الفن واهله، غدا نجوم مسابقة أنا المصرى يختتمون احتفال الإنتاج الثقافي بذكرى ثورة يوليو،تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، يختتم قطاع شئون الإنتاج الثقافي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غدا.. نجوم مسابقة "أنا المصرى" يختتمون احتفال الإنتاج الثقافي بذكرى ثورة يوليو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غدا.. نجوم مسابقة "أنا المصرى" يختتمون احتفال...

تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، يختتم قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، احتفاله بذكرى ثورة ٢٣ يوليو، فى الثامنة من مساء غد الثلاثاء، بحفل غنائى على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، وذلك في إطار احتفالات وزارة الثقافة بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.

نجوم مسابقة أنا المصرى

يشارك في الحفل كوكبة من المطربات والمطربين نجوم مسابقة أنا المصرى، وهم "أميرة رضا، منار الشاذلي، مؤمن خليل، أحمد شرف، ومحمد سراج"، بمصاحبة الفرقة الموسيقية تحت إشراف الفنان حاتم عزت، ليعيش جمهور الهناجر مع باقة متنوعة من أشهر الأغانى الوطنية التي أثرت وجدان المستمع المصري والعربي.

بدأ احتفاله بثورة يوليو بقطاع شئون الانتاج الثقافي

وكان قطاع شئون الإنتاج الثقافي، قد بدأ احتفاله بثورة يوليو، بندوة ضمن فعاليات ملتقى الهناجر الثقافي تحت عنوان "يوليو 52.. يونيو 2013.. ونظرة على مصر"، يوم الاثنين الماضى بمركز الهناجر للفنون، شاركت فيها كوكبة من الأكاديميين والكتاب الذين ألقوا الضوء على مسيرة ثورة يوليو وأثرها في حياة المصريين، وصولًا إلى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة، وما حققته أيضًا من آثار إيجابية ملهمة.

الجهات التابعه لقطاع الإنتاج الثقافي 

ويشمل قطاع الإنتاج الثقافي الآتي :- (1) - البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية ويتبع له( السيرك القومي ومسرح البالون والفرقة القومية للفنون الشعبية وفرقة رضا). (2)- البيت الفني للمسرح وتتبع له المسارح التالية (المسرح القومي المصري - المسرح الكوميدي - مسرح الطليعة - المسرح القومي للطفل - المسرح الحديث). (3)- المركز القومي للموسيقى ويتبعه (الفرقة القومية للموسيقى العربية) (4)- المركز القومي للمسرح. (5)- مكتبة القاهرة الكبرى. (6الآتي - البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية ويتبع له( السيرك القومي ومسرح البالون والفرقة القومية للفنون الشعبية وفرقة رضا). (2)- البيت الفني للمسرح وتتبع له المسارح التالية (المسرح القومي المصري - المسرح الكوميدي - مسرح الطليعة - المسرح القومي للطفل - المسرح الحديث). (3)- المركز القومي للموسيقى ويتبعه (الفرقة القومية للموسيقى العربية) (4)- المركز القومي للمسرح. (5)- مكتبة القاهرة الكبرى. (6

45.195.74.204



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدا.. نجوم مسابقة "أنا المصرى" يختتمون احتفال الإنتاج الثقافي بذكرى ثورة يوليو وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للفنون الشعبیة المسرح القومی المرکز القومی

إقرأ أيضاً:

قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينتظر الكثير من عشاق الجماهير المصرية والعربية، مباراة السوبر الأفريقي اليوم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والوسط الفني مثله مثل باقي كل قطاعات الدولة، يحب ويعشق ويتابع كرة القدم بكل شغف، ويدعم عدد كبير من نجوم الفن الفريقين، وفى السطور التالية نرصد لكم أبرز مشجعي نادي الزمالك من رموز الفن.


نجوم الزمن الجميل

صلاح ذو الفقار وشكرى سرحان

أبرز الفنانين الذين أعلنوا عن تشجيعهم لنادي الزمالك من نجوم الزمن الجميل الفنان صلاح ذو الفقار  والفنان شكري سرحان، وكان لهما الكثير من التقدير فى الحديث عن حب الأبيض فى كل اللقاءات التلفزيونية التى أجريت لهم.

صلاح ذو الفقار شكري سرحان 

الأستاذ نور الشريف زملكاوى الهوي والممارسة

يعتبر الفنان نور الشريف من القلائل الذين مارسوا كرة القدم، وكان من ناشئي نادي الزمالك، وهو الفريق الذي يمثل هويته وتشجيعه الرياضي، وتحول المجال من الكرة إلى التمثيل، ليظل قلبه عالقاً بحب الفريق الأبيض، وجسد شخصية لاعب كرة قدم زملكاوي في فيلم "غريب في بيتي".

نور الشريف 

هانى شاكر مشجع ومتابع ومتفاعل مع الأحداث 

يعتبر الفنان هانى شاكر أحد أبرز الأسماء التى تمثل رمز فني من رموز تشجيع القلعة البيضاء، حيث يعبر أمير الغناء العربي عن عشقة للقلعة البيضاء فى كل ظهور اعلامي له، بل ويشارك فى الكثير من القضايا الشائكة للقلعة البيضاء ، ولة الكثير من المداخلات التلفزيونية فى قناة نادى الزمالك.

هاني شاكر 

الهضبة عمرو دياب

أعلن الفنان عمرو دياب عن تشجيعه لنادي الزمالك، ولكن نظراً لطبيعة دياب وقلة تصريحاتة وظهورة التلفزيونى ، لا توجد له كلمات أو مواقف كثيره عن الابيض.

 

صلاح عبدالله

ويعتبر الفنان صلاح أحد أهم الفنانين الداعمين لنادي الزمالك، ويشارك كل الاراء والانطباعات على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وهو يعتبر ضيف دائم فى البرامج الرياضية وخاصة لقناة الزمالك.

عائلة العدل

عائلة العدل للإنتاج الفنى واحدة من أبرز العائلات فى عالم الفن المصرى، ويعتبر الدكتور مدحت العدل والمنتج جمال العدل أهم رموز لنادي الزمالك،  وفى بعض الأحيان تدعم العائلة الفريق، ووصل الأمر أن أعلن الدكتور مدحت العدل إحتمالية خوض إنتخابات رئاسة نادى الزمالك فى وقت سابق.

مدحت العدل جمال العدل

مقالات مشابهة

  • في قلب صعدة: عرض عسكري مبهر احتفالاً بذكرى ثورة سبتمبر الـ 62!
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني
  • نجوم الفن والإعلام يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "تتذكري؟"
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة عصام السيد
  • غدًا.. وزارة الثقافة تستضيف ختام الأسبوع الثقافي الكوري علي المسرح الصغير بالأوبرا
  • ختام الأسبوع الثقافي الكوري على المسرح الصغير بالأوبرا
  • بإطلالة ملائكية.. ملك قورة تحتفل بـ ليلة حنتها (صور)
  • حملة قمع ضد المحتفلين بذكرى ثورة 26 سبتمبر في السبعين
  • الليلة.. الأوبرا تحتفي بذكرى الموسيقار بليغ حمدي على المسرح الكبير
  • نجوم الفن يدعمون لبنان بعد الغارات الإسرائيلية