المناطق_واس

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن هناك 120 شهيداً لم يتم انتشالهم في محيط مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة، وذلك بسبب رفض الاحتلال الإسرائيلي عمل الأطقم الطبية في تلك المناطق، وعدم توفر معدات حفر ثقيلة، نظراً لنفاد الوقود، مع مواصلة الاحتلال تشديد الحصار على القطاع.

وأشارت وزارة الصحة الفلسطينية، إلى أن عمليات البحث والانتشال جارية للشهداء منذ عدة أسابيع، حيث تم انتشال عشرات الشهداء، من داخل مستشفى الشفاء ومن تحت ركام المنازل المدمرة المحيطة بالمستشفى.

أخبار قد تهمك ( الأوتشا ) : أي عملية عسكرية برية إسرائيلية في رفح ستشل العمل الإنساني في غزة 5 مايو 2024 - 7:41 صباحًا ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34654 4 مايو 2024 - 1:03 مساءً

وفي سياق متصل، أعلنت فرق الدفاع المدني عن انتشال سبعة شهداء، من تحت ركام المنازل المدمرة غرب مدينة خان يونس، لافتة إلى أن المئات من المفقودين ما زالوا تحت ركام المنازل المدمرة في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غزة فلسطين مستشفى الشفاء

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة جراء عدوان الاحتلال إلى 37834 شهيداً

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة لليوم 267 على التوالي، إلى 37834 شهيداً، ونحو 86858 جريحاً، معظم الضحايا من النساء والأطفال.
وأفادت الصحة الفلسطينية في بيان، باستشهاد 40 فلسطينياً وإصابة 224 بجروح، وارتكاب 3 مجازر ضد العائلات، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود العديد من الشهداء تحت أنقاض المنازل والبنايات المدمرة، ولا تتوفر الإمكانيات اللازمة لانتشالهم.
أخبار متعلقة استشهاد طفلين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة"التعاون الإسلامي" تدين مصادقة الاحتلال الإسرائيلي على بؤر استيطانيةمن جانبها ، أكدت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع، وفاة طفل فلسطيني اليوم، جراء نقص الدواء وسوء التغذية، محذرة من وفاة المزيد من الأطفال في ظل المجاعة التي باتت تهدد حياة الفلسطينيين في غزة.

مقالات مشابهة

  • وصول شهيد لمستشفى المعمداني إثر استهداف الاحتلال للأهالي في منطقة الشعف بغزة
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37,834 شهيدا من بدء العدوان
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة جراء عدوان الاحتلال إلى 37834 شهيداً
  • 40 شهيدا و224 مصابا في 3 مجازر بقطاع غزة خلال 24 ساعة
  • الصحة الفلسطينية: 40 شهيدا ضحايا 3 مجازر للاحتلال في غزة خلال يوم
  • العدوان على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 37765
  • الصحة الفلسطينية: 47 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لـ37765 شهيدا
  • الصحة الفلسطينية: 99 شهيدا ومصابا في 3 جرائم إسرائيلية ضد العائلات في غزة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ265 على قطاع غزة إلى 37765 شهيداً و86429 جريحاً