شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بضحكة كلوب يحسم الجدل حول مفاوضات ليفربول مع كيليان مبابي، 05 53 م الإثنين 31 يوليو 2023 كيليان مبابي حسم الألماني يورجن كلوب، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بضحكة.. كلوب يحسم الجدل حول مفاوضات ليفربول مع كيليان مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بضحكة.. كلوب يحسم الجدل حول مفاوضات ليفربول مع...

05:53 م | الإثنين 31 يوليو 2023

كيليان مبابي

حسم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الجدل حول مفاوضات ناديه مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالضحك على الأنباء التي ترددت حول هذا الأمر.

واكتفى كلوب في تعليقه على الأنباء في التصريحات التي أدلى بها لقناة «سكاي ألمانيا» معلقًا على مفاوضات ضم كيليان مبابي، بالضحك على هذا الأمر، مؤكدًا أن ما يتردد غير صحيح على الإطلاق.

كلوب: الظروف المالية لا تناسبنا

وقال المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي: «نحن نضحك على ذلك، أستطيع القول إنني أعتقد أنه لاعب جيد حقًا لكن الظروف المالية لا تناسبنا على الإطلاق».

وأضاف كلوب قائلًا: «لا أرغب في إفساد القصة الآن، لكن على حد علمي، لا يوجد شيء لها، ربما يكون من المحتمل أن يكون شخص آخر يرغب في مفاجأتي، لكن هذا لم يحدث في السنوات الثمانية الماضية التي قضيتها مع الفريق».

تقارير تكشف عن مفاوضات ليفربول لضم مبابي

وكانت تقارير صحفية أكدت على وجود مفاوضات بين ليفربول وباريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدمات كيليان مبابي في الموسم الأخير على سبيل الإعارة، في ظل الأزمة المشتعلة بين اللاعب وناديه.

ودخل مبابي في أزمة مع باريس سان جيرمان في ظل رفضه تفعيل بند تمديد التعاقد في عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ليرغب نادي العاصمة الفرنسية في محاولة تسويقه للحصول على استفادة مالية منه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بضحكة.. كلوب يحسم الجدل حول مفاوضات ليفربول مع كيليان مبابي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يؤكد وجود مفاوضات مع اللاعب الإسباني راموس

ماجد محمد

كشف علي هشام نصر، نجل نائب رئيس نادي الزمالك، عن ركود مفاوضات سارية مع النجم الإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق.

‎وسادت أنباء في وقت سابق تشير إلى تفاوض الزمالك مع نجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان وإشبيلية السابق، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية في مصر حاليا.

‎وقال علي هشام نصر: “ما تردد حول مفاوضات الزمالك مع سيرجيو راموس صحيح، والزمالك ناد كبير وله سمعة كبيرة خارج مصر ويستحق أكثر من المكانة التي هو فيها”.

‎وأضاف نجل نائب رئيس الزمالك الحالي: “راموس لاعب حر في الوقت الحالي، ونحن نننظر للصفقة من جانب تسويقي وكيف يعود على الزمالك أكبر منفعة من التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق”.

‎وتابع:”راموس لاعب يتمناه أي ناد في العالم، لكن الصفقة سببها الأساسي ليس كرة القدم فقط، بل كيف ستساعد النادي من الناحية المادية، من أجل حل الأزمات التي يمر بها النادي خلال الفترات الأخيرة”.

‎ومن جانبها، نفت صحيفة “AS” الإسبانية، كل الأخبار المتداولة بشأن التفاوض بين الزمالك وراموس، وذلك بعد التواصل مع وكلاء اللاعب الإسباني، الذين أوضحوا بأن النادي الأبيض لم يقدم أي عروض حتى الآن.

‎وأضافت الصحيفة أن آخر عرض وصل إلى سيرخيو كان من العروبة، وأيضا من فريق سان دييغو الأمريكي، بالإضافة إلى بعض العروض البرازيلية.

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يحسم الجدل حول إلغاء مونديال الأندية.. الإعلان عن تفاصيل البطولة
  • عاجل - هل ستدخل طهران في حرب ضد إسرائيل؟.. الجيش الإيراني يحسم الجدل
  • عاجل.. جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن وجود ركلة جزاء على الشناوي لـ الزمالك
  • الأمين العام للأمم المتحدة: لا يمكن تحمل تكلفة مفاوضات وقف إطلاق نار أخري في لبنان لن تؤتى ثمارها
  • عاجل| جهاد جريشة يحسم الجدل.. هل استحق الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي؟
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • الزمالك يؤكد وجود مفاوضات مع اللاعب الإسباني راموس
  • نتنياهو يُصدر توضيحا بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار
  • مشهد محرم آثم.. "الأزهر للفتوى الإليكترونية" يحسم الجدل حول سماع القرآن بالموسيقى
  • فلسطينيون وإسرائيليون يطلبون من المغرب الإشراف على مفاوضات السلام