يسابق الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزمن لتجهيز اللاعبين المصابين لمباراة الذهاب في نهائي كأس الكونفدرالية أمام نادي نهضة بركان.

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه على فيسبوك "الزمالك يسابق الزمن لتجهيز مصطفى شلبي والزناري لمواجهة الإياب أمام نهضة بركان المغربي".

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان في المغرب يوم 12 مايو الجاري  فيما ستقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر ذاته.

وتوج فريق الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة في تاريخه عام 2019، فيما فاز الفريق المغربي باللقب مرتان في عامي 2020 و 2022.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

تحدث الاعلامى عمرو أديب عن نادي الزمالك بعد خوض مباراته اليوم أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز المصري. 
 

وأنتقد أديب في برنامجه الحكاية المذاع عبر شاشة ام بى سي مصر إدارة نادي الزمالك قائلا.. طالما كنت ناوي تلعب أمام سيراميكا كليوباترا انسحبت أمام الأهلي ليه !! وخسرت 6 نقاط ليه !! ..القرار كان غلط. 
 

وتمكن فريق الكرة الاول بنادي الزمالك، الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 
 

وتقدم مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك بالهدف الأول لفريقه في مرمى سيراميكا كليوباترا بالدقيقة 3، فيما سجل جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا هدف التعادل الأول لفريقه في مرمى نادي الزمالك بالدقيقة 20.

ونجح نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك ثاني الأهداف بالدقيقة 41 من عمر الشوط الذي شهد احتساب ركلة جزاء للفارس الأبيض قبل نهايته ولكن تم إلغاءها بعد العودة لتقنية الفيديو.

وتعادل سيراميكا كليوباترا في النتيجة بعدما سجل صديق ايجولا هدف سيراميكا الثاني في شباك الزمالك بالدقيقة 72 من عمر اللقاء.

كما أحرز إبراهيما نداي الهدف الثالث للزمالك في مرمى سيراميكا كليوباترا بالدقيقة 89، ثم سجل أحمد سيد زيزو الرابع بعدها بدقيقتين في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • أحمد سالم: تم اعلان جدول الدوري كاملا بعد موقف الزمالك
  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • أحمد سالم: سيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة إبراهيما نداي
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟
  • عبد الناصر زيدان يكشف موقف إقامة لقاء الزمالك وسيراميكا