيكابالا" – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم وعمر جابر وحسام عبد المجيد وأحمد زكي ومحمد أشرف " روقا" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" وسيد عبد الله " نيمار" ومحمد حسام " بيسو" ومحمد طارق وعلي ياسر وناصر منسي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلسة خاصة من أوسوريو مع لاعب الزمالك قبل مباراة الشباب في البطولة العربية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحواط: جلسة صباحية مع سعادة سفير المملكة العربية السعودية

 كتب النائب زياد الحواط على موقع "أكس": "جلسة صباحية مع سعادة سفير المملكة العربية السعودية وليد البخاري غنية بالتاريخ والثقافة والسياسة ، وتأكيد على موقع لبنان في قلب العالم العربي القائم على الإنفتاح والحداثة".  

جلسة صباحية مع سعادة سفير المملكة العربية السعودية وليد البخاري غنية بالتاريخ والثقافة والسياسة ، وتأكيد على موقع لبنان في قلب العالم العربي القائم على الإنفتاح والحداثة. pic.twitter.com/RzOVTr6YHw

— Ziad Hawat (@ziad_hawat) July 7, 2024

مقالات مشابهة

  • تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك البدلاء في مباراة الإسماعيلي
  • عبدالله السعيد رجل مباراة الزمالك والإسماعيلي
  • عبدالله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والإسماعيلي
  • جماهير الزمالك تودع أحمد رفعت بلافتة خاصة وهتافات مدوية «فيديو»
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت مشاركة 12 دولة
  • تغيب كهربا عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه.. تفاصيل
  • الحواط: جلسة صباحية مع سعادة سفير المملكة العربية السعودية
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • «أبيض الشباب» يعود من «غرب آسيا» بمكاسب وإيجابيات
  • الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت