شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لمناقشة موقف عدد من المشروعات بمركز المنشاة، عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا بحضور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والنائبة رقية الهلال ي عضو مجلس النواب عن مركز المنشأة، و .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لمناقشة موقف عدد من المشروعات بمركز المنشاة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لمناقشة موقف عدد من...
عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا بحضور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والنائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب عن مركز المنشأة، و أحمد أبو همام رئيس مركز ومدينة المنشاة، وممثلي الهيئة العامة للطرق، ومديرية الطرق،والسكة الحديد، والشباب والرياضة، ومديري إدارات التخطيط العمراني، والتنمية، والتفتيش المالي والإداري، والشئون القانونية، والتخطيط" بديوان عام المحافظة . 

تناول الاجتماع مناقشة موقف عدد من المشروعات الخدمية التي تهم المواطنين بمركز المنشاة، وآليات إزالة كافة المعوقات لإنشاء واستكمال تلك المشروعات بما يحقق مصلحة المواطنين، حيث ناقش الاجتماع تخصيص قطعة أرض على مساحة 1000 متر مربع بجوار نادي الأهلي بالمنشاة، وذلك لعمل سوق حضري للباعة الجائلين، بالإضافة إلى إنشاء سوق حضاري متكامل يومي بدلا من السوق العشوائي الأسبوع الحالي بوسط المدينة، وكذا تخصيص مساحة 2000 متر مربع بكازينو المنشاة بجوار مركز الشباب لصالح مديرية الشباب والرياضية؛ لأغراض رياضية . 

ناقش الاجتماع كذلك موقف كازينو الدويرات، وموقف مرسى المنشاة ـ الجزيرة المستجدة، وموقف مقلب القمامة البحري بمدخل مدينة المنشاة، وآليات نقله إلى مكان آخر، بالإضافة إلى العمل على تخصيص قطعة أرض للضرائب العقارية، ومكتب بريد المنشاة الرئيسي، كما تطرق الاجتماع في نهايته لمناقشة تمهيد الطرق الرئيسية بالمدينة والقرى، خاصة تلك التي تشهد مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري " حياة كريمة " .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لمناقشة موقف عدد من المشروعات بمركز المنشاة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعقد برنامج تدريب المدربين في هذا الموعد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة سوهاج برنامج لتدريب المدربين ToT، بالتعاون مع المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات التابع للمجلس الأعلي للجامعات، وذلك خلال الفترة من ٢٠  وحتي ٢٥ يوليو الحالي.

وأوضح الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، أن الجامعة تحرص على تحقيق الصدارة فى مجال التدريب لكوادرها من أعضاء هيئة التدريس تطبيقاً لسياسات الجودة، وتحقيقاً للأهداف الإستراتيجية المركز فى استمرارية تقديم خدمات تدريبية متميزة لمنتسبى الجامعة.

وقال الدكتور عنبر محمود مدير المركز: على الراغبين في الالتحاق بالبرنامج الحضور إلى مقر المركز بالحرم الجامعي القديم للتسجيل وسداد الرسوم المقررة في موعد غايته ١٥ يوليو الجاري، مع العلم بأن البرنامج سيقام بحد أقصى لعدد ٣٠ مشارك، والأولوية بأسبقية اتمام إجراءات التسجيل،  وسوف يحصل المتدربين علي شهادات معتمدة من المجلس الأعلي للجامعات.

مقالات مشابهة

  • ضمن دراسات مأمونية مياه الشرب.. مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بمركز ساقلته
  • نتنياهو يعقد اجتماعا لمجلسه الوزارى الأمنى لمناقشة موقف المفاوضات مع حماس
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعقد برنامج تدريب المدربين في هذا الموعد
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • مرده يعقد اجتماعاً برؤساء مكاتب مفوضية الانتخابات بالمنطقة الجنوبية
  • نتنياهو يعقد اجتماعاً لمناقشة مقترح بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • نتنياهو يعقد اجتماعا لمجلس الوزراء اليوم بشأن رد حماس على وقف إطلاق النار بغزة
  • ائتلاف إدارة الدولة يعقد اجتماعا في بغداد بمشاركة بارزاني
  • بـ 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي بمركز طهطا في سوهاج
  • مَن هو أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد؟